الأحساء – عايدة بنت صالح

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، رئيس مجلس إدارة ميدان الفروسية، بمكتبه اليوم، الاجتماع الدوري لمجلس إدارة الميدان، بحضور عددٍ من أعضاء المجلس.

اقرأ أيضاًالمجتمعموهبة الإثرائي يحتفل بفتيات مكة المكرمة الموهوبات

ونوه سموّه بدعم واهتمام القيادة الرشيدة -حفظها الله- بالفروسية على مستوى المملكة وتطويرها وتنميتها.

واطلع على خطة وإستراتيجية الميدان لانطلاقة الموسم القادم، مؤكداً أهمية سرعة إنجاز الأعمال الإنشائية بالميدان وتجهيزه وفق معايير الجودة.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يعقد اجتماعًا موسعًا مع أعضاء البرلمان لتعزيز الخدمات التنموية بالمحافظة

عقد اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، اجتماعًا موسعًا مع أعضاء البرلمان بغرفتيه، مجلسي النواب والشيوخ، لمناقشة سبل تعزيز الخدمات التنموية في المحافظة، وذلك بحضور الدكتور محمد أبو زيد، نائب المحافظ.

استهل المحافظ الاجتماع باستعراض أبرز التحديات التي تواجهها المحافظة، مع تحديد أولويات العمل خلال المرحلة المقبلة، مشيدًا بالدور الحيوي لأعضاء البرلمان في نقل احتياجات المواطنين ودعم جهود التنمية المستدامة.

 وأوضح اللواء كدوانى عددًا من الملفات المهمة التى يضعها على رأس أولوياته وفى مقدمتها مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي،واستكمال أعمال المستشفيات والمشاريع الصحية قيد التنفيذ، مشيرًا إلى الإنجازات التي حققتها المنيا في ملف التصالح، حيث احتلت المحافظة المركز الأول على مستوى المحافظات في عدد الطلبات المتقدمة والمنتهية فى هذا المجال.

 كما أكد المحافظ على التزامه بتطوير قطاع الصناعة والاستثمار في المنيا، من خلال تنمية المناطق الصناعية وتوفير المرافق والبنية التحتية لإقامة المصانع، مع التركيز على منطقة السريرية لإقامة صناعات كربونات الكالسيوم والرخام والأسمنت، لافتا إلى توقيع بروتوكول مع هيئة تنمية الصعيد لإقامة مجمعات حرفية صغيرة توفر فرص عمل للشباب.

 وفيما يخص ملف تقنين الأراضي، شدد المحافظ على ضرورة الإسراع في إنجازه، وتقديم التسهيلات للمواطنين الجادين، إلى جانب حصر أملاك الدولة لاستغلالها في مشروعات تنموية وخدمية واستثمارية تفيد المحافظة.

 وفى ختام الاجتماع، أعرب أعضاء البرلمان عن تقديرهم لجهود المحافظة، مؤكدين التزامهم بالتعاون المستمر لتحقيق أهداف التنمية المستدامة وتلبية احتياجات المواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يعقد اجتماعًا موسعًا مع أعضاء البرلمان لتعزيز الخدمات التنموية بالمحافظة
  • تعليم الأحساء يكرم الطلاب والطالبات الفائزين في مسابقات علمية دولية
  • «الطوارئ والأزمات» تشارك في اجتماع الحدّ من مخاطر الكوارث
  • حيدان يرأس أمنية تعز ويوجه بسرعة إخلاء وتسليم المنازل والممتلكات لأصحابها
  • وزارة العمل تنظم اجتماع لوحدة المساواة بين الجنسين لبحث تمكين المرأة بالإسكندرية
  • بدء اجتماع مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي
  • بتوجيه محافظ الأحساء.. جامعة الملك فيصل تخصص نصف مليون لتمكين ذوي الإعاقة
  • قيادات تعليم قنا تشارك فى اجتماع وزير التعليم بأسوان
  • اجتماع لبحث الاستعدادات الخاصة ببدء العام الدراسي الجديد بالدقهلية
  • ميدان فروسية نجران معلم رياضي يحافظ على الهوية والثقافة التاريخية للمنطقة