أعلن المكتب الاعلامي في محافظة الإسكندرية، عن تلقي اليوم الخميس، إشارة واردة من غرفة عمليات ميناء الإسكندرية تفيد برصد سفينة أمريكية تدعى uss bulkely y سفينة هجرة غير شرعية، بها عطل بالماكينات على مسافة 130 ميلًا بحريًا من السلوم، تضم على متنها 31 فردًا من جنسيات مختلفة.

 هجرة غير شرعية

وقال المكتب، في بيان إعلامي صادر، على الفور تحركت القوات البحرية المصرية لاستلامهم وتم نقلهم إلى رصيف رقم 8 بميناء الإسكندرية، وتم الإمداد بعدد 7 سيارات إسعاف مجهزة وطاقم طبي كامل.

كما قدمت مديرية التضامن الاجتماعي على الفور بالدعم اللازم للمصابين.

وقد أسفرت الواقعة عن وفاة أحد المهاجرين وإصابة 5 أشخاص بإصابات حرجة، وهم موجودون الآن داخل ميناء الإسكندرية وسيتم اتخاذ اللازم بشأنهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميناء الأسكندرية سفينة أمريكية جنسيات مختلفة هجرة غير شرعية السلوم الإسكندرية القوات البحرية المصرية

إقرأ أيضاً:

قبل المحاكمة.. محامي ضحية نجل الفنان أحمد رزق يكشف تفاصيل جديدة

أفاد ياسر شوقي، محامي عامل الدليفري ضحية حادث السير الذي تسبب فيه نجل الفنان أحمد رزق داخل أحد الكمبوندات بمدينة 6 أكتوبر، بأن الطرفين توصلا إلى اتفاق بالتصالح والتنازل عن الدعوى القضائية.

وأكد في تصريحات صحفية له أن أسرة المجني عليه تنازلت رسميًا عن الدعوى المدنية التي كانت تطالب بتعويض قدره 5 ملايين جنيه، وأنه سيتم تقديم أوراق التنازل لمحكمة جنح أكتوبر خلال الجلسة المقبلة في 5 سبتمبر.

وكانت التحقيقات قد أسفرت في وقت سابق عن إخلاء سبيل نجل الفنان بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه بعد اتهامه بالتسبب في إصابة عامل الدليفري بحادث سير بدراجته النارية في منطقة الشيخ زايد بأكتوبر. وكشفت التقارير أن الضحية، علاء عماد الدين، قد توفي متأثرًا بجراحه التي تضمنت كسرًا في الجمجمة ونزيفًا بالمخ، مما أدى إلى دخوله في غيبوبة تامة منذ دخوله المستشفى في 28 مايو حتى وفاته في 19 يوليو.

وتحدثت مصادر مٌقربة من الفنان أحمد رزق، قائلةً، إنه تكفل بمصاريف علاج الضحية قبل وفاته، وتبين من التحقيقات المُجراة بشأن الواقعة، بأن ابن الفنان كان يقود سكوتر كهربائي واصطدم بالضحية.

تكريم الفنان أحمد رزق في افتتاح مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي

تكريم الفنان أحمد رزق في افتتاح مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إنهاء شاب حياة صديقته بالمطرية
  • ميناء دمياط يتداول 35 سفينة للحاويات والبضائع العامة
  • لا ضحايا.. كشف تفاصيل حريق محطة قطارات رمسيس
  • اجواء صيفية حارة بالاسكندرية ونشاط بحركة الملاحة
  • أنوشكا تكشف تفاصيل حفلها الليلة وعودتها للغناء بعد غياب سنوات
  • إرتفاعًا ملحوظاً في حجم التداول وحركة السفن يشهده ميناء الإسكندرية
  • تفاصيل التحقيق مع مديرة بالطب البيطري بتهمة الرشوة
  • مكتب إعلام الأعلى للدولة يعلن تصويت الأعضاء على رفض “الورقة المميزة” واختيار نائبي الرئيس، وتكالة يرفض ويقول إن الجلسة غير شرعية
  • قبل المحاكمة.. محامي ضحية نجل الفنان أحمد رزق يكشف تفاصيل جديدة
  • ميناء دمياط يستقبل 12 سفينة محملة بـ 37 ألف طن من البضائع المتنوعة