بوابة الفجر:
2024-08-31@08:32:01 GMT

بايرن ميونخ يقترب من ضم تشافي سيمونز

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

 

كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية أن إعارة تشافي سيمونز تتوضح بين بايرن ميونخ ولايبزيغ، حيث تقدم البافاري بشكل رسمي في الساعات الأخيرة.

وأكدت الصحيفة أن الناديان يرغبا في إعارة مع إلزامية بالشراء وتم الاتفاق بالفعل مع لايبزيغ منذ العام الماضي، إلا أن بايرن ميونخ قام برفع العرض، وتشير بعض المصادر إلى أن قيمة خيار الشراء في عرض بايرن تصل إلى 90 مليون يورو.

الصحف الأوروبية.. كورييري ديلو سبورت: بي إس جي يعرض 100 مليون من أجل أوسي وماركا تبرز تجديد عقد مودريتش تعرف على أبرز مباريات اليوم الخميس


كشفت تقارير صحفية، أن نادي بايرن ميونخ توصل لاتفاق مع اللاعب تشافي سيمونز، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
اللاعب الهولندي شارك مع منتخب بلاده في بطولة يورو 2024 في ألمانيا، وقد يستمر هناك لتوقيع عقود انتقاله إلى بايرن ميونخ.

لاعب باريس سان جيرمان، قضى الموسم الماضي معارًا لـ لايبزيج، وكانت هناك تقارير تشير إلى رغبة برشلونة في عودته من جديد، حيث رحل في 2019، دون أن يلعب مع الفريق الأول.
شبكة "سكاي" ألمانيا، أكدت أن تشافي سيمونز وافق على الشروط الشخصية مع بايرن ميونخ، ووافق على مدة العقد والراتب الذي اقترحه النادي الألماني.


التقارير أشارت كذلك إلى أن سيمونز يرى بأنه يعلم الدوري الألماني بعد أن لعب مع لايبزيج في الموسم الماضي، ومقتنع بمشروع بايرن ميونخ في المستقبل.

الآن يتبقى الاتفاق بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، خاصة وأن عقد اللاعب مستمر مع النادي الفرنسي حتى 2027، وهو ما سيجعل فريق العاصمة الفرنسية، يطلب ما يصل لـ 70 مليون يورو للتخلي عنه.

سجل الهولندي في الموسم الماضي 15 هدفًا وصنع 10 في جميع المسابقات مع لايبزيج.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

مباريات حارقة في عصبة الأبطال الأوروبية في نسختها الثورية وهؤلاء هم خصوم اللاعبين المغاربة

أخبارنا المغربية- أبو الفتوح

أجريت قبل قليل بمدينة زيوريخ السويسرية مراسيم سحب قرعة دوري أبطال أوروبا في نسخته الجديدة، والتي عرفت تغييرات جذرية، تراهن عليها "الويفا" لإعادة الحماس للمنافسة القارية، وتحقيق مداخيل مادية أكبر، جراء الرفع من عدد المباريات وكذا من المواجهات التي تجمع بين كبار القارة، لكون الدور الأول سيجرى على شكل بطولة مصغرة كل فريق فيها سيخوض 8 مباريات بين الذهاب والإياب، إثنين مع ممثلين عن كل مستوى.

القرعة التي أجريت عن طريق الحاسوب أسفرت عن مواجهات قوية، حيث سيواجه حامل اللقب ريال مدريد نادي أس ميلان وبروسيا دورتموند، فيما يصطدم برشلونة مع بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند أيضا، في الوقت الذي سيقابل فيه باريس سان جرمان مانشستر سيتي وبايرن ميونخ وأتلاتيكو مدريد وأرسنال...

يذكر أن البطولة ستعرف حضورا  مكثفا للاعبين المغاربة، نذكر من بينهم إبراهيم دياز (ريال مدريد)، أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان)، آدم أزنو (بايرن ميونخ)، أمين عدلي (باير ليفركوزن)، إسماعيل صيباري وصهيب الدريوش (بي إس في آيندوفن)، إلياس بنصغير (موناكو)، أسامة العزوزي (بولونيا)، سامي مايي (دينامو زاغرب)..

وفيما يلي أبرز المواجهات: 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • بعد أن أوقعته قرعة دوري الأبطال مع بايرن ميونيخ.. مولر يتوعد برشلونة من جديد
  • مباريات حارقة في عصبة الأبطال الأوروبية في نسختها الثورية وهؤلاء هم خصوم اللاعبين المغاربة
  • جدول مباريات برشلونة في دوري أبطال أوروبا.. الثأر أمام بايرن ميونخ
  • كيميتش: برشلونة منافس صعب.. وأتطلع لمواجهة فليك
  • في طريقتها الجديدة وعبر الكومبيوتر.. نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا
  • في طريقتها الجديدة وعبر الكومبيوتر.. نتائج قرعة لدوري أبطال أوروبا
  • الهلال يقترب من ضم ماركوس ليوناردو
  • كومان يوافق على الرحيل للهلال
  • حقيقة رغبة الهلال في ضم نجم بايرن ميونخ
  • هاري كين يتوج بجائزة الحذاء الذهبي