سائقو الشاحنات يشكون الغرامات للسوداني ويهددون بقطع طريق كركوك - بغداد.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي كركوك الشاحنات

إقرأ أيضاً:

سائقو النقل الثقيل يهددون بإضراب شامل إذا لم تُصلح طرق إب المتهالكة

هدد عشرات العاملين في قطاع النقل الثقيل من موانئ الحديدة (غربي اليمن) بتنفيذ إضراب شامل عن العمل، ما لم تُتخذ خطوات عاجلة لإصلاح الطرق المتهالكة في محافظة إب (وسط البلاد).

وأوضح بيان صادر عن السائقين أنهم يطالبون بإصلاح الطريق الرابط بين الجراحي وإب، مع التركيز على مواقع محددة تشمل نقيل مشورة، سوق العدين، مفرق جبلة، وأسفل المفرق. وأشار البيان إلى أن السائقين يمنحون سلطات مليشيا الحوثي مهلة تنتهي في منتصف سبتمبر المقبل لإتمام هذه الإصلاحات، قبل أن يباشروا بتنظيم إضراب شامل عن العمل.

ويشارك في هذا التحذير عدد كبير من السائقين، بينهم سائقو نقل الوقود (ديزل وبنزين)، وسائقو موانئ محافظة الحديدة بكافة مكاتبها، وسائقو الصوامع والمخازن في الحديدة، بالإضافة إلى سائقين من مجموعتي فاهم والحباري، وسائقي مصنع السكر في رأس عيسى.

وتأتي هذه التحذيرات في وقت يعاني فيه سائقو النقل الثقيل من ظروف صعبة جراء الانزلاقات الطينية والصخرية والحفريات التي تعيق حركة المرور في محافظة إب، خاصة في المنعطفات الجبلية التي تسببت في حوادث ألحقت خسائر مادية كبيرة بهم.

ويشار إلى أن الطرقات في محافظة إب تعاني من تدهور كبير يتفاقم خلال موسم الأمطار، في ظل إهمال واضح من سلطات مليشيا الحوثي وتجاهل متعمد للدعوات المتكررة لإصلاح هذه الطرق وفق خطط مدروسة تضمن ديمومتها ومقاومتها للتغيرات المناخية.

مقالات مشابهة

  • أنقرة تفتح خطًا ساخنًا مع بغداد بعد سقوط الانكا في كركوك
  • أنقرة تفتح خطًا ساخنًا مع بغداد بعد سقوط الانكا في كركوك - عاجل
  • سائقو النقل الثقيل يهددون بإضراب شامل إذا لم تُصلح طرق إب المتهالكة
  • وزير النقل يحدد موعد البدء بمشروع طريق التنمية
  • بعد حادثة اسقاط المسيرة.. دعوات كردية لمواصلة الموقف الحازم تجاه الاطماع التركية
  • لأول مرة بالعراق.. استخدام منظومة الدفاع الجوي لإسقاط هدف مجهول
  • نبأ غير سار للمتقدمين على الرعاية.. مستشار للسوداني: لا تخصيصات مالية وعليكم الانتظار
  • مصدر يكشف أسباب اسقاط اول مسيرة تركية بنيران عراقية في كركوك (صور)
  • سقوط طائرة مسيرة وسط كركوك (فيديو+ صور)
  • العثور على جثة سائق عجلة بعد ساعات من اختطافه على طريق بغداد - كركوك