أجريت اليوم الخميس قرعة منافسات بطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد بالقاهرة، ويشارك منتخب مصر في البطولة وأقيمت القرعة بمقر الاتحاد المصري لكرة اليد، عن طريق الأونلاين مع الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وأسفرت القرعة عن وجود منتخب مصر في المجموعة الثانية والبرازيل في المجموعة الأولى، ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية بجانب الهند والبرتغال وتشيلي.

أما المجموعة الأولى فتضم منتخب البرازيل حامل اللقب واليابان وفرنسا وأمريكا، ويبحث منتخب مصر عن الفوز باللقب للمرة الأولى بعد خسارة اللقب الأول أمام البرازيل.

أقيمت النسخة الأولى لبطولة بطولة العالم للكراسي المتحركة في مصر 2022 وتقام البطولة للمرة الثانية في مصر 2024 وبعد نجاح تنظيم البطولة الأولى، وستقام منافسات البطولة على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

حضر القرعة اليوم الدكتور عادل إبراهيم المشرف على منتخب مصر وعضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد، ووائل عبد العاطي المدير الفني لمنتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة، ومحمد فرج كابتن منتخب مصر و مندوب عن اللجنة البارالمبية المصرية .

وتقام بطولة بطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد 2024 خلال الفترة من 17 وحتى 21 سبتمبر المقبل، وتقام البطولة على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: للکراسی المتحرکة بطولة العالم فی المجموعة لکرة الید منتخب مصر مصر فی

إقرأ أيضاً:

رجال يد الأهلي يفوز على سلوجا البوسني ببطولة كأس الأبطال الدولية

حقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي الفوز على فريق سلوجا البوسني، في اللقاء الذي جمع الفريقين في أولى مبارياتهما ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية التي تقام في البوسنة.

وشهدت المباراة ظهورا مميزا للفريق، وسيطر اللاعبون على مجريات اللقاء، لينهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بنتيجة 19-5، قبل أن يواصل الأداء القوي وينهي الشوط الثاني واللقاء لصالحه بنتيجة 39-13. 

 ويستعد «رجال يد الأهلي» للموسم الجديد، الذي يشارك خلاله في بطولة الدوري وكأس مصر وكأس العالم للأندية وبطولة إفريقيا.

الأهلي وبرشلونة وسيدني في مجموعة واحدة بمونديال الأندية

أجريت قرعة بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد رجال، التي تقام خلال الفترة من 27 سبتمبر إلى 3 أكتوبر من العام الجاري، على صالة مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أقيمت القرعة مساء اليوم بمدينة العلمين الجديدة، بحضور الدنماركي ستيفان مادسن المدير الفني لفريق رجال يد الأهلي، ومحمد إبراهيم المدرب العام للفريق، وإبراهيم المصري قائد الفريق.

وأسفرت القرعة عن وقوع الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي في المجموعة  الثانية مع فرق برشلونة الإسباني بطل أوروبا وسيدني الأسترالي.

مقالات مشابهة

  • رجال يد الأهلي يفوز على سلوجا البوسني ببطولة كأس الأبطال الدولية
  • نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا
  • غدا انطلاق بطولة كأس السوبر لكرة السلة للأندية
  • غداً.. انطلاق منافسات بطولة الماسترز السعودية للسنوكر بالرياض
  • بمشاركة الأهلي والزمالك.. جدول مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • قرعة بطولة الأندية العربية لكرة اليد تضع الكرخ في المجموعة الأولى والحشد بالثانية
  • بمشاركة الأهلي والزمالك.. تعرف على مواعيد مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • الاتحاد الدولي لكرة اليد يعلن جدول مباريات كأس العالم للأندية بمصر
  • تعرف على جدول مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • موعد مباراة الأهلي وبرشلونة في كأس العالم لليد.. والدرع في مواجهة الزمالك