كتب- نشأت علي:

استقبل المستشار محمود فوزي، وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، فريد زهران، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وذلك بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية.

وخلال اللقاء، أكد المستشار محمود فوزي، أن الحكومة والوزارة منفتحين على التفاعل المستمر مع جميع القوى السياسية، حيث أشار إلى دور الوزارة فيما يخص التواصل السياسي، خصوصًا فيما يتعلق بتعزيز التفاعل والاتصال مع الأحزاب السياسية، سواء الممثلة أو الغير ممثلة بالمجالس النيابية، وكذلك النقابات والاتحادات ومنظمات المجتمع المدني، ليضم التواصل السياسي كل فئات المجتمع، مما يحقق تعزيز التماسك والاصطفاف الوطني.

ولفت إلى أن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أكد أن برنامج الحكومة استند على مخرجات الحوار الوطني واستراتيجية مصر 2030، مما يؤكد اهتمام الحكومة بالحوار الوطني.

وتقدم فريد زهران، بالتهنئة للمستشار محمود فوزي، على منصبه الجديد، متمنيًا له التوفيق.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محاولة اغتيال ترامب أحمد شوبير شهد سعيد الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان المستشار محمود فوزي مصطفى مدبولي فريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي

إقرأ أيضاً:

الرئيس المشاط يوجه الحكومة ببذل أقصى الجهود في إنقاذ وإغاثة المنكوبين في ملحان وبقية المحافظات

الثورة نت|

وجه رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط، حكومة التغيير والبناء ببذل أقصى الجهود الممكنة في أعمال الإنقاذ والإغاثة للمنكوبين في مديرية ملحان بمحافظة المحويت وفي بقية المحافظات التي تضررت جراء تدفق السيول.

وأكد الرئيس المشاط في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الدولة ستبذل كل ما في وسعها لتقديم المساعدة، مشيدا بالجهود التي تبذلها اللجنة العليا لمواجهة الطوارئ، والفرق الميدانية التابعة للسلطات المحلية التي تقدم خدمات الطوارئ والإنقاذ والمساعدة الطبية للمصابين، وتعمل على استعادة الخدمات الأساسية للمناطق المتضررة.

ولفت رئيس المجلس السياسي الأعلى إلى أنه وجه الحكومة وكافة الجهات المعنية بإعطاء الأولوية لسلامة المواطنين واتخاذ كافة التدابير اللازمة لمنع المزيد من الضرر والعمل على تقييم كامل لحجم الأضرار ووضع خطة شاملة لإعادة البناء والتعافي من هذه الكارثة.

وعبر فخامة الرئيس المشاط عن تعازيه لأسر الضحايا جراء ما تتعرض له بلادنا من أمطار غزيرة وسيول مفاجئة وانهيارات صخرية في المحويت والحديدة وحجة.

مقالات مشابهة

  • حكومة التغيير والبناء تدعو جميع المواطنين في المناطق الجبلية كثيفة المطر إلى توخي الحذر من الانهيارات بسبب السيول
  • وزير الخارجية يُستقبل من طرف رئيس الوزراء السلوفيني
  • تحالفات حزب الله مريحة.. مرحلة 2005 لن تتكرر
  • موعد ومكان جنازة المخرج الراحل أسامة فريد
  • «حزب المصريين»: التحالف الوطني قدم نموذجًا فريدًا للتكافل الاجتماعي 
  • هل يضع ماكرون فرنسا أمام انقلاب مناهض للديمقراطية؟
  • “عبدالمجيد” يبحث حماية الحياة البرية على الحدود مع الدول الأفريقية
  • الرئيس المشاط يوجه الحكومة ببذل أقصى الجهود في إنقاذ وإغاثة المنكوبين في ملحان وبقية المحافظات
  • الإنتخابات النيابية القادمة 2024 … أحسنوا الإختيار .
  • وزير المالية: تطوير نموذج تنبؤي لمستقبل الإقتصاد الوطني