تابع الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، مستجدات الموقف التنفيذى لمشروع إنشاء مبنى ديوان عام المحافظة وتطوير المنطقة المحيطة.

الموقف التنفيذى لمشروع انشاء مبنى ديوان عام

 وذلك بحضور المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ دمياط، واللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة واللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد وممثلي الجهتين المُنفذة الاستشارية للمشروع.

 عقد محافظ دمياط، اجتماع اطلع خلاله على كافة محاور المشروع ومراحله السابقة التى أثمرت عن إنشاء النصب التذكارى للجندى المجهول و مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة، و المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين، و استكمال تطوير كورنيش النيل، كما تابع نسب التنفيذ و الأعمال الجارية بالمبنى وخطة تجهيزه على أعلى مستوى ليصبح مبنى أخضر ذكى ، يتواكب مع خطة الدولة ورؤيتها نحو التحول الرقمي وتطوير أنظمة العمل.

فيما وقد ناقش الدكتور أيمن الشهابى،  محاور المرحلة المقبلة للانتهاء من كافة الأعمال بالمشروع فى إطار فترة زمنية محددة.

حيث حرص محافظ دمياط  على عدم وجود اى معوقات فنية وإدارية تواجه عملية التنفيذ.

 أشار إلى أهمية دفع معدلات العمل بكافة أجزاء المشروع ، كما أكد متابعته الدورية لهذا الملف للانتهاء من المشروع وتجهيزه وافتتاحه و تشغيله.

وفى سياق متصل، أجرى  المحافظ  زيارة ميدانية لموقع المشروع، رافقه خلالها المهندسة شيماء الصديق نائب محافظ  دمياط واللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة و اللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد، للوقوف على مستجدات الموقف التنفيذى على أرض الواقع.

حيث تفقد عدد من الإدارات وقاعة الاجتماعات الكبرى والقاعات الفرعية ، وناقش خطة العمل بالمرحلة المقبلة وصولاً إلى الأعمال النهائية و الافتتاح.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور ايمن الشهابي محافظ دمياط الموقف التنفيذي انشاء مبنى ديوان مبنى ديوان عام المحافظة الموقف التنفیذى محافظ دمیاط

إقرأ أيضاً:

مدبولي: تطوير المنطقة المحيطة بالمتحف المصري الكبير تمهيدا لافتتاحه

قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، إنّه يتابع جاهزية المتحف المصري الكبير للافتتاح بناء على توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث انتهت الأعمال الخاصة به وجار تطوير المنطقة المحيطة بالمتحف بالكامل، لافتا إلى أنّ التطوير لا يقتصر على النطاق المحيط بالمتحف فقط، بل وبالمحاور والطرق التي تؤدي إليه.

وأضاف مدبولي خلال كلمته في مؤتمر صحفي، نقلته قناة إكسترا نيوز، أنّه جار تطوير الطريق الدائري، حيث يتم تزيين وتجميل وجهات المباني على الطريق، في إطار الحفاظ على الشكل الحضاري للمنطقة بالكامل، كون هذا المحور سيكون الطريق الرئيسي الذي يؤدي إلى المتحف الكبير.

وتابع رئيس الوزراء: «جار تطوير النطاق المحيط بدءا من مطار سفنكس حتى المتحف، ونتمنى أن يكون المشروع العملاق هدية مصر للعالم أجمع»، مؤكدا أنّه يتم وضع اللمسات الأخيرة لافتتاح المتحف، وباقٍ تحديد التوقيت المناسب للأمر لرؤية سياسية في إطار الظروف الجارية في محيطنا الإقليمي».

مقالات مشابهة

  • مشروع تطوير منطقة سور مجرى العيون بالقاهرة: إحياء التاريخ وتجديد الحضارة
  • هوية بصرية ومظهر جمالي.. أعمال تجميل وتطوير وتأهيل للمنطقة المحيطة بالمتحف الكبير
  • محافظ الإسماعيلية يتابع الموقف التنفيذي والاستعداد لتنفيذ مبادرة "جسور"
  • مدبولي: تطوير المنطقة المحيطة بالمتحف المصري الكبير تمهيدا لافتتاحه
  • تقديم 12 مشروعًا لتنمية الأحساء وتطوير البنية التحتية
  • ندوة التوجيه والإرشاد المهني توصي بتطوير الكوادر البشرية وتعزيز ريادة الأعمال وتعزيز سوق العمل
  • محافظ كفر الشيخ يتابع طلبات التصالح في مخالفات البناء.. تسهيلات بالسداد
  • «الاتصالات» تنظم دورة تدريبية لتطوير مهارات العاملين في ديوان محافظة كفر الشيخ
  • محافظ المنوفية: بدء إنشاء مدرسة تجريبية بسبك الضحاك على مساحة 4 آلاف متر مربع
  • وزير الإسكان يتابع الموقف التنفيذي لوحدات سكن لكل المصريين بـ4 مدن جديدة