الجوف

فقدت أسرة عروس طبرجل الابن الأصغر “جراح” البالغ من العمر 7 سنوات وهو أحد الناجين من الحادث والذي دخل المستشفى بعد الحادثة، وتم دفنه بالأمس.

وبالعودة للتفاصيل: لقيت عروس مصرعها برفقة والديها وشقيقها، في حادث مروري مأساوي بمنطقة طبرجل بالقرب من مدينة الجوف، وذلك قبل ساعات قليلة من موعد حفل زفاف الابنة المقرر.

وقال أحمد المزودي، أحد أقرباء الأسرة: الأسرة بأكملها تضررت من هذا الحادث المروع، حيث توفي الابن الأصغر جراح وتم دفنه بالأمس، كما تم نقل هاجر ٣ سنوات ومنى في الصف الأول ثانوي للمستشفى في الرياض بعد وجود إصابة خطيرة، بينما نجا الطفل سعود 10 سنوات وخرج من المستشفى.

وأضاف المزودي: ما حدث هو فاجعة كبيرة ومأساة ألمت بالأسرة كاملة بعد هذا الحادث الأليم، الذي أبكى أهالي طبرجل والذين كانوا ينتظرون أن يشاركوا هذه الأسرة فرحتهم بزفاف همس.

وتابع: : لازالت ذكرى والد همس تتردد في المدينة، فقد عرف عنه حب الخير وحسن الخلق، ولا يزال الناس يتداولون مقطعاً لإمامته للناس في أحد جوامع طبرجل.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الجوف حادث طبرجل

إقرأ أيضاً:

تفاصيل اختفاء مواطن بسكاكا في ظروف غامضة منذ 9 أيام .. فيديو

الجوف

كشفت تقارير إعلامية تفاصيل اختفاء مواطن في مدينة سكاكا منذ 9 أيام بشكل مفاجئ ، إذ كان متواجداً في محيط منزله.

ووفقاً لقناة «الإخبارية» ، فإن يُدعى صلبي قيصوم الرويلي ويبلغ من العمر 85 عاماً ، ويقطن في حي قارا بسكاكا ، ولا يعاني من أي أعراض صحية أو تتعلق بالذاكرة .

وبدأت جهود البحث أولاً عبر ذوي المفقود في المستشفيات ثم البلاغ الرسمي للجهات الأمنية في مركز الشرطة، ثم الممثلين المرشحين الحاليين وأضافرت معهم الفرق التطوعية اليومية وحتى أبناء الحي للبحث ، كما تم إيصال الأمر إلى سمو أمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف .

وأمر سموه بتخصيص طائرة عمودية للبحث عن المواطن المفقود ، بالإضافة إلى إكمال أعمال البحث الميداني على الأرض .

ومن جانبه ، كشف أحد أقارب المفقود ، عن توزيع منشورات بعدة لغات وصور له بعد التوجهات المتنوعة ، مشيراً إلى أن عمليات البحث المستمرة لمساعدة الفرق التطوعية التي قدمت من خارج المنطقة .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/ssstwitter.com_1725040164847.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/ssstwitter.com_1725040237711.mp4

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اختفاء مواطن بسكاكا في ظروف غامضة منذ 9 أيام .. فيديو
  • «التنمية الأسرية»: الحوار مع الأبناء يعزز ثقتهم بأنفسهم
  • نورا تطلب نفقة بـ20 مليون جنيه في محكمة الأسرة.. ما القصة؟
  • تجديد حبس سائق التريلا المتسبب في حادث طريق الفيوم 
  • الجلفة: وفاة سبعيني في حادث اصطدام سيارتين بدار الشيوخ
  • أمانة الجوف تواصل تنفيذ “حديقة العيد” بمساحة 95 ألف متر مربع في سكاكا
  • هيئة الطيران الأمريكية تحقق في “خلل” خلال مهمة لـ “سبيس إكس”
  • بعد “انهياره على أرض الملعب”.. وفاة لاعب في الدوري البارغواني
  • تفاصيل وفاة عريس الشرقية.. فارق الحياة بجانب العروس في «عربية الفرح»
  • النقابة العامة للنفط تؤكد اغلاق حقل “الفيل” والبدء فعليا في إغلاق حقل “أبو الطفل”