صحيفة صدى:
2024-08-31@06:11:45 GMT

أول ظهور لـ بايدن بعد إصابته بـ كوفيد 19.. فيديو

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

أول ظهور لـ بايدن بعد إصابته بـ كوفيد 19.. فيديو

واشنطن

كشفت كاميرات المصورين أول ظهور للرئيس الأمريكي جو بايدن، بعد ساعات من إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد أثناء حملته الانتخابية في لاس فيجاس.

وظهر الرئيس الأميركي وهو ينزل ببطء شديد من الطائرة الرئاسية، وتوقف عدة مرات، قبل أن يضع قناعا داخل السيارة الرياضية السوداء التي ستنقله إلى ريهوبوث.

وبدا «بايدن» الذي أصبح مستقبله السياسي في خطر بسبب مخاوف تتعلق بالعمر، أنه يحتاج إلى بعض المساعدة وهو يدفع نفسه ببطء إلى داخل السيارة.

وتسربت محادثات خاصة خلال الساعات الأخيرة مع ثلاثة من كبار الديمقراطيين في الكونجرس، ويقال إنهم جميعًا قدموا لبايدن نفس النصيحة، بأنه لن يفوز وحان وقت الرحيل.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/1024x576_MP4_6007205299432766485.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الكونجرس بايدن كورونا لاس فيجاس

إقرأ أيضاً:

الحكومة تكشف حقيقة ظهور وباء الكوليرا في مصر (فيديو)

قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن مصر تعد من الدول الأولى في استهلاك السكر، ويتم توجيه الجهود نحو رفع مستوى الوعي بمخاطر استهلاك السكر الزائد، منوها أن حديث رئيس الوزراء ووزير الصحة عن تلك الإحصائية لا علاقة له بوجود أزمة في السكر بمصر.

وحول مرض الكوليرا، أكد أن مصر خالية تمامًا منه، كما أن مصر لديها كافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية ولا داعي للخوف، موضحًا أن موضوع الكوليرا لم يكن محل نقاش خلال اجتماع اليوم في مجلس الوزراء، لكن الجهات المعنية تطبق إجراءات وقائية في المطارات والمنافذ، وتتخذ التدابير اللازمة فور ظهور أي حالات محتملة لأي مرض.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل الزوايا" مع الإعلامية سارة حازم طه، المُذاع على قناة "أون"، أنه لا يوجد نقص في السكر، ورئيس الوزراء أوضح خلال المؤتمر أن الدولة تسعى لدعم المزارعين لزراعة قصب السكر والبنجر بهدف تأمين احتياجات السوق المحلية من السكر، واستيراد كمية منه لتغطية الاحتياجات، مؤكدا أن السكر سلعة استراتيجية، والمخزون الاستراتيجي منها كافٍ لتلبية الطلب.

وعن أزمة نقص الأدوية، قال إن الحكومة بدأت مبكرًا في مواجهة نقص الأدوية، والمشكلة الأساسية، كما أوضح رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، ورئيس هيئة الدواء، كانت تتعلق بعدم توافر المواد الخام، إضافة إلى تحديات مرتبطة بتحريك سعر الصرف، وواجهت شركات الأدوية مشاكل بسبب نقص العملة الصعبة، ما أثر على استيراد المواد الخام.

وشدد على أن الدولة تمكنت من توفير العملة الصعبة بالتعاون مع البنك المركزي، والإفراج عن شحنات الأدوية المحتجزة في الجمارك وتوفير المواد الخام اللازمة، ونتيجة لهذه الإجراءات، بدأت الأسواق تشهد ضخًا متزايدًا من الأدوية خلال الفترة الماضية.

مقالات مشابهة

  • شاهد .. ظهور نسخة جديدة للثائر المكحل في إب ويدعو لثورة شعبية ضد الحوثيين (فيديو)
  • مواصفات وسعر سوزوكي ديزاير 2024 .. فيديو
  • القسام تلمح لمسؤوليتها عن عملية غوش عتصيون.. هددت بالمزيد (شاهد)
  • أكسيوس يكشف عن توترات داخل فريق حملة هاريس
  • الحكومة تكشف حقيقة ظهور وباء الكوليرا في مصر (فيديو)
  • لحظة خروج اللاعب حسام عرفات من المستشفى بعد إصابته ببلع اللسان .. فيديو
  • قائمة أهداف داخل روسيا.. مصدر يكشف لـCNN: مسؤولون أوكرانيون بصدد تقديمها لإدارة بايدن
  • سبب غريب وراء انفجار «كارسيت» طفل صغير داخل سيارة وتحوله لكرة لهب.. ماذا حدث؟
  • مواصفات وسعر تويوتا‬⁩ كامري E ـ 2025 .. فيديو
  • داخل منزل في صربيا.. محمد رمضان يكشف عن أحدث ظهور له (فيديو)