فاجأ الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة بزيارة مفاجئة لحى، حلوان حيث قرر بإحالة سكرتير عام حى حلوان القائم بعمل رئيس الحى، ومديرى الإشغالات والإنارة والطرق للتحقيق الفورى بسبب التقصير فى تنفيذ المهام الموكلة إليهم، ولما لاحظه من تدنى حالة النظافة، ووجود إشغالات، وعدم تأمين أعمدة الإنارة، وسوء حالة بعض الطرق.

وأكد محافظ القاهرة أنه لن يتم التهاون مع أي قصور فى العمل مشددًا على رؤساء الأحياء بالتواجد الميدانى الدائم بالشارع للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين

كما شملت جولة المحافظ المفاجئة بتفقد مخبزًا للخبز المدعم بمنطقة كفر العلو بحى حلوان لمتابعة التزام المخابز بالمواصفات المطلوبة، ووزن الرغيف وجودته، وانتاج كامل حصة الدقيق لتوفير الخبز للمواطنين بالسعر المدعم والجودة المطلوبة.

كما استمع محافظ القاهرة لآراء عدد من المواطنين حول جودة الخبز ومدى توافره، وانتظام صرفه على البطاقات التموينية، وجاء ذلك خلال جولة تفقدية مفاجئة قام بها محافظ القاهرة لحى حلوان.

وشدد محافظ القاهرة على الأجهزة التنفيذية بالمحافظة باستمرار تكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمخابز المدعمة، والسياحية والافرنجية لمتابعة الالتزام بالأسعار والمواصفات.

رافق المحافظ فى جولته اشرف منصور نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية وعدد من قيادات المحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ القاهرة جولة مفاجئة حى حلوان محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية: احالة مسئولين بغرب المنصورة للتحقيق ولا تهاون مع أي شخص لا يحترم هيبة الدولة والقانون

قرر اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية إحالة المهندسين والفنيين المسئولين عن الإشراف والمتابعة لمنطقة تقسيم الطوبجي بنطاق حي غرب المنصوره للتحقيق بسبب تقصيرهم في عملهم وعدم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المواطن الذي قام بالبناء المخالف لعدد من الأدوار ولم يلتزم بالترخيص الصادر له وقيود الارتفاع.


جاء ذلك عقب إزالة عدد من الأدوار المخالفه لأحد المواطنين بتقسيم الطوبجي واتضاح تقصير المسئولين من الحي عن هذه المنطقه في عملهم وعدم اتخاذ أي إجراءات أو الابلاغ عن المخالفه.


وأكد " المحافظ "علي أنه لا تهاون مع أي شخص لا يحترم هيبة الدولة والقانون وسيتم محاسبة جميع المقصرين والمخالفين اي كان منصبهم، مشيرًا إلي أن المرحلة الحالية تحتاج إلى تضافر الجميع واخلاصهم في العمل.


وأشار  " مرزوق " إلى أنه سيتم إزالة أي مخالفة فور حدوثها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالف والمقصرين في عملهم، مشيرًا إلي أنه لا مكان بيننا لأي مقصر أو متخاذل.

مقالات مشابهة

  • بعد سنوات من الغربة.. أزمة قلبية تنهي حياة مهندس شاب أثناء عمله في السعودية
  • محافظ المنيا يضع المياه النقية على رأس أولوياته.. جولة تفقدية لمحطة بني مزار
  • لتقصيره في قرارات الإزالة.. محافظ بني سويف يعزل رئيس قرية من منصبه
  • على خلفية مقاطع صوتية غير لائقة.. وزير التربية يحيل تدريسي للتحقيق في كركوك
  • الطقس اليوم الخميس 29 أغسطس 2024: نهاية مفاجئة لأغسطس وسط أمطار خفيفة وحرارة مرتفعة
  • محافظ القاهرة يتفقد إزالة دورين مخالفين بعقار بالهضبة الوسطى بالمقطم
  • رسميًا.. محافظة القاهرة تحظر سير التوك توك في شارع المنيل
  • محافظ القاهرة يوجه رؤساء الأحياء بالتواجد الميداني اليومي في الشوارع
  • محافظ المنيا: ضبط 187 مخالفة تموينية ضمن حملة مفاجئة على الأسواق
  • محافظ الدقهلية: احالة مسئولين بغرب المنصورة للتحقيق ولا تهاون مع أي شخص لا يحترم هيبة الدولة والقانون