أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة منصور بن زايد يستقبل السفير التركي «دبي الرياضي» يوقع اتفاقية شراكة مع «ماي دبي»


غادر طاقمنا الدولي المكون من عادل النقبي «حكم ساحة»، وأحمد الراشدي «مساعد أول»، وسبت عبيد «مساعد ثان»، إلى العاصمة الفرنسية باريس، للمشاركة في إدارة مباريات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية التي تقام من 24 يوليو إلى 10 أغسطس المقبل.


وتعقد لجنة الحكام التابعة لـ «الفيفا» سيمنار للفترة من 19 إلى 23 يوليو، بهدف إعداد طاقم حكام البطولة «89 حكماً من مختلف الاتحادات الوطنية المختلفة» لإدارة منافساتها.
وجاء اختيار طاقمنا الدولي ضمن طاقم الأولمبياد، بعد الأداء التحكيمي المميز الذي قدمه خلال إدارته لعدد من المباريات في النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا، والتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
وأدار طاقمنا مؤخراً مباراة الزوراء والقوة الجوية 27 مايو الماضي، على ملعب المدينة، ضمن الجولة الـ 31 لدوري العراق، أعقبها مشاركته في سيمنار الاتحاد الآسيوي للحكام النخبة، الذي استضافته العاصمة السعودية الرياض من 24 إلى 28 يونيو الماضي، استعداداً للمسابقات القارية في الموسم الجديد.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات اتحاد كرة القدم أولمبياد باريس 2024 فرنسا

إقرأ أيضاً:

صبحي يصل الأردن للمشاركة في المنتدى الدولي رفيع المستوى حول الشباب والسلام والأمن

وصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، إلى المملكة الأردنية الهاشمية للمشاركة في فعاليات المنتدى الدولي رفيع المستوى حول الشباب والسلام والأمن تحت شعار "الرؤية العربية: الشباب والسلام والأمن على الساحة العالمية" تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، والذي يقام خلال الفترة (28-29) أغسطس الجاري بالعاصمة عمان.

 

 

ومن المقرر أن تتضمن فعاليات المنتدى الدولي إطلاق الاستراتيجية العربية للشباب والسلام والأمن (2023-2028) تعميقاً لأواصر التواصل بين الشباب العربي وترسيخ الهوية والانتماء العربي، بناءً على القرار رقم (887) الصادر عن مجلس جامعة الدول العربية على مستوي القمة العربية في البحرين في دورته العادية رقم (33) بشأن اعتماد الاستراتيجية العربية للشباب والسلام والأمن.

 

مقالات مشابهة

  • 6 دولة عربية في المسابقة الإقليمية الأولى للشراع الحديث للأولمبياد الخاص بدبى
  • لاعبو بورفؤاد للتجديف يشاركون مع منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024 البارالمبية
  • مساعد وزير الخارجية الأسبق: التصعيد في الضفة يخدم أهداف اليمين الإسرائيلي المتطرف
  • البعثة المصرية تصل إلى ميدان الكونكورد للمشاركة في حفل افتتاح بارالمبياد باريس
  • اتحاد الكرة يُعلن طاقم تحكيم نهائي كأس مصر
  • طاقم حكام مباراة بيراميدز وزد في نهائي كأس مصر
  • الاتحاد الدولي لكرة اليد يعلن جدول مباريات كأس العالم للأندية بمصر
  • شباب بلوزداد واتحاد العاصمة يشاركان في “السوبر ليغ” الإفريقي
  • «دولي الجودو» يحدد موعد قرعة بطولة أبوظبي جراند سلام
  • صبحي يصل الأردن للمشاركة في المنتدى الدولي رفيع المستوى حول الشباب والسلام والأمن