بوابة الفجر:
2024-08-31@07:15:12 GMT

أحمد سعد يكشف عن مفاجأة جديدة في "بيت السعد"

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

أعلن الفنان أحمد سعد عبر برنامجه "بيت السعد"، الذي يُعرض حاليًا على مجموعة قنوات MBC، عن مفاجأة جديدة.

 

 كشف سعد أنه يعمل حاليًا على إعادة إنتاج فيلم "إشاعة حب"، الذي قدمه سابقًا النجوم عمر الشريف، يوسف وهبي، سعاد حسني، وعبد المنعم إبراهيم.

استضافة محمد هنيدي وتفاصيل المشروع

 

جاء هذا الإعلان خلال استضافة الفنان محمد هنيدي في إحدى حلقات البرنامج، أوضح هنيدي أنه كان ينوي إعادة تقديم الفيلم، وأنه كان من المخطط أن يشارك في البطولة الفنان الراحل عمر الشريف في الدور الذي أداه الراحل يوسف وهبي.

حفلات أحمد سعد الناجحة

 

أحيا الفنان أحمد سعد مؤخرًا حفلًا غنائيًا كبيرًا في الساحل الشمالي، حيث رفع شعار "كامل العدد" نظرًا للحضور الجماهيري الضخم، وكانت المفاجأة ظهور بنات أحمد سعد معه على المسرح، حيث اندهش الحاضرون بسبب الشبه الكبير بينه وبين ابنته مريم التي قدمها للجمهور، مؤكدين أنها نسخة طبق الأصل من والدها.

حفلات في دبي والبحرين

 

شارك أحمد سعد وتامر عاشور في حفل غنائي في دبي يوم 29 يونيو الماضي، حيث شهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا من عشاق النجمين. 

 

قدم النجمان باقة من الأغاني القديمة والحديثة التي تعلق بها الجمهور، كما أحيا سعد حفلًا غنائيًا في البحرين يوم 20 يونيو، مقدمًا لجمهوره باقة متنوعة من أغانيه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد هنيدى مفاجأة جديدة أحمد سعد الساحل الشمالي تامر عاشور حفل غنائي يوسف وهبى فيلم أشاعة حب بيت السعد أحمد سعد

إقرأ أيضاً:

لاول مرة.. أحمد مكي في مسلسل شعبي رمضان 2025

تعاقد الفنان احمد مكي علي مسلسل جديد، من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2025، وتدور احداثه في اطار شعبي، حيث يجسد مكي دور شاب بسيط من حارة شعبية، يواجه العديد من التحديات.

أحمد مكي في مسلسل شعبي رمضان 2025

ويتعاون مكي مع المخرج أحمد صالح، بعد نجاحات متتالية مع المخرج أحمد الجندي، جاري الترشيحات الأولية للمسلسل تزامنًا مع انطلاق التحضيرات استعدادَا للمشاركة في الماراثون الرمضاني.

أحدث أعمال احمد مكي 

ومن ناحية اخري، أعُلن منذ فترة عن بداية تحضير أحمد مكي لفيلم جديد سيكون من إنتاج إسعاد يونس ولكن إلى الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن التفاصيل الكاملة للمشروع.

اخر اعمال حمد مكي

 

وكان آخر أعمال الفنان احمد مكي مسلسل« الكبير أوي 8»، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان الماضي 2024، وشارك في بطولة العمل كل من أحمد مكي ومحمد سلام، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد. 

قصة مسلسل الكبير اوى 

 

تدور أحداث المسلسل حول عمدة قرية «المزاريطة»، الذي تزوّج من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة توأم؛ أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، والآخر في القاهرة وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأخوان الثلاثة عندما يلتقيا ويتنافسا على العمودية خلفا لوالدهما

وايضا شارك مكي في مسلسل الاختيار 2، وجسد خلاله شخصية ضابط شرطة، والعمل بطولة كريم عبدالعزيز، إياد نصار، طارق صبري، محمد علاء،  بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، الراحل هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، سامح الصريطي، عمر الشناوي، محمد جمعة. 

كما شارك في فيلم سمير أبو النيل، الذي عرض عام 2013، وشاركه بطولته كل من دينا الشربيني، نيكول سابا، محمد لطفي، حسين الإمام، بدرية طلبة، يوسف عيد، حسن عبدالفتاح، عبدالله مشرف، نهير أمين، أشرف فاروق، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة. 

مقالات مشابهة

  • حلاق حميد الشاعري يكشف مفاجأة عن واقعة إهانته المثيرة للجدل
  • أحمد مكي يودّع “الكبير”.. مفاجأة بانتظار محبيه في رمضان
  • مفاجأة لمحبي "عمر أفندي" بعد عرض الحلقة الـ10
  • لاول مرة.. أحمد مكي في مسلسل شعبي رمضان 2025
  • مفاجأة جديدة بشأن استمرار زيزو مع الزمالك.. فجرها سيف زاهر: عاجل
  • خاص|صبري عبد المنعم يكشف آخر تطورات حالته الصحية: "بقيت أحسن شوية"
  • قبل المحاكمة.. محامي ضحية نجل الفنان أحمد رزق يكشف تفاصيل جديدة
  • الليلة.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي
  • بعد ظهوره بوزن زائد.. أسامة عباس يكشف لـ«الوطن» حقيقة تدهور حالته الصحية
  • محمد صبحي يكشف عن مخطط إسرائيلي لإلغاء بعض المواد الدراسية .. فيديو