وافق عدد من رؤساء الهيئات البرلمانية بمجلس النواب ، خلال الجلسة العامة المنعقدة الآن، علي برنامج حكومة المهندس مصطفي مدبولي الجديدة.

وكيل النواب: لجنة دراسة برنامج الحكومة توصى بالموافقة على التقرير النائب أيمن محسب يعلن موافقة "برلمانية الوفد" على برنامج الحكومة

وأعلن  الدكتور عبد الهادي القصبي، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، رئيس لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب،موافقته علي برنامج   الحكومة الجديدة مؤكدا أن لديها توجيهات واضحة وصريحة بالانحياز للمواطن المصري.

وأشار القصبي، إلى أن البرنامج يؤكد على التفاعل مع الأزمات التي يواجهها وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأوضح رئيس برلمانية مستقبل وطن، أن برنامج الحكومة جاء مدركا التحديات وملبيا للتطلعات ويتناول بناء الإنسان والاستقرار السياسي، ومواجهة التضخم وارتفاع الأسعار.

وأعلن النائب الوقوف خلف الحكومة لتنفيذ كل ما جاء في البرنامج، قائلا: وفي نفس الوقت المجلس يحتفظ بدوره الرقابي في متابعة تنفيذ برنامج الحكومة الجديدة.

من جانبه أعلن النائب محمد صلاح أبو هميلة ، موافقته علي برنامج الحكومة بعد مناقشة اللجنة الخاصة لدراسة برنامج الحكومة ، مشيراً  إلي أن  الوزراء ونوابهم كلاً في مجاله  حضروا  للجنة وتم الاستماع باستفاضة لبرنامج الحكومة.

وأوضح " ابو هميلة " أن المناقشات كانت قيمة من خلال مراجعة برنامج الحكومة المكون من 270 صفحة وتم إعداد تقرير من 57 صفحة مطالبا الحكومة بتنفيذ التوصيات التي جاءت في التقرير.

واشار" أبوهميلة " أن برنامج الحكومة جاء ملبياً لطموحات المصريين ، في ظل الظروف الاقتصادية ، وسيساهم في تحسين احوال المواطنين،و تحسين الخدمات الصحية وتنفيذ المرحلة الثانية من حياة كريمة ، وكذلك نائبين لرئيس الوزراء وهذا يعبر عن اولويات الحكومة في المرحلة المقبلة.

من جانبه  أعلن النائب أحمد بهاء شلبي رئيس الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن ،موافقته علي برنامج الحكومة
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجلس النواب رؤساء الهيئات البرلمانية المهندس مصطفى مدبولي برنامج حكومة الحكومة برنامج الحکومة علی برنامج

إقرأ أيضاً:

«مستقبل وطن» يستعد لإطلاق قوافل بيطرية وندوات إرشاد زراعي في المحافظات

يستعد حزب مستقبل وطن إلى تدشين عدد من المبادرات الخاصة بدعم الفلاحين في الريف المصري بالمحافظات مع مناقشة المشكلات التي تواجهه، ضمن دور الحزب في دعم القطاع الزراعي لتحقيق الأمن الغذائي للمصريين.

تفاصيل اجتماع «زراعة مستقبل وطن»

وأعلنت أمانة الزراعة والري المركزية بحزب مستقبل وطن، برئاسة النائب هشام الحصري، في اجتماعها الدوري عن مجموعة من الأنشطة التي يطلقها الحزب لدعم الفلاح، منها تنظيم عدد من القوافل الطبية البيطرية في كافة المحافظات بالتعاون مع وزارة الزراعة وبالتنسيق مع مديريات الطب البيطري في المحافظات، فضلًا عن تنظيم ندوات إرشاد زراعي للمزارعين والفلاحين.

توفير الأسمدة ودعم المزارعين

وناقشت أمانة الزراعة والري المركزية بالحزب عددا من القضايا المتعلقة بأوضاع ومشكلات وتحديات الفلاح المصري وقطاع الزراعة بشكل عام، كما أشاد النائب هشام الحصري، باهتمام القيادة السياسية بالزراعة لتحقيق الأمن الغذائي للمصريين.

وناقش الاجتماع توفير الأسمدة ودعم مزارعي البنجر وقصب السكر، فضلا عن دعم الصادرات الزراعية لتوفير العملة الصعبة لدعم الاقتصاد الوطني، وكذلك بحث نقص أعداد المهندسين الزراعيين وضرورة عودة المرشد الزراعي للفلاحين.

وحضر أمانة الزراعة والري المركزية بحزب مستقبل وطن، الأمناء المساعدين وأعضاء هيئة مكتب أمانة الزراعة المركزية، وأمناء الزراعة بالمحافظات المختلفة، وذلك بالمقر الرئيسي للحزب في القاهرة.

مقالات مشابهة

  • المنفي يلتقي قائد أفريكوم لبحث التعاون الأمني والعسكري
  • النائب محمد يحيى زار قرية عين الذهب العكارية ووعد بمتابعة ملفات تربوية
  • لرفع العبء عن كاهل المواطنين.. مستقبل وطن ينظم 11 معرضًا لبيع مستلزمات المدراس بالقليوبية
  • السفارة الموريتانية: لقاء الرئيس الغزواني مع “الضيف” حماد كان بطلب من الأخير
  • طاقة النواب: الحوافز للاستثمار في الطاقة المتجددة تقضي على ظاهرة تخفيف الأحمال
  • «مستقبل وطن» يستعد لإطلاق قوافل بيطرية وندوات إرشاد زراعي في المحافظات
  • الراعي يمنح درع مجلس النواب لقيادات ومنتسبي وزارتي الدفاع والداخلية
  • جامعة سوهاج توجه بسرعة الإستعداد لمبادرة "بداية"
  • رئيس مجلس النواب يمنح درع المجلس لقيادات ومنتسبي وزارتي الدفاع والداخلية
  • «الشعب الجمهوري»: مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد يهدف لمجتمع أكثر عدالة