بوابة الوفد:
2024-08-31@06:45:20 GMT

انتشال جثة غريق من مياه النيل في الصف

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

تمكنت الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية من انتشال جثة غريق من مياه نهر النيل بدائرة قسم الصف، وحرر محضر بالواقعة.


تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا يفيد بوجود غريق من نهر النيل بمنطقة الصف، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهرى، وتم انتشال الجثة، وجري نقلها إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

 

الفيديو كشف الواقعة.. القصة الكاملة لمقتل عامل بصالة ألعاب رياضية بالقليوبية


نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فى كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن قيام أحد الأشخاص بالقليوبية بالتعدى على آخر بإستخدام سلاح أبيض مما أدى إلى وفاته.. وضبط مرتكب الواقعة
فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتعدى على آخر بإستخدام سلاح أبيض بالقليوبية مما أدى إلى وفاته.

بالفحص تبين أنه بتاريخ 11 الجارى تبلغ للأجهزة الأمنية بالقليوبية من إحدى المستشفيات بوصول (عامل بصالة ألعاب رياضية- مقيم بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة) مصاب بجرح طعنى بالرقبة وتوفى أثناء محاولة إسعافه ، وبسؤال والده قرر بحدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه وبين (ميكانيكى- مقيم بذات العنوان) بسبب خلافات مالية تطورت لمشاجرة قام على إثرها الأخير بالتعدى على نجله بسلاح أبيض محدثاً إصابته التى أودت بحياته وفر هارباً.

وعقب تقنين الإجراءات بتاريخ 12الجارى تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وأرشد عن السلاح الأبيض المستخدم فى إرتكاب الواقعة.
وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

حولها لآشلاء.. القطار ينهي حياة سيدة في العياط


حول قطار الصعيد جسد سيدة إلى آشلاء، نتيجة اصطدامه بها حال عبورها القضبان من مكان غير مخصص للمشاة.

بلاغ ورد لضباط قسم شرطة العياط بوقوع حادث على شريط السكة الحديد في دائرة القسم، انتقلت على الفور قوات الأمن لمكان الحادث، وتبين العثور على جثة سيدة مفارقة الحياة.

وأفادت التحريات أن المتوفاة كانت تعبر شريط السكة الحديد وفوجئت بقدوم القطار فلقيت مصرعها أسفل العجلات.

توصلت تحريات امن الجيزة إلى هوية المتوفاة، وتم إخطار أسرتها وتبين أنها من قرية كفر شحاتة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق بعد تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جثة غريق انتشال جثة الصف مياه النيل

إقرأ أيضاً:

فرق الإنقاذ النهري تواصل البحث عن جثث شابين غرقاً فى النيل بقنا

تواصل فرق الإنقاذ النهري بقنا، أعمال البحث لاستخراج جثة شابين لقى مصرعهما، اليوم الجمعة، غرقًا بداخل مياه نهر النيل بقرية دندرة بمركز قنا.  

 و وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، قد تلقت إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من قوات الإنقاذ النهري بغرق شابين داخل مياه نهر النيل في قرية دندرة مركز قنا.  

و بالفحص تبين مصرع كلا من، إسلام، طالب جامعي ، وصديقه احمد، حاول انقاذه عندما شاهده يغرق خلال الاستحمام في مياه نهر النيل.

   تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتباشر التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

مقالات مشابهة

  • انتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقًا فى مياه ترعة بالشرقية
  • فرق الإنقاذ النهري تواصل البحث عن جثث شابين غرقاً فى النيل بقنا
  • جهود لانتشال جثة شاب لقي مصرعه غرقا في مياه النيل بالقليوبية
  • الداخلية: ضبط سيدة لقيامها ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء على مواقع التواصل الاجتماعي
  • تفاصيل ضبط قضايا تجارة عملات أجنبية بـ 19 مليون جنيه
  • تقدم وصفات علاجية.. القبض على سيدة لانتحال صفة طبيبة جلدية وتجميل
  • فحص 58 سائقا خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق
  • الابن الشاهد الوحيد.. كواليس إلقاء سيدة لزوجها من الطابق الخامس في الهرم
  • تأجيل قضية محاكمة طالب لقيامه بقتل والده بالقليوبية
  • اعترافات سائق النقل المتهم بدهس شخص في القاهرة