استمعت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، لمرافعة النيابة العامة فى محاكمة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن فى الطريق الصحراوى بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية.

قالت النيابة العامة في مرافعتها أمام هيئة المحكمةفي قضية سفاح التجمع: عن مصدر أفكار القتل والجرائم التي ارتكبها سفاح التجمع، موضحة أن المتهم قام بالبحث عن فيديوهات لممارسة العلاقة مع السيدات بطريقة مختلفة تُثير شهوته، ووجد ضالته في إحدى الفيديوهات على مواقع الإنترنت المعروفة إعلاميا بـ "الدرك ويب"، بممارسة العلاقة مع أشباه الموتى، فقرر أن يقتل ضحاياه لممارسة العلاقة مع الموتى بالفعل.

كما أضافت النيابة أن المتهم اعترف بكل جرائمه بشكل تفصيلي خلال التحقيقات معه.

وطالبت النيابة بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم بعد ارتكابه جرائم القتل والتمثيل بالجثث، مؤكدة أنه نفذ جرائمه بدم بارد.

وأضاف ممثل النيابة أن المتهم عاشر القاصرات تحت تأثير المخدرات، ولم يجد الشهوة التي يبحث عنها، وخطط لقتل النساء حتى يتلذذ بجثثهن بعد الوفاة، ولم يفكر في الضرر الذي يلحق بهن.

وأضاف قائلا: الشيطان كان من حليفا له، اتخذ من مسكنه مسرحا لجريمته، استغل علاقته لمروجي المخدرات والساقطات للعثور على ضحاياه، فانتقى منهن الفقيرات واللا أهلية لهن، وأخذ من الخنق وسيلة لقتلهن.


وقال ممثل النيابة العامة أمام هيئة المحكمة: واقعة جديدة أتاها المتهم حوت إثما أكبر ومنكرا أعظم، بمساعدة خليل غير صالح أتى له خليله زايد بالجواهر المخدرة والمجنى عليها رحمة أحمد، وكانت قريبة الشبه من زوجته لبنى، فأواها المتهم بمسكنه واستغل فقرها وحاجتها رغم أنها احسنت معاملته وصبيه فلم تجد منه إلا رغباته الشاذة وأغدق عليها من ماله الوفير وواعدها بالزواج وعاشرها وجامعها وهى نائمة وجنى عليها واستغل حاجتها.

وأضاف ممثل النيابة: جئناكم اليوم وقد رأينا فظائع، فالمتهم انتهك حرمات الله واخترق الفطرة التي خُلقت عليها النفوس، وارتقى إلى مرتبة الشياطين بل تفوق عليهم، وارتكب المبيدات فقتل وزنا إرضاءً لشهواته، فهو سفاح آثم تنبعث منه رائحة الدم والموت، فهو ليس إنسان بل وحش يتغذى على عذاب الآخرين، كائن مشوه، عامل المجني عليهن كالبهائم، وجامع جثثهن غير عابئ بحرمة الموت.

بدأت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، محاكمة المتهم كريم المعروف إعلاميًا بسفاح التجمع، المتهم بقتل 3 سيدات بعد معاشرتهن جنسيًا قبل وبعد الوفاة، والتقاط مقاطع فيديو لهن أثناء المعاشرة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة مرافعة النيابة العامة محاكمة سفاح التجمع قتل 3 سيدات النيابة العامة قضية سفاح التجمع سفاح التجمع

إقرأ أيضاً:

أستاذ مناعة يكشف مفاجأة بشأن جدري القردة: "وفياته أعلى من كورونا" (فيديو)

أكد الدكتور أحمد سالمان، أستاذ علم المناعة وتطوير اللقاحات بجامعة أكسفورد، أن جدري القردة موجود منذ أكثر من 66 عام، وتم اكتشافه في وسط إفريقيا والكونغو الديمقراطية، وبعدها ظهرت سلالات منها في غرب إفريقيا، موضحًا أن انتشار جدري القردة يحدث بصورة سنوية ولكن لا تتجاوز الحالات 500 حالة سنويًا  .

هل نشهد انتشار لجدري القردة مثلما حدث بكورونا؟.. ممثل الصحة العالمية بمصر يوضح هل يتحول جدري القرود إلى جائحة وحشية قاتلة مثل كورونا؟ (تفاصيل)

وأضاف "سالمان"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "مصر تستطيع" المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم الخميس، أن المقلق أن هناك ارتفاع في حالات الإصابة العام الماضي والحالي، موضحًا أن الوفيات تصل من 5-10%، منوهًا بأن هناك لقاحات وأدوية ومضادات فيروسات تعمل بصورة فعالة ضد جدري القردة، ولكن مشكلته في التشخيص المتأخر للمرض.

وتابع أستاذ علم المناعة وتطوير اللقاحات بجامعة أكسفورد، أن المرض ينتقل عن طريق التلامس الجسدي مع الشخص المصاب داخل الأسرة، ويتم انتقال العدوى عن طريق المصافحة، موضحًا أنه حتى الآن الحالات موجودة أكثر في وسط إفريقيا، وهناك نحو 16 ألف حالة إصابة و600 حالة وفاة، ولكنها أعداد قليلة جدًا مقارنة بأعداد كورونا، مشددًا على أن نسبة الوفاة أكبر بكثير من كورونا حال انتشار جدري القردة؛ لكون العلاج ليس فعال بنسبة 100%، كما أن تأخر التشخيص قد يؤدي لقلة فاعلية الدواء في علاجه.

مقالات مشابهة

  • الاستئناف تتسلم أوراق قضية سائق أوبر المتهم بالتعدى على فتاة مدينة نصر
  • الدكتور النفيسي يفجر مفاجأة مدوية بشأن ما تفعله الأنظمة العربية سرا منذ عقود دون أن يعرف أحد.. فيديو
  • أين تختبئ الذكريات؟ دراسة جديدة تكشف مفاجأة مذهلة
  • حسن الرداد يعلق على ترشيحه لـ”سفاح التجمع” وهذا رأيه في تقديم أحمد الفيشاوي للدور
  • أستاذ مناعة يكشف مفاجأة بشأن جدري القردة: "وفياته أعلى من كورونا" (فيديو)
  • حسن الرداد يكشف عن موقفه من تقديم شخصية "سفاح التجمع"
  • جيهان الشماشرجي تكشف عن تعليق والدتها على ظهورها في «سفاح الجيزة» | فيديو
  • مفاجأة جديدة بشأن استمرار زيزو مع الزمالك.. فجرها سيف زاهر: عاجل
  • مفاجأة بشأن موقف زيزو مع الزمالك.. لم يوقع على العقد.. فيديو
  • موعد استكمال مناقشة اللجنة التشريعية لمواد قانون الإجراءات الجنائية الجديد