آخر تحديث: 18 يوليوز 2024 - 3:07 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- اكد المستشار السياسي لرئيس حزب الاتحاد الوطني بافل الطالباني بيستون فائق، اليوم الخميس، ان الاتحاد الوطني سيحقق مفاجأة  في انتخابات الاقليم المقبلة، مبينا ان الخارطة الانتخابية لانتخابات برلمان الاقليم ستتغير بشكل لافت.وقال فائق في حديث صحفي ، ان ” الاتحاد الوطني الكردستاني استعد منذ مدة طويلة لانتخابات برلمان الاقليم ، حيث تم وضع آلية جديدة في استقطاب الناخبين في محافظات الاقليم”.

واضاف ان “المشاركة في انتخابات الاقليم المقبلة ستختلف تماما عما كانت عليه في السابق ولدينا مجسات تؤكد رفع نسبة المشاركة بنسبة كبيرة وبصالح الاتحاد الوطني”.وكانت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات حددت يوم 15 تموز الجاري آخر موعد لاستلام قوائم المرشحين الراغبين بالمشاركة في انتخابات  برلمان إقليم كردستان.

المصدر: شبكة اخبار العراق

كلمات دلالية: الاتحاد الوطنی فی انتخابات

إقرأ أيضاً:

«القوس والسهم» يطلع على «التجربة الكورية»

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 11 حالة إصابة بجدري القرود في كوريا انتهاء سلسلة الليالي الاستوائية في العاصمة سيؤول


اطلع الدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس اتحاد القوس والسهم، وحميد عبدالله المشرخ الأمين العام للاتحاد، على المشروع الوطني الكوري للقوس والسهم، وذلك خلال الزيارة التعريفية ضمن المعسكر الذي يقيمه المنتخب الوطني للشباب في كوريا الجنوبية.
وجاءت الزيارة بهدف الاستفادة من الخبرة الكورية العالمية في لعبة القوس والسهم، وآليات التطور، بما يتماشى مع استراتيجية الاتحاد التطويرية للارتقاء باللعبة، وتبادل الخبرات مع الاتحادات والهيئات القارية والدولية.
وأكد الدكتور سعيد مصبح الكعبي أن معسكر كوريا الجنوبية حقق أهدافه المعلنة لرفع مستوى اللاعبين واللاعبات قبل المشاركة في الاستحقاقات المقبلة، بجانب أهميته في الاستفادة من أفضل الممارسات في كوريا الجنوبية بلعبة القوس والسهم، والاستفادة من التجربة الكورية الكبيرة في هذا الجانب.
من جانب آخر، أحرز منصور الكتبي لاعب المنتخب الوطني للقوس والسهم الميدالية البرونزية لفئة الفرق رجال في ختام منافسات تحدي آسيا للقوس والسهم صباح أمس في كوريا الجنوبية.
وتندرج المشاركة في التحدي ضمن معسكر إعداد المنتخب الوطني للشباب في كوريا الجنوبية، استعداداً للمشاركة في بطولة آسيا للشباب في الصين من 27 سبتمبر إلى 3 أكتوبر المقبلين.

مقالات مشابهة

  • أستاذ علوم سياسية: التحالف الوطني لعب دورا كبيرا في دعم القضية الفلسطينية
  • شاهد| الاتحاد يقتنص فوزاً قاتلاً على حساب التعاون
  • من هو رئيس مجلس النواب القادم ؟! ومن هم النواب الفائزون ؟!!!
  • هل أفقدت الأحزاب الحاكمة برلمان الإقليم هيبته؟.. ورقة متبقية لاستعادة الثقل المفقود
  • هل أفقدت الأحزاب الحاكمة برلمان الإقليم هيبته؟.. ورقة متبقية لاستعادة الثقل المفقود- عاجل
  • وصلنا إلى كسر العظم.. اليكتي عازم على استرداد الحكم من البارتي: الكابينة التاسعة فشلت
  • وصلنا إلى كسر العظم.. اليكتي عازم على استرداد الحكم من البارتي: الكابينة التاسعة فشلت - عاجل
  • «القوس والسهم» يطلع على «التجربة الكورية»
  • اليكتي يعول على الصوت النسوي في انتخابات برلمان كردستان: كلها في جعبتنا
  • اليكتي يعول على الصوت النسوي في انتخابات برلمان كردستان: كلها في جعبتنا - عاجل