عقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، اجتماعًا موسعًا بديوان عام المحافظة، مع أعضاء الجهاز التنفيذي، للتأكيد على الجدية في العمل وبذل المزيد من الجهد، والعمل على تقديم الحلول الإيجابية لمشكلات المواطنين وتوفير الخدمات المقدمة لهم، مع المتابعة المستمرة لمستوى سير العمل والآداء بنطاق عمل كل منهم، واستغلال كافة المقومات البشرية والمادية داخل كل قطاع.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد التوني، نائب محافظ الفيوم، واللواء ضياء الدين عبدالحميد، السكرتيرالعام للمحافظة، والعميد شريف عامر، المستشار العسكري، ووكلاء الوزارة، ورؤساء مجالس المدن والقطاعات، ومديري المديريات، والإدارات المعنية، وممثلي الجهات ذات الصلة.

 

أكد محافظ الفيوم، خلال الاجتماع على أن الفترة القادمة تحتاج إلى الجدية في العمل وبذل المزيد من الجهد، في ظل التحديات التى تمر بها معظم دول العالم، وفي ظل الأزمات الطاحنة التى تعاني منها دول الجوار، بما ينعكس بدوره على الفرد والمجتمع، مشيرًا إلى أهمية توفير الخدمات للمواطنين بشكل ملائم، والاستجابة لمطالبهم والعمل على وضع الحلول الإيجابية لمشكلاتهم في حدود الإمكانيات المتاحة بكل قطاع من القطاعات، من خلال الارتفاع بمؤشرات الآداء للوصول إلى حالة التعافي، واجتياز تلك الفترة الصعبة التى تستلزم منا جميعًا العمل بروح الفريق الواحد وتضافر كافة الجهود.

 

وأشار محافظ الفيوم، أن القطاعات الخدمية تأتى على رأس الأولويات لأنها تمس المواطن بشكل مباشر ـ خاصة قطاع الصحة ـ لافتًا إلى أن الدولة المصرية في ظل القيادة السياسية الرشيدة، تبذل جهودًا كبيرة للارتقاء بهذا القطاع الحيوي المهم وغيره من القطاعات، بتوفير كافة الإمكانات المتاحة الطبية والعلاجية لتقديم مستوى خدمة مناسب للمواطنين.

 

 

 

 

 

 

 

 

محافظ الفيوم ورئيس هيئة تنمية الصعيد يبحثان سبل تعزيز التعاون بالمشروعات الاستثمارية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم محافظ الفيوم اجتماع التنفيذيين مشكلات المواطنين توفير الخدمات محافظ الفیوم

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى الصحضة الإنجابية بمنفلوط  

تفقد اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط في جولة مسائية مفاجئة مستشفى الصحة الانجابية بمركز منفلوط للاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية للمرضى والمترددين ومدى انتظام سير الأعمال على أرض الواقع وتواجد الأطقم الطبية والتمريض ومدى توافر مخزون كافي من الأدوية والمستلزمات الطبية وذلك في إطار جولاته الميدانية لمتابعة القطاع الصحي لتقديم خدمات أفضل للمواطنين والنهوض والارتقاء بالمنظومة الصحية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

ورافقه خلال الجولة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ، وإسلام عوض مستشار المحافظة للإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة.

وتفقد محافظ أسيوط خلال جولته انتظام العمل بعدد من الأقسام المختلفة داخل المستشفى منها الاستقبال العام، والطوارئ، والعناية المركزة، وقسم الأشعة، ومعمل التحاليل، وبنك الدم ووحدة الأطفال المبتسرين التي تضم 30 حضانة للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمترددين، ومعالجة أي معوقات تؤثر على مستوى تقديم الخدمة الطبية، وكذا الاطمئنان على مدى الالتزام بضوابط تنظيم العمل.

وحرص المحافظ  على التحدث مع المرضى، والمرافقين للتأكد من رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة لهم والاستماع لمطالبهم واحتياجاتهم لتذليل أي معوقات تواجههم، مطالبًا الأطباء بتقديم الدعم الطبي والمعنوي للمرضي وبذل المزيد من الجهود للنهوض بقطاع الصحة والاهتمام براحة المرضى وتوفير كافة الإمكانيات وتسخير الطاقات لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية المميزة للمواطنين.

وأكد أبوالنصر على استمرار المتابعة الميدانية والجولات التفقدية المفاجئة لجميع المنشآت الصحية بالمحافظة في أوقات مختلفة للتأكد من مدى الجاهزية وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بالنهوض بالمنظومة الصحية والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة في مجال الرعاية الطبية والعلاجية.

مقالات مشابهة

  • قافلة علاجية مجانية تخدم 4 قرى بالمنوفية لمدة يومين
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى أبوتيج النموذجي 
  • خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية 24/25.. توصيات مهمة لـ "الشيوخ" بشأن قطاع الزراعة والري (تفاصيل)
  • محافظ أسيوط يتفقد مجمع الخدمات الزراعية والوحدة البيطرية بقرية العونة بمركز ساحل سليم 
  • محافظ أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى الصحضة الإنجابية بمنفلوط  
  • برلمانية تطالب بزيادة محطات التقوية لشبكات المحمول بالإسكندرية
  • محافظ المنيا يسلم عقود تقنين أراضي أملاك الدولة للمواطنين
  • مايا مرسي: رفع المكون التكنولوجي في كل إدارات الوزارة وخدماتها
  • وزيرة التضامن: التوسع في رقمنة الخدمات ورفع كفاءة الموظفين
  • محافظ كفر الشيخ: توفير جميع الخدمات لأبناء المحافظة بصورة لائقة