يستعد الفنان محمد رمضان، لإحياء حفل غنائي جديد في الساحل الشمالي خلال الفترة المقبلة، والذي من المفترض أن يقدم من خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية التي طرحها مؤخرا.

وفي هذا السياق، كشف محمد رمضان عن تفاصيل حفله في الساحل الشمالي عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلا: «بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة نقدر نقول الصيف بدأ، وبالمناسبة دي مستنيكم يوم الجمعة 2 اغسطس في اقوى حفلة في الساحل الشمالي، ثقة في الله جولف بورتو مارينا سوف تستقبل أول مليونية بشرية، ثقة في الله نجاح، التذاكر بعد قليل».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

أغنية بمزاجي لـ محمد رمضان

طرح الفنان محمد رمضان، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم بمزاجي عبر منصات ديزر وأنغامي وسبوتيفاي وأمازون ميوزك ويوتيوب ميوزك، ضمن الموسم الصيفي.

وروج محمد رمضان، لأغنية بمزاجي، عبر حسابه الرسمي على موقع «إنستجرام»، ونشر بوسترات الأغنية الكرتونية، وكتب في التعليق: «فين اللي كان بيطبطب، على قلبي يجي ويرطب، تعلّي لما أهبّط.. أخس هي تربرب، أغنية بمزاجي، ثقة في الله نجاح».

محمد رمضان وصفع شاب الساحل

وفي وقت سابق، تصدر محمد رمضان المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما قام بصفع شاب يرغب في التصوير معه، مما أثار غضب الجمهور، اعتذر له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

اقرأ أيضاً«هتحلو وهناكل سوشي في الجو».. محمد رمضان يكشف عن موعد حفله في لبنان

«بسبب نمبر وان».. عمادة زيادة يوجه رسالة لـ محمد رمضان (فيديو)

محمد رمضان يعلق بـ فيديو جديد على واقعة صفعه لشاب بالساحل الشمالي «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رمضان الساحل الشمالي الفنان محمد رمضان أعمال محمد رمضان حفل محمد رمضان أغاني محمد رمضان النجم محمد رمضان آخر أعمال محمد رمضان الساحل الشمالي محمد رمضان فی الساحل الشمالی محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

قبل ساعات من الانطلاق.. كيف يستعد جمهور «ويجز» لحفل الليلة بالعلمين الجديدة؟

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق حفل مطرب الراب ويجز بمهرجان العلمين الجديدة، والمقرر أن يقام الليلة على مسرح «يو أرينا»، حيث بدأت الجماهير الاستعداد للحفل الذي طال انتظاره، ضمن فعاليات النسخة الثانية من المهرجان.

اهتمام كبير تشهده حفلة ويجز بمهرجان العلمين من قبل متابعي ومحبي مغني الراب على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد ترويج صفحة المهرجان للحفل بشعار يناسب ستايل ويجز «مشي العالم على راحتك مع ويجز في العلمين الجديدة».

حفلة ويجز بمهرجان العلمين الجديدة 

تفاعل مع  منشور حفل مغني الراب «ويجز» عدد كبير من الجماهير على مواقع التوصل الاجتماعي، لتأتي التعليقات كالتالي: «جايلك يا ويجز بالجلابية كمان استناني»، وأيضا «في انتظار العالمي ويجز وليلة جميلة»، وكذلك «اللي هيحضر الحفلة محظوظ والله» وغيرها من التعليقات التي أبرزت مدى استعداد الجمهور للحفلة.

أغاني ينتظرها الجمهور 

أغاني عديدة ينتظرها الجمهور من مطرب الراب ويجز في حفلته بالعلمين الجديدة، ومنها ««البخت» و«دورك جاي» و«عفاريت الأسفلت» وأيضا أغنية «كيفي كده» وغيرها من الأغاني المعروفة للمطرب والتي حققت نجاحا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

مفاجآت عديدة يجهزها «ويجز» للجمهور في حفلته بمهرجان العلمين الجديدة، حيث قال في منشور له عبر «إنستجرام»: «عايزين تسمعوا ايه في ختام مهرجان العلمين؟، آخر حفلة هتسمعوا فيها القديم علشان الجديد على وشك»

 ويكون اليوم الجمهور المصري على موعد مع سهرة استثنائية مع ويجز في مهرجان العلمين، وذلك في حفل ختام نسخته الثانية، التي شهدت فعاليات عديدة ومتنوعة «ثقافية وفنية وموسيقة»، بالإضافة إلى مهرجان نبتة الذي يقدم محتوى خاص للأطفال.

مقالات مشابهة

  • قبل ساعات من الانطلاق.. كيف يستعد جمهور «ويجز» لحفل الليلة بالعلمين الجديدة؟
  • محمد فؤاد يشعل حفل الساحل الشمالي.. وتطورات جديدة في قضية الطبيب
  • 30 أغسطس.. محمد رمضان يكشف عن تفاصيل حفله في الساحل الشمالي «فيديو»
  • إنه قادم.. نيس الفرنسي يستعد للإعلان عن التعاقد محمد عبد المنعم «صورة»
  • جيهان الشماشرجي في ضيافة الراديو بيضحك بهذا الموعد «صورة»
  • «بنت الناس».. أحمد سعد يستعد لطرح أحدث أعماله في هذا الموعد | صورة
  • بعد أزمته الأخيرة.. محمد فؤاد ومسلم يحييان حفلا غنائيا في الساحل الشمالي اليوم
  • مهرجان العلمين يروج لحفل ويجز قبل انطلاقته بهذا الموعد «فيديو»
  • 29 أغسطس.. حسن أبو الروس يستعد لحفله في الساحل الشمالي «صورة»
  • عنبة يتعرض لوعكة صحية مفاجئة ويستعد لحفل في الساحل الشمالي