أعلنت الشيخة مهرة ابنة محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي، عن طلاقها من زوجها الشيخ مانع بن محمد بن راشد بن مانع آل مكتوم، وذلك في منشور شاركته على إنستغرام.

وجاء في منشور الشيخة مهرة على حسابها الرسمي على المنصة:" الزوج العزيز، بما أنك مشغول برفقة آخرين، أعلن بموجب هذا طلاقنا. أنا أطلقك، أنا أطلقك، وأنا أطلقك.

اعتنِ بنفسك. زوجتك السابقة".

وأثار منشور الشيخة مهرة تفاعلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي بين متابعيها، خاصة وأنها لم تشر إلى التفاصيل والأسباب الكاملة وراء إعلانها الذي كررت فيه تطليقها لزوجها ثلاث مرات.

وكشفت وسائل إعلام محلية، منها صحيفة "الخليج تايمز"، أن الزوجين ألغيا متابعة بعضهما البعض وحذفا صورهما المشتركة، بما في ذلك صور زفافهما.

وأعلنت الشيخة مهرة والشيخ مانع رسميا عن زواجهما في أبريل 2023، وفي مايو 2024، رُزقا بطفلة. 

وبحسب الصحيفة ذاتها، نشرت مهرة قبل ستة أسابيع، صورتها مع ابنتها، وكتبت عليها: "نحن الاثنتان فقط".

المصدر: مأرب برس

كلمات دلالية: الشیخة مهرة

إقرأ أيضاً:

الأعلى للأمومة والطفولة: دعم القيادة ورعاية الشيخة فاطمة مكنا ابنة الإمارات من الريادة والتميز

أكدت الريم الفلاسي، الأمين العام للمجلس الأعلى للأمومة والطفولة، أن يوم المرأة الإماراتية الذي تحتفل به الدولة في 28 أغسطس (آب) من كل عام، هو مناسبة للاحتفاء بما حققته ابنة الإمارات من ريادة وتميّز وإبداع على المستويات كافة، والتي باتت مثالاً يحتذى في العطاء والإنجاز.

وقالت في كلمتها بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، إن ما تحقق للمرأة الإماراتية لم يكن ليتم لولا الدعم غير المحدود من القيادة الرشيدة للدولة، والرعاية الكبيرة والمتابعة من الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات" رئيسة الإتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية.
وقالت : "إلى كل امرأة إماراتية عظيمة، اليوم وفي كل يوم، نحتفي بكنَّ وبكل الأدوار التي تؤدينها في حياتنا. أنتنَّ الجدة التي تمدنا بالحكمة، والأم التي تغمرنا بالحب والرعاية، والعمة والخالة اللتان تقدمان لنا الدعم والمحبة، والأخت التي تشاركنا أسرارنا وأحلامنا، والمعلمة التي تقودنا إلى طريق النجاح، والداعمة التي تقف بجانبنا في كل خطوة، أنتنَّ المهندسة التي تصمم مستقبلنا، ومقدمة الرعاية التي تمنحنا الأمان، والموظفة التي تسهم في بناء المجتمع، ومهندسة الفضاء التي تفتح لنا آفاقًا جديدة، والعاملة التي تبني بجهدها عالمًا أفضل".
وأكّدت الريم الفلاسي أن القدوة الأكبر في حياتنا التي نستمد منها القوة والإلهام هي الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات"، موجهة التهنئة لها في هذا اليوم، وإلى بنات الإمارات بالقول: "كل عام وأنتن بخير. شكراً لكنَّ على كل ما تقدمنه من حب، ودعم، وتفانٍ. أنتنَّ رمز القوة والعطاء، ووجودكنَّ يجعل حياتنا أكثر جمالاً وإشراقًا، فكل عام وكل امرأة إماراتية بخير ونجاح دائم".

مقالات مشابهة

  • أشرف صبحي: مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة شريك أساسي لنا في دعم الشباب
  • أحمد بن محمد يقدم واجب العزاء في وفاة موزة بنت عبيد بن راشد المرّي
  • أحمد بن محمد يعزي في وفاة موزة بنت عبيد المرّي
  • ابنة الإمارات.. نماذج متألقة في قطاع الرعاية الصحية
  • الأعلى للأمومة والطفولة: دعم القيادة ورعاية الشيخة فاطمة مكنا ابنة الإمارات من الريادة والتميز
  • حاكم الفجيرة وولي عهده يتقبلان العزاء من أحمد بن حميد النعيمي في وفاة موزة بنت عبيد المرّي
  • حاكم الفجيرة يعزي بوفاة موزة المري في دبي
  • مؤسَّسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي ينظمان الدورة الثانية من “ملتقى شباب المعرفة” في مصر سبتمبر المقبل
  • مكتوم بن محمد: تعلّمت من مدرسة محمد بن راشد أن المرأة شريكة الرجل وبانية الوطن
  • الشيخة فاطمة: ابنة الإمارات نالت ثقة القيادة وألهمت العالم بإنجازات تاريخية