كشف الفنان هاني شاكر، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «انستجرام» سر اعتذاره عن مهرجان العلمين في دورته الثانية خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرا إلى أنه لديه الكثير من الالتزامات خارج مصر.

وشارك هاني شاكر، صورة عبر حسابه على «انستجرام»، وعلق عليها قائلا: «هاني شاكر، أتمنى المشاركه في مهرجان العلمين ولكن لدى التزامات تعاقدية خارج مصر في نفس الموعد المحدد من قبل إدارة المهرجان».

هاني شاكر

كما أشار هاني: «إلى مدى حبه للمشاركة في مهرجان “العالم علمين” بمدينه العلمين الجديدة وأنه كان في غايه السعادة عندما تحدثت معه إدارة المهرجان لإحياء حفل ضمن فعاليات المهرجان ولكن لسوء الحظ كان يوجد ارتباطات تعاقدية لإحياة العديد من الحفلات خارج مصر بعدد من الدول العربية».

وتابع: « حيث تحدثت إدارة أعمالي مع إدارة المهرجان لتأجيله ولكن الجدول الخاص بالحفلات لدى إدارة المهرجان كان مزدحم ولم يتمكنوا من الاتفاق على موعد أخر».

وأردف: «لذلك اعتذرت إدارة أعمال الفنان هاني شاكر كل عن هذا الموعد الي ان يتم الاتفاق علي موعد أخر يتم الترتيب له وأعرب أمير الغناء عن حبه الشديد لمهرجان العلمين لأنه من أهم المقاصد السياحية الآمنة».

واصل: «يسهم في الترويج لمنطقة الساحل الشمالى بأكملها ويضعها على خريطة السياحة العالمية، خاصة مع المشروعات الكبرى والضخمة التي تشهدها تلك المنطقة والتى تحولها لمنطقة جذب سياحى على مدار العام وليس فقط فى أشهر الصيف».

اقرأ أيضاًموعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024

برفقة مروان خوري.. هاني شاكر يروج لحفله المقبل في بيروت «فيديو»

«بتمنالك كل السعادة».. هاني شاكر يهنئ نجوى كرم على زواجها

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: هاني شاكر الفنان هاني شاكر النجم هاني شاكر حفلات هاني شاكر مهرجان العلمين حفلات مهرجان العلمين حفل هاني شاكر أعمال هاني شاكر مهرجان العلمين 2024 هاني شاكر مهرجان العلمين مهرجان العلمين هاني شاكر حجز حفلات مهرجان العلمين هاني شاكر العلمين إدارة المهرجان مهرجان العلمین فی مهرجان هانی شاکر

إقرأ أيضاً:

الفنان سعد العود يعبر عن فخره بالمشاركة في مهرجان الصيف الدولى بالاسكندرية

 

أعرب الفنان سعد العود عن سعادته البالغة لمشاركته فى فعاليات مهرجان الصيف الدولى مؤكد انه فخور جدا بمشاركته فى الحفل الموسيقى الذى اقامته مكتبة الاسكندرية مساء اليوم  بمصاحبة فرقته الموسيقية، وذلك علي خشبة المسرح المكشوف بالساحة الخارجية ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي في نسخته الحادية والعشرين.

 

وخلال الحفل، قدم الفنان سعد العود باقة من الأغاني من ألحان سيد مكاوي، وبليغ حمدي، وسيد درويش، مثل: الصحبجية، ليلة امبارح مجانيش يوم، اللي تاعبنا سنين في هواه، الحلوة دي، محسوبكم انداس، علي حسب وداد، اه يا جميل، زي الهوا، الأقصر بلدنا، بتناديني تاني ليه، الليلة الكبيرة، وسط تفاعل وتناغم من الحاضرين من جمهور الحفل.

 

جدير بالذكر أن مهرجان الصيف الدولي هو حدث سنوي تنظمه مكتبة الإسكندرية من خلال مركز الفنون التابع لقطاع التواصل الثقافي، وتشهد نسخة المهرجان هذا العام مشاركة فرق وفنانين من 6 دول (مصر - تونس - ألمانيا - فرنسا - البرتغال - أمريكا)، وذلك خلال الفترة من 1 أغسطس حتي 31 أغسطس، حيث يشهد المهرجان تنوعًا يناسب جميع الأذواق، فعلى صعيد الحفلات الغنائية والموسيقية ويستضيف المهرجان عددًا من أبرز الأسماء على الساحتين المصرية والعربية مثل: هشام عباس، وعلى الحجار، وأنوشكا، وأبو، وعمر خيرت، وخالد الكمار، ونوران أبو طالب، ونوال بن كريم، وفؤاد ومنيب، وعلي الهلباوي، ونسمة عبد العزيز، وسعد العود، وهيثم الحضيري وغيرهم.

كما يقدم المهرجان عروضًا مسرحية مميزة، وورش عمل مسرحية وسينمائية أبرزها: الكتابة المسرحية للهواة، والتذوق السينمائي، ومدارس النقد السينمائي، وصنع الأفلام القصيرة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل إطلاق اسم الفنان كريم عبد العزيز على الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي
  • الفنان سعد العود يعبر عن فخره بالمشاركة في مهرجان الصيف الدولى بالاسكندرية
  • سعد العود يُحيي حفلاً موسيقياً بمكتبة الإسكندرية ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي الـ21
  • «نبتة» وعروض فنية ومسابقات رياضية.. أنشطة مهرجان العلمين 2024 للأطفال
  • ختام مهرجان العلمين الجديدة 2024.. شكر خاص للرئيس عبد الفتاح السيسي
  • مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي يُكرم حسين فهمي في دورته الخامسة
  • إطلاق اسم الفنان كريم عبد العزيز على الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي
  • مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربى يُكرم حسين فهمي فى دورته الخامسة
  • حصاد الحفلات الفنية في مهرجان العلمين.. 50 يوما من الطرب
  • 5 أكتوبر.. تفاصيل حفل هاني شاكر في الولايات المتحدة «صور»