بوابة الوفد:
2024-08-31@07:27:11 GMT

عرض مسلسل موعد مع الماضي لـ آسر ياسين

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

ينطلق عرض المسلسل الدرامي الجديد "موعد مع الماضي" بطولة آسر ياسين، خلال الأيام المقبلة عبر المنصة الإلكترونية نتفليكس. 

ويسلط مسلسل "موعد مع الماضي" الضوء على بعض تحديات العلاقات الأسرية، حيث تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة.

أحداث مسلسل موعد مع الماضي

وخلال أحداث مسلسل "موعد مع الماضي" يتم اتهام يحي، آسر ياسين بقتل أخته نادية، ويتم إصدار حكم عليه لمدة 15 عام، ليخرج من السجن بعدها، ويكون لديه رغبة في الانتقام، ويجعله يبحث على قاتل أخته الحقيقي، الذي دمر حياتهم.

آسر ياسينفريق عمل مسلسل موعد مع الماضي

يشارك في مسلسل موعد من الماضي مجموعة من الفنانين بجانب الفنان أسر ياسين، الذي يقدم دور يحيي، ومن بينهم: محمود حميدة، شريف سلامة، شيرين رضا، روكين سعد، محمد ثروت، محمد علاء، تامر نبيل، هدى المفتي، صبا مبارك، والمسلسل من تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود.

فيلم ولاد رزق3 

كما يشارك الفنان آسر ياسين في بطولة فيلم "ولاد رزق 3 القاضية" الذي يعرض في السينمات حاليًا وتم تصويره في 66 يومًا بين السعودية ومصر، ووصل عدد طاقمه في المملكة إلى 700 فرد، من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

ولاد رزق الجزء الثالث يشارك في بطولته النجم عمرو يوسف، الفنان كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين، محمد ممدوح، ويظهر كضيوف شرف النجم كريم عبدالعزيز، رزان مغربي، أسماء جلال، وهو من إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني.

آسر ياسينأعمال آسر ياسين

عرض للفنان آسر ياسين خلال الفترة الماضية مسلسل "بدون سابق إنذار" وتناول العمل قصة مروان وليلى التي تتدهور علاقتهم الزوجية، وتصل إلى نفق مسدود بالرغم من محاولتهما لإصلاحها، ولكن تأخذ الأمور منعطفًا صادمًا حينما يكتشفا إصابة ابنهما بسرطان الدم، وتتوالى الأحداث. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسلسل موعد مع الماضي موعد موعد مع الماضي تفاصيل موعد مع الماضي آسر ياسين مسلسل آسر ياسين موعد مع الماضی مسلسل موعد آسر یاسین

إقرأ أيضاً:

محمد التاجي يكشف لـ «الأسبوع» آخر تطورات حالته الصحية بعد إصابته بـ«القلب»

تصدر اسم الفنان محمد التاجي تريند محرك البحث «جوجل» ومنصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أصيب برفرفة أذينية في القلب.

وكشف محمد التاجي، عن تطورات حالته الصحية بعدما أعلن عن إصابته بـ رفرفة أذينية في قلب، في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»: أنه يعاني من وعكة صحية بسيطة، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يقوم بتركيب قسطرة، بالإضافة إلى، احتياجه لعملية جراحية، ولكن يرفض الأمر في الوقت الحالي، وذلك لإجرائه العديد من العمليات السابقة، موضحا أنه يتابع مع الأطباء في الوقت الحالي.

محمد التاجي آخر أعمال محمد التاجي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال محمد التاجي مشاركته في مسلسل العتاولة الذي حقق نجاحا كبيرا خلال الماراثون الرمضاني لعام 2024.

ودارت أحداث مسلسل العتاولة في مدينة الإسكندرية، وجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

محمد التاجي أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة، ضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضاًمحمد التاجي في ضيافة ياسمين عز.. اليوم

محمد التاجي يكشف تفاصيل إصابته أثناء صلاة الفجر بالمسجد النبوي (صور)

مسلسلات رمضان 2024.. محمد التاجي يكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل شخصيته في مسلسل العتاولة

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. محمد التاجي يتصدر تريند "جوجل"
  • محمد علي رزق يعلن تعاقده على مسلسل حياة أو موت
  • محمد التاجي يكشف لـ «الأسبوع» آخر تطورات حالته الصحية بعد إصابته بـ«القلب»
  • فيلم ولاد رزق 3 يستحوذ على المرتبة الثانية
  • كريم العمري في كواليس مسلسل "وتر حساس".. صورة
  • محمد رضوان: انجذبت لـ "عمر أفندي" لفكرته المختلفة.. وهذا رأيي في الهجوم على فيلم "الملحد" (حوار)
  • لاول مرة.. أحمد مكي في مسلسل شعبي رمضان 2025
  • آخر ما جنى فيلم ولاد رزق 3 في السينمات
  • محمد عبد العظيم يشارك كواليس عمر أفندي| صور
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني 251 ألفًا في آخر ليلة