دخل كل من بايرن ميونيخ ولايبزيج الألمانيان السباق من أجل ضم تشافي سيمونز لاعب وسط منتخب هولندا، وكان اللاعب قد إنتقل إلى لايبزيج على سبيل الإعارة قادما من باريس سان جيرمان وحاليا يتسابق كل من الناديان الألمانيان على ضم خدمات لاعب خط الوسط الهولندي.


ولا يريد تشافي العودة إلى باريس سان جيرمان لأنه يخشى ألا يحصل على وقت كاف للعب، يريد بايرن ولايبزيج إعارة اللاعب على الأرجح مع خيار الشراء.


ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية فإن النادي البافاري أصبحت الآن في المقدمة، حتى أن هناك حديث عن رسوم نقل بقيمة 90 مليونا.


وكتبت الصحيفة: "تستشهد بعض المصادر بمبلغ 90 مليون يورو لخيار الشراء في عرض البايرن".

الصحف الأوروبية.. كورييري ديلو سبورت: بي إس جي يعرض 100 مليون من أجل أوسي وماركا تبرز تجديد عقد مودريتش تعرف على أبرز مباريات اليوم الخميس


وهذا من شأنه أن يجعل التوقيع الدائم للاعب العام المقبل ثاني أغلى صفقة شراء للبايرن على الإطلاق خلف هاري كين الذي إنتقل للنادي البافاري قادما من توتنهام الذي كلف أقل بقليل من 100 مليون يورو في الصيف الماضي.
ويعمل النادي البافاري حاليا على بناء القوة عندما يتعلق الأمر بتشافي سيمونز وكان المدير الرياضي للبايرن ماكس إيبرل (50) عاما يسعى وراء اللاعب لأسابيع على أي حال.
كما يسعى البايرن إلى ضم ديزيريه دوي لاعب رين الفرنسي البالغ من العمر 19 عاما.
ووفقا لصحيفة ليكيب هناك عرض حاليا بقيمة 45 مليون يورو للاعب رين، من باريس سان جيرمان من كافة الأماكن، وهذا يعني أن العرض يزيد بعشرة ملايين يورو عما قدمه بايرن ميونيخ للنجم الهجومي المرن، رين يتصور أن رسوم إنتقال اللاعب من صفوفه تبلغ 60 مليون يورو.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عمر مرموش ينهي الجدل حول مستقبله برسالة لجماهير فرانكفورت «فيديو»

وجه النجم الدولي المصري عمر مرموش، اليوم الجمعة، رسالة تلمح إلى استمراره مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي آينتراخت فرانكفورت، وذلك عقب ارتباط اسمه بالعديد من الأندية الأوروبية والإنجليزية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووجه النجم الدولي المصري عمر مرموش رسالة عبر نادي فرانكفورت، وذلك عبر حساب الفريق الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»، اليوم الجمعة، قائلًا: «سنخوض مباراة في ملعبنا لأول مرة خلال الموسم الجاري غدًا، كان الحب الذي شعرت به في الأيام الماضية لا يصدق، فلنصنع ذكريات جديدة معًا».

???????? @OmarMarmoush #SGE pic.twitter.com/I6y6JsNzDI

— Eintracht Frankfurt (@Eintracht) August 30, 2024

وكانت قد ذكرت شبكة «سكاي سبورت»، أن نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي أرسل عرضه الثالث لنظيره الألماني لضم مرموش مقابل مبلغ يتراوح بين 20 لـ25 مليون يورو.

بينما يرغب فرانكفورت في الاحتفاظ بخدمات لاعب منتخب مصر، ولكن إذا بلغ العرض 30 مليون يورو بالإضافة لحوافز فحينها من المحتمل أن يستمع فرانكفورت للعروض.

وأعطى نونو سانتو مدرب نوتنجهام الأولوية لضم مهاجم جديد بعدما فشل في ضم إيدي نكيتياه لاعب أرسنال وسانتياجو خيمينيز لاعب فينورد، حسب التقرير.

مقالات مشابهة

  • رسميا.. لاعب باريس سان جيرمان ينتقل إلي وست هام يونايتد
  • عاجل| "الصفقة السادسة".. مانشستر يونايتد يعلن ضم نجم باريس سان جيرمان
  • عمر مرموش ينهي الجدل حول مستقبله برسالة لجماهير فرانكفورت «فيديو»
  • نجم باريس سان جيرمان يرفض النصر السعودي
  • قادما من يوفنتوس.. ليفربول يضم بديل محمد صلاح
  • الهلال يقترب من ضم ماركوس ليوناردو
  • البعثة المصرية تشارك في حفل افتتاح بارالمبياد 2024 «صور»
  • البعثة المصرية تصل إلى ميدان الكونكورد للمشاركة في حفل افتتاح بارالمبياد باريس
  • ما لا تعرف عن بارالمبياد باريس 2024 قبل انطلاقها اليوم
  • قص شريط دورة الألعاب البارالمبية من أمام المسلة المصرية في باريس