بوابة الوفد:
2024-08-31@03:49:22 GMT

عرض مسرحية "السندباد" بمهرجان العلمين

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

يستعد النجم كريم عبدالعزيز، لانطلاق احداث أعماله المسرحية "السندباد"، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، الذي بدء يوم 11 يوليو ويستمر إلى 30 أغسطس.

قصة وأبطال مسرحية السندباد

مسرحية السندباد بطولة كريم عبد العزيز، نيللي كريم، مصطفى خاطر، بيومي فؤاد وشيماء سيف.

وتدور أحداثها في إطار فانتازي حول عمر أبو الهول الذي يجد قلادة سحرية في مقبرة قديمة، تعود به إلى زمن السندباد، فيقرر أن ينتحل تلك الشخصية ليعيش حياة المغامرات والبطولات.

مهرجان العلمين

وكانت إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية قد أعلنت تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالنسخة الثانية من المهرجان.

وحرصت الشركة المتحدة، على أن تضم أجندة الدورة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة، عروض فنية وثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة تناسب مختلف اهتمامات الزوار، وتستقطب سياح من مختلف الجنسيات.

ومن المقرر أن تشهد نسخة مهرجان العلمين 2024 أكثر من 20 فعالية متنوعة، ما بين عروض مسرحية فنية من إنتاج أشهر المنتجين وببطولة ألمع النجوم الكبار والفنانين الشباب، ومباريات لنجوم كرة القدم والسلة والطائرة والبادل تنس، وكذلك مسابقة insomnia للألعاب الرقمية، كما يشهد المهرجان تنظيم فعالية Bites by the sea، وهو حدث ضخم لأفضل الطهاة فى مصر بما يسهم فى دعم سياحة الطعام لأول مرة فى الساحل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مسرحية السندباد مهرجان العلمين النجم كريم عبدالعزيز كريم عبدالعزيز نيللي كريم مصطفى خاطر بيومي فؤاد شيماء سيف مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

"جاهزين نلعب البخت مع ويجز".. مهرجان العلمين يروج لحفل الختام

يواصل مهرجان العلمين استعداده لاستقبال حفل مطرب الراب ويجز، حيث من المقرر انطلاقه في آخر أغسطس الجاري، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية، ليختتم معها حفلات المهرجان العلمين في هذه الدورة، والذى كان قد اختتمها أيضًا فى دورة المهرجان الأولى العام الماضي.

 

ورّوجت الصفحة الرسمية للمهرجان لحفل ويجز، من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ومعلقة “وجوزة الجديد.. وجوزة الحكيم.. جاهزين نلعب البخت مع النجم الشاب ويجز على مسرح U Arena في مهرجان العلمين الجديدة يوم الجمعة 30 أغسطس.. يلا مستني إيه، احجز تذكرتك دلوقتي وتعالى نغني مع ويجز في العلمين”.

 


وشهد موقع «تذكرتي» المتخصص في بيع تذاكر حفل ويجز بمهرجان العلمين الجديدة إقبالًا جماهيريًا، فيما جاءت التذاكر في 4 فئات: الأولى فئة الـ«regular» بـ500 جنيه، والثانية فئة الـ«fan pit» بـ800 جنيه، والثالثة الـ«high tables» لـ6 أشخاص بمبلغ 50 ألف جنيه، والفئة الرابعة الـ«lounges» لـ8 أشخاص بمبلغ 80 ألف جنيه.


نبذة عن مهرجان العلمين الجديدة
 

يأتي مهرجان العلمين الجديدة، في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لإطلاق مبادرات وطنية، بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة، وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

 

وتتضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، حفلات لكثير من نجوم الوطن العربي، منهم: تامر حسني، محمد منير، عمرو دياب، محمد فؤاد، كاظم الساهر، عشام عباس، ماجدة الرومي، وغيرهم، فضلا عن عروض مسرحية مميزة، من بينها مسرحية السندباد لـ كريم عبد العزيز، وغيرها، بجانب فعاليات ترفيهيه ورياضية.

 

تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين
 

يشار إلى إنه أعلنت إدارة مهرجان  العلمين في دورته الثانية عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالدورة الثانية من المهرجان.

مقالات مشابهة

  • بالشال الفلسطيني.. لفتة لطيفة من ويجز في حفله بالعلمين
  • ختام مهرجان العلمين الجديدة 2024.. شكر خاص للرئيس عبد الفتاح السيسي
  • مهرجان العلمين الجديدة يعلن ختام النسخة الثانية.. 60% من الأرباح لدعم القضية الفلسطينية
  • استعراضات فرقة عوالم خفية تبهر جمهور مهرجان العلمين في مسرحية برقع الحيا (صور)
  • انطلاق عرض «برقع الحيا» في مهرجان العلمين الجديدة بحضور جماهيري كبير
  • قبل عرض مسرحية «برقع الحيا» بمهرجان العلمين.. معلومات عن فرقة «عوالم خفية»
  • مراسلة «إكسترا نيوز»: مفاجآت من «المتحدة» في حفل ختام مهرجان العلمين الجديدة
  • "جاهزين نلعب البخت مع ويجز".. مهرجان العلمين يروج لحفل الختام
  • مسرحية «عريس البحر» تشهد إقبالًا كبيرًا من الجمهور بالعلمين
  • «إكسترا نيوز»: عرض مسرحية «برقع الحيا» بمهرجان العلمين غدا