أطلقت وزارة البيئة والمياه رابط ريف تسجيل دخول للمواطنين السعودية عن طريق بوابة تسجيل الدخول لكي يستطيع المواطنين السعوديين الاستعلام عن الخدمات التي تقدمها منصة دعم ريف عبر الوازرة والبيئة والزراعة والخاصة بالقطاعات والمدعومة بالدعم المالي عن طريق

 مشاريع ريف والمنتجات المدعومة؟  

مشاريع ريف والمنتجات المدعومة دعم المواشي والبخور والحليب ومشتقاته والسمن والدبس والتمور والبهارات والعديد من المشاريع الأخرى التي يمكن الاستفادة منها

الفئات التي تحصل على الدعم الريفي 

 

من الفئات التي يمكن أن تحصل على الدعم الريفي.

. هم العاطلين والمتقاعدين ورباب البيوت والاسر المنتجة، ويتم شرحه التسجيل الخاصة يكل فئة من فئات الجمهور السعودي  في منصة دعم الريف بالتفصيل من خلال بوابة الفجر الإلكترونية وذلك في أطار الخدمات التي تقدمها بوابة الفجر لمتابعها.

 منصة دعم الريف.. كيفية تسجيل دخول ريف للعاطلين

 

تستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية كيفية تسجيل الدخول الدعم الريفي للعاطلين في منصة ريف السعودية.

تسجيل الدخول على بوابة الريفثم أدخل رقم الهوية الوطنية.بعد ذلك ادخال كلمة المرور.ثم تسجيل رمز التحقق من الصورة.في النهاية قم بالنقر على أيقونة تسجيل الدخول.

من منصة الدخول يمكنك الاستطلاع على خدمات دعم ريف للعاطلين، والتي تتمثل في: التعديل والتحديث على بياناتك في نظام الدعم الريفي، التعرف على خدمات ريف لصغار المزارعين وغيرهم، معرفة شروط التقديم في دعم برامج ريف.

منصة دعم بيت الريف.. تسجيل دخول ريف للمتقاعدين

في السطور التالية تعرف على طرق تسجيل دخول قطاع المتقاعدين والموظفين بالمملكة العربية السعودية في بوابة الدعم الريفي.

سجل الدخول على منصة الريف من هنا: reef.gov.sa.قم بتسجيل رقم هويتك الوطنية.قم بتسجل كلمة المرور الخاصة بك.ثم أضف رمز التحقق من الصورة.ثم الضغط تسجيل الدخول.

 يجب أن يكون الحد الأدنى للدخل المتقاعد 9،000 ريال سعودي، يشترط التقديم على ثلاثة برامج أو اقل.

منصة دعم بيت الريف.. كيفية تسجيل الدخول ريف لربات المنزل 

 

نوضح في السطور التالية كيفية التقديم على الدعم المالي، لربة المنزل 

دخول إلى منصة ريف من هنا: reef.gov.saثم سجل رقم الهوية الوطنية.قم بإدخال كلمة المرور.قم بتسجيل رمز التحقق من الصورة.قم بنقر زر تسجيل الدخول.

بعد ذلك تعرف على خدمات برامج التنمية الريفية المدعومة للدعم المالي من خلال التحديث والتعديل على البيانات كذلك التقديم في العديد من الخدمات المقدمة لربات البيوت مثل: تعديل بيانات الحساب البنكي، تعديل أرقام الهواتف، كذلك الاستعلام عن برنامج ريف برقم الهوية.

تسجيل دعم ريف للأسر المنتجة منصة دعم الريف.. تسجيل دخول في دعم ريف للأسر المنتجة

 

طريقة تسجيل الدخول منصة ريف دعم الأسر المنتجة في السطور التالية 

الدخول إلى منصة دعم الريف الدخول من هنا: reef.gov.sa.قم بتسجيل رقم هويتك الوطنية.سجل كلمة المرور الخاصة بك.أضف رمز التحقق من الصورة.ضغط تسجيل الدخول.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دعم ريف متى ينزل دعم ريف شروط دعم ريف تسجیل الدخول کلمة المرور تسجیل دخول دعم ریف

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يوجه بمنع دخول نوع واحد من العجلات الى محافظة كربلاء

السومرية نيوز – محليات
وجه وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، بمنع دخول نوع واحد من العجلات الى كربلاء. وقالت وزارة الداخلية في بيان ورد لـ السومرية نيوز، ان "وزير الداخلية رئيس اللجنة الأمنية العليا لتأمين زيارة الأربعين عبد الأمير الشمري ترأس، اليوم، اجتماعاً موسعاً ضم السيد نائب قائد العمليات المشتركة وعدداً من القادة والضباط في وزارتي الدفاع والداخلية والحشد الشعبي، بحضور القادة الأمنيين في المحافظات من خلال الدائرة التلفزيونية".   ونقل الوزير "توجيهات السيد العام للقوات المسلحة التي تؤكد على تسخير جميع إمكانيات الدولة العراقية لإنجاح هذه الزيارة وتقديم الخدمة للزائرين من داخل البلاد وخارجها"، مشدداً "على تكثيف الجهود في المنافذ الحدودية لتسهيل دخول الزائرين الأجانب وتوسيع دائرة عمل مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة بهذا الشأن، فضلاً عن توفير العجلات لنقل الزائرين القاصدين نحو كربلاء المقدسة والعمل على تأمين احتياجاتهم خاصة خلال عملية النقل البري".   كما شدد "على توحيد القواطع الأمنية والتنسيق المشترك بين جميع القطعات التي ستشارك في هذا الواجب المهم،" موجهاً "بمنع دخول العجلات المسلحة داخل مركز مدينة كربلاء المقدسة والاعتماد على الجهد الاستخباري المكثف".   وبين أن "هذه الزيارة مليونية وأن جميع أنظار العالم الإسلامي متوجهة نحوها"، لافتا الى "العمل على إنجاحها وتوفير الأجواء الآمنة والمناسبة لجميع المشاركين فيها".

مقالات مشابهة

  • رابط نتيجة ثانوي تجاري برقم الجلوس 2024 لطلاب الدبلومات الفنية
  • كيفية استخدام ChatGPT لرقمنة ملاحظاتك المكتوبة بخط اليد مجانًا
  • «الأحوال المدنية» تعيد التذكير بخطوات الاستفادة من خدمة تسجيل المواليد إلكترونياً
  • بوابة القبول الموحد.. ضرورة ملحة لتحقيق رغبات الطلاب والتنسيق بين الجامعات
  • نتيجه الدبلومات الفنية من خلال بوابة نتائج التعليم الفني fany.emis.gov.eg
  • استعلم عنها بسهولة.. لينك الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 جميع التخصصات بالاسم عبر بوابة التعليم الفني
  • نتيجة دبلوم تجارة.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 دور أول بوابة التعليم الفني
  • هل يمكن نقل ملكية مركبة من البائع إلى مشتري لا توجد قرابة بينهما؟.. أبشر توضح
  • مختص يوضح الفئات الأكثر تضررا من حرارة الشمس
  • وزير الداخلية يوجه بمنع دخول نوع واحد من العجلات الى محافظة كربلاء