تعرض قناة أفلام١ ART الليلة في تمام الساعة التاسعة مساء حصريا ولأول مرة الفيلم الكوميدي "التجربة المكسيكية" بطولة بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وأحمد فتحي، وندى موسى، وليلى عز العرب، تأليف محمود حمدان ومحمد محرز، وإخراج شادي على.

 

أحداث الفيلم 

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون في بعثة إلى أوروبا، حيث يتعرضون للعديد من المواقف والمفارقات.

 

الفيلم يعاد عرضه غدًا الجمعة الساعة ٢:٣٠ ظهرًا، ويوم السبت الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

آخر أعمال بيومي فؤاد

 

يذكر أن آخر أعمال بيومي فؤاد فيلم جوازة توكسيك بطولة محمد أنور، أبرزهم ليلى علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، ملك قورة، تامر هجرس، والعمل من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.


تعاون ليلى علوي وبيومي فؤاد
 

ويجتمع الفنان بيومي فؤاد والفنانة ليلى علوي للمرة الرابعة على التوالي في السينما، حيث قدّما معًا فيلمي: "ماما حامل" عام 2021، وفيلم "شوجر دادي" عام 2023، وفيلم "جوازة توكسيك" هذا العام.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التجربة المكسيكية الفنان بيومي فؤاد الفنانة ليلى علوي فيلم جوازة توكسيك بیومی فؤاد

إقرأ أيضاً:

ليلى علوي رفضت تقديم مشهد جريء مع هذا النجم.. إليكم ما كشفه المخرج

متابعة بتجــرد: كشف المخرج الكبير مجدي أحمد علي سرّاً يُذاع للمرة الأولى عن فيلم “يا دنيا يا غرامي”، الذي قامت ببطولته الفنانات ليلى علوي وإلهام شاهين وهالة صدقي، وعُرض عام 1996.

وأكد مجدي أحمد علي أن الفنانة ليلى علوي رفضت تصوير أحد المشاهد مع الفنان هشام سليم في الفيلم الشهير، قائلًا: “ليلى علوي رفضت مشهد الدخلة مع هشام سليم في فيلم “يا دنيا يا غرامي” لإنها كانت بتعتبره زي أخوها”.

وأوضح أن ليلى علوي شعرت بعدم الارتياح لتصوير هذا المشهد مع هشام سليم بسبب العلاقة القوية التي تجمعهما منذ فترة طويلة، إذ تعتبره بمثابة أخيها.

وأكد المخرج المصري، أن المخرج يوسف شاهين كان يفضّل إنفاق كل أمواله على تطوير السينما، مشيراً إلى أنه كان من الممكن أن يتجنّب البذخ في التعاقد مع الفنانين ويخصّص تلك الأموال لتعزيز جودة الأفلام والمشروعات السينمائية.

“يا دنيا يا غرامي” من إخراج مجدي أحمد علي، سيناريو محمد حلمي هلال، وهو بطولة: ليلى علوي وهشام سليم وإلهام شاهين وهالة صدقي، ويحكي عن ثلاث فتيات عاملات يتخطّين سنّ الزواج الاعتيادي، رغم تحلّيهن بقدر من الجمال و”خفّة الدم”. ومع تواضع المطلب وبساطته في تحقيق الطموحات والأحلام، لم تستطع أيٌ منهن تحقيق حلمها البسيط المُتمثل في الحُب والزواج وعيش حياة آمنة مع ابن الحلال.

main 2024-08-28 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • على أنغام "ماتيجي أعدي عليكي".. ليلى علوي تخطف الأنظار بإطلالة شبابية فوشيا (فيديو)
  • فيلم جوازة توكسيك يحصد 33 ألفًا بالأمس
  • أحمد مكي يودّع “الكبير”.. مفاجأة بانتظار محبيه في رمضان
  • ليلي علوي.. قصة رفضها مشهد جرئ مع هشام سليم
  • آخر إيرادات فيلم جوازة توكسيك
  • «مشهد جريء وإطلالة جديدة».. ليلى علوي تتصدر تريند «جوجل» لهذا السبب (تفاصيل)
  • إيرادات فيلم جوازة توكسيك في آخر ليلة
  • ليلى علوي رفضت تقديم مشهد جريء مع هذا النجم.. إليكم ما كشفه المخرج
  • فيلم "جوازة توكسيك" يتصدر قائمة الإيرادات في السعودية
  • 9 ملايين جنيه إيرادات فيلم جوازة توكسيك في 9 أسابيع سينما