واصل وكيل النيابة مصطفى عبد الغني، ممثل النيابة العامة في قضية "سفاح التجمع"، شرح مُلابسات الإيقاع بالمجني عليهن في مصيدة القاتل. 

اقرأ أيضاً.. القصاص من سائق الرذيلة بعد جريمة يندى لها الجبين

النيابة تكشف: "سفاح التجمع" استهوته فكرة مُضاجعة الأموات النيابة تطلب إعدام "سفاح التجمع": شجرة خبيثة وجب استئصالها

وذكر ممثل النيابة أن المُتهم كريم.

م اختار يوم مولده 14 نوفمبر المُنصرم لتنفيذ مُخططه، ويا له من يومٍ مشئوم. 

وأكد ممثل النيابة العامة أن المُتهم تعرف على حنان منسي  وهي قوادة متمرسة لا عهد لها ولا ذمة ولا خلق ولا شرف، فجلبت له المجني عليها نورة.

وكانت نورة فقيرة الحالة، مغلوبة على أمرها، ومجهولة الهوية، فوصفت له مفاتنها. 

وفي اليوم التالي قام المُتهم باستحضارها لوكره اللعين، وقال لها وفقاً لنص المُرافعة :"ادلفي لمسكني، فما أنتِ براحلةٍ غير جثة هامدة".

وأكمل ممثل النيابة :"قدم المُتهم لفريسته عقار آيس المُخدر، وعاشرها على تلك الحال، فما كان منها إلا أن طلبت الانصراف، وأوهمها بالسماح لها بذلك".

وأضاف :"قام المُتهم في هذه الأثناء بمُباغتتها، وأحضر رباطاً واعتصر به عنقها"، وقاومت الشابة شرور المُتهم، ودافعت عن نفسها، حتى سالت دماؤه على ملابسه. 

وتابعت مرافعة النيابة :"هل من سبيل للنجاة؟ فقد وجه المُتهم ضربات متتالية، وصدم رأسها بالجدران، ولم يتركها حتى أسلمت روحها".

وأكملت النيابة :"دماء تُسفك..ونبضات تتوقف..وروح تصعد..فهل هدأت نفسه المُستعرة؟"، لتوضح في إجابة على هذا السؤال قائلةً :"قام المُتهم بعد ذلك بمعاشرة جثتها حتى حقق نشوته".

تُعقد الجلسة برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، وعضوية المستشارين عمرو علي كساب، ‏وأحمد رضوان ‏أبا زيد، وأمانة ‏سر ممدوح غريب ومحمود عبد الرشيد. ‏

كانت وجهت النيابة العامة للمتهم تهمة قتل 3 سيدات بعد تعذيبهن داخل غرفة معزولة من ‏الصوت بشقته ‏صممها المتهم ‏خصيصا لضحاياه والتخلص من جثامينهن فى صحراء بورسعيد ‏والإسماعيلية، وحيازة مواد ‏مختلفة من المخدرات واجبار ‏ضحاياها على تعاطيها، كما وجهت له ‏تهمة الاتجار بالبشر من خلال استغلال ‏الضحايا فى الدعارة وتصويرهن.‏

وكانت النيابة العامة أعلنت فى 28 مايو الماضى تفاصل جرائم سفاح التجمع، حيث ورد للنيابة ‏إخطار يوم ‏‏16 مايو بالعثور ‏على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بورسعيد، ‏وعلى الفورأصدرت ‏النيابة قرار برفعِ البصمات ‏العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي ‏لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد ‏هويتها.‏

وبإجراء التحريات، تم تحديد هوية المجنى عيلها من خلال بصمتها وأنها متزوجة، كما نجحت ‏الأجهزة ‏الأمنية في تحديد ‏هوية المتهم ويدعى "كريم محمد سليم" الذى تعرف عليها واصطحبها ‏لمسكنه بالقطامية ‏لتعاطي المواد المخدرة وقام بقتلها ‏وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.‏

تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بأنه تعرف على عدد من الفتيات واصطحابهن لمسكنه ‏لممارسة علاقة ‏غير شرعية ‏معهن ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطى المخدرات وتصوير تلك المقاطع ‏باستخدام هاتفيه، وتم بإرشاد ‏المتهم عن السيارة ‏المستخدمة فى نقل الجثة.‏

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وكيل النيابة سفاح التجمع النيابة العامة بورسعيد النیابة العامة ممثل النیابة سفاح التجمع الم تهم

إقرأ أيضاً:

تزوير وتعاطي.. تفاصيل التهم الموجهة لمطرب المهرجانات عصام صاصا

تعقد محكمة جنايات الجيزة غدًا الخميس أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا، وشقيقه، واثنين آخرين بتهمة تزوير محرر رسمي. يأتي ذلك بعد أن أحالت نيابة جنوب الجيزة القضية للمحاكمة الجنائية، حيث اتهم الأربعة بتزوير توكيلات رسمية لانتداب محامٍ لعصام صاصا بعد مغادرته البلاد، وذلك عقب قرار النيابة بإخلاء سبيله بكفالة قدرها 30 ألف جنيه. كما أمرت النيابة بضبط وإحضار صاصا بعد ثبوت تعاطيه مواد مخدرة أثناء قيادته للسيارة، وفقًا لتقرير الطب الشرعي.

وقرر قاضي المعارضات تجديد حبس محمد، شقيق عصام صاصا، لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمة تزوير توكيل في الشهر العقاري لصالح شقيقه. من ناحية أخرى، أخلت النيابة سبيل متعهدة الحفلات سارة خليفة بعد سماع شهادتها حول الواقعة، فيما تم صرف زوجة شقيق عصام صاصا من سراي النيابة بعد الاستماع لأقوالها، حيث أكدت عدم علمها بتفاصيل التزوير.

وكانت محكمة جنايات الجيزة قد أصدرت حكمًا سابقًا بحبس عصام صاصا لمدة 6 أشهر مع الشغل، بعد إدانته في قضية دهس مواطن على الطريق الدائري في منطقة الطالبية، وقيادته سيارته تحت تأثير المخدرات. وقد انتهت الدعوى الجنائية المتعلقة بالدهس بعد تنازل أسرة الضحية عن حقها.

من نجم المهرجانات إلى قاعات المحاكم

يُعد عصام صاصا أحد أبرز نجوم موسيقى المهرجانات في مصر، وهي الموسيقى التي فرضت نفسها على الساحة الفنية بقوة خلال السنوات الأخيرة، رغم الجدل الذي تثيره. ولكن ما بين الشهرة الواسعة التي حققها عبر أغانيه التي يتابعها الملايين، وبين التورط في قضايا جنائية أثارت اهتمام الرأي العام، يجد صاصا نفسه الآن في دائرة الضوء لأسباب تتجاوز مجرد الموسيقى.


عصام صاصا، شاب مصري من قلب الشارع الشعبي، استطاع من خلال موهبته في الغناء أن يصل إلى جمهور عريض في وقت قصير. أغانيه التي تمزج بين الإيقاعات السريعة والكلمات البسيطة لامست حياة الكثيرين من جمهور الأحياء الشعبية. وعلى الرغم من الانتقادات التي توجه لموسيقى المهرجانات من قبل بعض النقاد والموسيقيين التقليديين، إلا أن صاصا وجيله من نجوم هذا النوع الموسيقي تمكنوا من إحداث تغيير كبير في المشهد الموسيقي المصري.


لكن النجاح الموسيقي لم يكن الطريق الوحيد الذي سلكه عصام صاصا. فالنجم الصاعد وجد نفسه متورطًا في سلسلة من القضايا الجنائية التي ألقى بعضها بظلاله على مسيرته الفنية. من بين تلك القضايا، قضية دهس مواطن على الطريق الدائري في الطالبية، حيث كان صاصا يقود سيارته تحت تأثير المخدرات. ورغم الحكم بحبسه ستة أشهر مع الشغل، إلا أن الدعوى الجنائية انتهت بعد تنازل أسرة الضحية عن حقها، مما أثار موجة من التساؤلات حول العدالة ومدى تأثير الشهرة على مسار القضايا القانونية.

قضية التزوير وتبعاتها

وفي تطور جديد، يواجه عصام صاصا الآن محاكمة جنائية بتهمة تزوير محرر رسمي. وتأتي هذه التهمة بعد اتهامه بتزوير توكيلات رسمية لانتداب محامٍ له بعد مغادرته البلاد، عقب قرار النيابة العامة بإخلاء سبيله بكفالة مالية. وفي الوقت الذي يواجه فيه شقيقه واثنين آخرين نفس التهمة، تصاعدت التكهنات حول تأثير هذه القضايا على مستقبل صاصا الفني، خاصة مع توجه السلطات نحو اتخاذ إجراءات قانونية صارمة ضد أي محاولة للتهرب من العدالة.

صراع بين الشهرة والقانون

لا شك أن حياة عصام صاصا تمثل انعكاسًا للجانب المظلم من الشهرة، حيث يمكن للنجاح السريع أن يترافق مع تحديات قانونية وأخلاقية. وبينما ينتظر جمهوره بفارغ الصبر عودته إلى الساحة الفنية، تبقى التساؤلات قائمة حول ما إذا كان صاصا سيتمكن من تجاوز هذه العقبات والعودة لممارسة نشاطه الفني، أم أن قاعات المحاكم ستظل جزءًا من مسيرته في الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • الموت بأعلي سعر .. تفاصيل حبس مديرة بالطب البيطري و3آخرين بتهمة الرشوة في التجمع 
  • زوجة تلقي بزوجها من الطابق الخامس.. نهاية صادمة لزوج الهرم
  • بيروت لا تدفع وبغداد منزعجة.. تفاصيل "صادمة" حول توريد الوقود العراق للبنان
  • حسن الرداد يعلق على ترشيحه لـ”سفاح التجمع” وهذا رأيه في تقديم أحمد الفيشاوي للدور
  • حبس كويتي هتك عرض طفلته مع اثنين آخرين
  • حسن الرداد يكشف عن موقفه من تقديم شخصية "سفاح التجمع"
  • تفاصيل القبض على صاحب شركة سرق أموال المواطنين
  • تفاصيل الجريمة المروعة التي هزت السعودية.. شاب يباغت والده بطعنات في مكة المكرمة.. والكشف عن هوية الجاني والضحية
  • تفاصيل التحقيق مع مديرة بالطب البيطري بتهمة الرشوة
  • تزوير وتعاطي.. تفاصيل التهم الموجهة لمطرب المهرجانات عصام صاصا