الأسبوع:
2024-08-31@07:36:27 GMT

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

أصيب 3 أشخاص إثر تعرضهم لحادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي وأخرى نقل بطريق الفيوم اسيوط الغربي عند كمين الروس وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة طامية، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها بلاغاً من الأهالي بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي باخرى نقل بطريق اسيوط الغربي بدائرة المركز ووجود مصابين.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات مرفق الإسعاف إلى موقع الحادث، وبالمعاينة تبين أنه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد أحد سائقي السيارتين أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفراً عن وقوع الحادث ونتج عنه إصابة 3 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حوادث الطرق مستشفى الفيوم العام طريق أسيوط الغربي اخبار الفيوم حادث تصادم سيارتين

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة 4 اخرون في حادثين متفرقين بالفيوم

لقي شخص مصرعه وأصيب 4 أشخاص آخرون في حادثتن متفرقين بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة بالتحقيق.

وكان اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة يفيد بتلقيها بلاغا بمصرع شخص دهسته سيارة أثناء عبوره طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي نطاق محافظة الفيوم.

فيما أصيب 4 أشخاص آخرون في حادث تصادم وقع بين سيارة ملاكي وتوك توك، بقرية منشأة طنطاوي بمركز سنورس.

ومن فورها انتقلت قوات الأمن رفقة سيارات مرفق الإسعاف إلى موقعي الحادثتين، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق، وجرى نقل المصابين لذات المستشفى، لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، وحررت الجهات الأمنية المحاضر اللازمة بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفلين وإصابة 2 في حادث تصادم سيارتين واشتعالهما بطريق أسيوط الغربي بالفيوم
  • مصرع طفلين وإصابة 2 بحادث تصادم سيارتين وإشتعالهما بطريق القاهرة- أسيوط
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارة وتوك توك بالفيوم
  • مصرع شخص وإصابة 4 اخرون في حادثين متفرقين بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • تهور السائقين السبب.. إصابة 6 في حادث تصادم سيارتين بالمنيا
  • أقوال المصابين إثر تصادم سيارتين في أكتوبر: اختلال عجلة القيادة
  • الاستماع لأقوال المصابين فى حادث تصادم سيارتين بمدينة 6 أكتوبر