طالب وكيل النيابة العامة مصطفى عبد الغني، مُمثل النيابة في قضية سفاح التجمع، بتوقيع حُكم الإعدام بحقه جزاءً لما اقترفت يداه. 

اقرأ أيضاً.. القصاص من سائق الرذيلة بعد جريمة يندى لها الجبين

النيابة عن "سفاح التجمع": ارتقى بوحشية لمرتبة الشياطين بل تفوق عليهم اليوم.. سماع مرافعة النيابة العامة في قضية "سفاح التجمع" ‏

وقال ممثل النيابة في ختام مُرافعته أمام هيئة المحكمة :"المُتهم الماثل استباح كل المحرمات وخرق القوانين،  وقتل اناساً بلا ذنب، وحق عليه العقاب".

وتابع :"استشعر أرواح المجني عليهن تطوف في أرجاء القاعة، ينتظرن كلمة حق وحكم عادل".
 

وأضافت المرافعة إن المُتهم يُمثل شجرةً خبيثة، أصلها فاسد،  وخاطبت النيابة العامة المحكمة قائلةًَ :"بالحق استئصلوها حتى لا تفسد ما حولها".

وأكمل ممثل النيابة :"نُطالب عدالتكم، ليعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون". 

تُعقد الجلسة برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، وعضوية المستشارين عمرو علي كساب، ‏وأحمد رضوان ‏أبا زيد، وأمانة سر ممدوح غريب ومحمود عبد الرشيد. ‏

‏ ‏

كانت وجهت النيابة العامة للمتهم تهمة قتل 3 سيدات بعد تعذيبهن داخل غرفة معزولة من ‏الصوت بشقته ‏صممها المتهم خصيصا لضحاياه والتخلص من جثامينهن فى صحراء بورسعيد ‏والإسماعيلية، وحيازة مواد ‏مختلفة من المخدرات واجبار ضحاياها على تعاطيها،كما وجهت له ‏تهمة الاتجار بالبشر من خلال استغلال ‏الضحايا فى الدعارة وتصويرهن.‏

وكانت النيابة العامة أعلنت فى 28 مايو الماضى تفاصل جرائم سفاح التجمع، حيث ورد للنيابة ‏إخطار يوم ‏‏16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بورسعيد، ‏وعلى الفورأصدرت ‏النيابة قرار برفعِ البصمات العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي ‏لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد ‏هويتها.‏

وبإجراء التحريات، تم تحديد هوية المجنى عيلها من خلال بصمتها وأنها متزوجة، كما نجحت ‏الأجهزة ‏الأمنية في تحديد هوية المتهم ويدعى "كريم محمد سليم" الذى تعرف عليها واصطحبها ‏لمسكنه بالقطامية ‏لتعاطي المواد المخدرة وقام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.‏

تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بأنه تعرف على عدد من الفتيات واصطحابهن لمسكنه ‏لممارسة علاقة ‏غير شرعية معهن ثم يقوم بقتلهن بعد تعاطى المخدرات وتصوير تلك المقاطع ‏باستخدام هاتفيه، وتم بإرشاد ‏المتهم عن السيارة المستخدمة فى نقل الجثة.‏

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سفاح التجمع ممثل النيابة المحكمة التحريات الأجهزة الأمنية النیابة العامة سفاح التجمع

إقرأ أيضاً:

رصد 187 منشأة غش مواد غذائية سعودية خلال 3 أشهر

حذرت النيابة العامة السعودية من ارتكاب جريمة الغش في المنتجات الغذائية، مؤكدة أن ذلك يعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للاعتقال.

وأوضحت أن المنتج الذي يدخل عليه تغيير أو عبث بصورة ما؛ ويفقده شيئاً من قيمته المادية أو المعنوية؛ سواء كان ذلك بالإضافة أو بالتصنيع أو بغير ذلك في ذاته أو طبيعته أو جنسه أو نوعه أو شكله أو عناصره أو صفاته أو متطلباته أو خصائصه أو مصدره أو قدره؛ سواء في الوزن أو الكيل أو المقاس أو العدد أو الطاقة أو العيار، يُحظر ويعد من الجرائم الكبيرة الموجبة للتوقيف.

وادعت الهيئة العامة للغذاء والدواء السعودية، رصد حوالي 187 منشأةً مخالفة، و277 صنفاً من المنتجات خلال 1959 جولة رصد وتقصٍّ، نفذتها على المنشآت والمنتجات الخاضعة لإشرافها في جميع مناطق السعودية خلال أيار/ مايو 2024م.


وخلال الأيام الماضية ألقت السلطات السعودية القبض على ثلاثة أشخاص بتهمه الغش في منتجات غذائية منتهية الصلاحية، ومجهولة المصدر.

وأعلنت النيابة العامة البدء في إجراءات التحقيق التي قامت بها نيابة الجرائم الاقتصادية، والتي كشفت أن المتهمين عرضوا وخزنوا ما يزيد على 55 طناً من لحوم الدجاج مجهولة المصدر، ومنتهية الصلاحية.

وكشفت النيابة أن المتهمين قاموا بتغير عبوات المنتجات، ووضعوا عليها بيانات تجارية غير مطابقة للحقيقة، بتاريخ صلاحية ومكان إنتاج غير صحيح.


225 منتجاً فاسداً
وكشفت الفرق الرقابية للوزارة بمحافظة رابغ، عن ضبط 225 منتجاً فاسداً منتهية الصلاحية؛ "زيوت اللوز والزعتر والهيل، ودهن الحبة السوداء ونكهات عطرية وغيرها.

كشفت وزارة التجارة منشأة تختص بيع المكسرات ومنتجات العطارة وصدور حكم قضائي بإدانتها والمسؤولين عنها بمخالفتهم نظام مكافحة الغش التجاري؛ نتيجة حيازة وعرض منتجات غذائية منتهية الصلاحية.

التلاعب بتواريخ الصلاحية
من جهتها ضبطت الهيئة العامة للغذاء والدواء، نحو خمسة أطنان من الدواجن منتهية الصلاحية تم التلاعب بتواريخ صلاحيتها، إضافة إلى ضبط دواجن ولحوم مجهولة المصدر في أحد المستودعات في الرياض.

وقامت الهيئة بإتلاف المواد الغذائية من الدواجن واللحوم، إضافة إلى إيقاع غرامة مالية على المنشأة قدرها 500 ألف ريال؛ لمخالفتها مادة من نظام الغذاء.

عسل مغشوش
وفي جدة صادرت لجنة ثلاثية 78 طناً من العسل المغشوش، تم ضبطه في معمل خاص بأحد محلات العطارة عقب رصد الإدارة العامة للرصد ومعالجة الظواهر السلبية في أمانة جدة، وأسفرت عملية ضبط الموقع عن تحريز العسل المغشوش، إضافة إلى ضبط ممارسات تغيير علامات تجارية وتواريخ صلاحية.

مقالات مشابهة

  • السفر الوهمي للخارج.. حبس المتهم بالنصب على المواطنين بالقاهرة
  • الموت بأعلي سعر .. تفاصيل حبس مديرة بالطب البيطري و3آخرين بتهمة الرشوة في التجمع 
  • رصد 187 منشأة غش مواد غذائية سعودية خلال 3 أشهر
  • حسن الرداد يعلق على ترشيحه لـ”سفاح التجمع” وهذا رأيه في تقديم أحمد الفيشاوي للدور
  • السعودية تعلن إعدام مهرب المخدرات العميري تعزيرا في تبوك
  • حسن الرداد يكشف عن موقفه من تقديم شخصية "سفاح التجمع"
  • المشدد 3 سنوات و6 أشهر لسائق متهم بالاتجار في المخدرات بالشرقية
  • النيابة تطلب تقرير المعمل الجنائى في واقعة حريق شقة ببولاق الدكرور
  • موعد استكمال مناقشة اللجنة التشريعية لمواد قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • ضبط شخصين لترويجهما مواد مخدرة بالحدود الشمالية والرياض