الأسبوع:
2024-08-31@04:17:38 GMT

كروس يتحدث لأول مرة عن لمسة يد كوكوريلا في اليورو

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

كروس يتحدث لأول مرة عن لمسة يد كوكوريلا في اليورو

خرج المنتخب الألماني من يورو ٢٠٢٤ هذا الصيف على يد المنتخب الإسباني حامل اللقب في مباراة مثيرة للغاية.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أنه حتى الأمس، لم يكن توني كروس قد تحدث عن اللعب المثير للجدل في ربع نهائي بطولة أوروبا بين إسبانيا وألمانيا، والذي لمس فيه مارك كوكوريلا الكرة بيده دون أن يحتسب الحكم ركلة جزاء، وهو ما تسبب في موجة من الغضب في البلد المضيف.

حتى أنه كانت هناك حملة غير مجدية لإعادة المباراة.

وقد أوضح لاعب ريال مدريد السابق أنه على الرغم من أنه لم ير ذلك بوضوح في البداية، إلا أنه فعل ذلك وانتهى به الأمر بالغضب.

وقال:"لقد تأخرت حتى اليوم، لم أرها على الإطلاق، لم أكن في وضع يسمح لي برؤية أنها كانت يد واضحة نسبيا، لذلك لم أكن منزعجا منها، لقد غضبت فقط عندما رأيت ذلك لاحقًا، لذا دعونا نترك الأمر عند هذا الحد".

وسبب اتخاذ الحكم لهذا القرار. "في الملعب، وثقت به عن طريق الخطأ. أعتقد أنه كان ينبغي علي على الأقل أن أنظر إليه، الحكام أنفسهم لا يعرفون بنسبة 100% ما هو التفسير. في النهاية، الشيء الوحيد الذي يمكننا فعله هو قبول ذلك".

كما سُئل أيضًا عن أفضل ثلاثة زملائه في ريال مدريد، فقال: "لن أكون عادلاً لأنني سأستبعد شخصًا ما، لكن إذا كان علي أن أذكر ثلاثة، فسأختار رونالدو وراموس ومودريتش، كما أنه ساعدني كاسيميرو كثيرًا أيضًا."

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إسبانيا ريال مدريد توني كروس منتخب ألمانيا اليورو كوكوريلا

إقرأ أيضاً:

صلاح يتحدث عن “عامه الأخير” مع ليفربول

رفض المصري محمد صلاح الحديث عن مستقبله بعد نهاية عقده مع ليفربول الصيف المقبل، مؤكداً أنه لا يفكر سوى في “الاستمتاع” بالمباريات.
قال صلاح في تصريحات نشرتها “سكاي سبورتس” يوم الخميس: “قلت لنفسي قبل بداية الموسم إنني لن أفكر في العقد أو التجديد. دعونا نستمتع”.
وتابع صاحب الـ32 عاماً: “لا أريد التفكير في العام المقبل أو المستقبل. الشيء الأكثر أهمية كل أسبوع هو المباراة التالية. يجب أن نركز في المباراة تلو الأخرى. أنا سعيد هنا. وهذا كل شيء”.
جدد صلاح عقده مع ليفربول في 2022. وشهدت المفاوضات بين اللاعب المصري ومسؤولي النادي مجاذبات وتردد وقتها أن هداف ليفربول قد يرحل بسبب عدم حصوله على عرض لائق من النادي.
وفقاً لتقارير متعددة، فإن عقد صلاح الأخير جعله من بين الأعلى أجراً في الدوري الإنجليزي الممتاز براتبٍ يصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.
يُذكر أن قائد الفراعنة جذب اهتمام أندية من دوري روشن السعودي أبرزها الاتحاد الذي حاول التعاقد معه الموسم الماضي.

الشرق

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • أحمد فتحي يتحدث عن موعد اعتزاله كرة القدم
  • جوارديولا يتحدث عن «المجازفة»
  • مدرب مارسيليا يتحدث عن بن ناصر في آخر أيام الميركاتو الصيفي
  • حراك شعبي في البصرة يتحدث عن صراع لتبني التظاهرات: أشخاص يزرعون الفتنة
  • صلاح يتحدث عن “عامه الأخير” مع ليفربول
  • محمد صلاح يتحدث عن عامه الأخير مع ليفربول
  • محمد صلاح يتحدث عن مستقبله مع ليفربول
  • سعر صرف اليورو أمام الجنيه اليوم 29 أغسطس 2024
  • مدرب ريال مدريد يفاجئ مبابي
  • أنشيلوتي يعلق على مستوى مبابي