عقد اللواء خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، مؤتمرا تنسيقيا مع عدد من مستشاري المحافظ، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، ويعد هذا اللقاء هو الأول من نوعه مع مستشارى المحافظ منذ تولي المحافظ المسئولية.

محافظ جنوب سيناء 

أشاد المحافظ بجهودهم بالتعاون مع القيادة السابقة في خدمة المحافظة، وبجهود اللواء خالد فودة محافظ  السابق لدوره البارز وجهوده الكبيرة والتي جعلت جنوب سيناء محط أنظار الدولة والعالم.

واشار المحافظ، الى لقاء الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء الاخير، واجتماعه مع المحافظين، بحضور وزيرة التنمية المحلية، وتكليفات هذا اللقاء والتي تتوافق الى حد بعيد مع خطة العمل داخل المحافظة وعلى أرض الواقع في إطار الالتزام بتوجيهات القيادة السياسية والاستراتيجية للدولة.

واصدر المحافظ، عدة توجيهات وتوصيات ترتبط بالرؤية المستقبلية لخطة العمل خلال المرحلة القادمة ، ومن اهمها احترام المواطن والاحترام المتبادل بين الرؤساء والمرؤوسين والزملاء، والتأكيد على العمل الجماعي وانتهاج سياسة إعداد وتأهيل صف ثاني وثالث من الكوادر القادرة على حمل الراية والمضي قدما نحو افاق أوسع ومستقبل مشرق بعد نقل خبرات الكبار اليهم وضمان دوران عجلة التنمية ، مع منح الثقة للقادة الأصاغر وتحميل المسئولية، واحترام أسلوب تداول المعلومات ،في إطار الضوابط واللوائح التى تنظم ذلك.

مع التأكيد على أهمية تحديد الاختصاصات وأكد مرارا وتكرارا على العمل التخصصي،

كما وجه بتحديد مواعيد دورية للعرض، على المحافظ يتم خلالها عرض الملفات وإعداد أجندة العمل مع تحديد توقيتات العرض لإعطاء الفرصة للجميع،

وشدد المحافظ، بأنه لن يسمح بالتهاون او عدم الالتزام او التقصير في العمل حيث ان هذا الامر لا يوجد في قاموسه.

واكد على ان الحفاظ على حقوق الدولة ومقدراتها وثرواتها وتنمية تلك الثروات هو المنهج الرئيسي الذي يجب على الجميع الالتزام به ، مشيرا إلى ان التغيرات الأخيرة التي أقرتها القيادة السياسية هدفها الارتقاء بالعمل في كافة المجالات وتحسين الظروف البيئية والمعيشية للمواطن ،وهو حق اصيل له ، مع زيادة سرعة دوران عجلة التنمية في كافة المجالات لمواكبة التطورات العالمية الجارية وهو ما أكدت علية القيادة السياسية والبرامج الحكومية في كل الأوقات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ جنوب سيناء جنوب سيناء بوابة الوفد شرم الشيخ جنوب سیناء

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تدعو السائقين إلى الالتزام بإرشادات القيادة الآمنة أثناء الضباب

دعت شرطة أبوظبي السائقين إلى الالتزام بإرشادات القيادة الآمنة وبالسرعات المحددة (80 كم / ساعة) أثناء تشكل الضباب وترك مسافة أمان كافية.

وأوضحت مديرية المرور والدوريات الأمنية أن تفعيل منظومة خفض السرعات خلال أوقات الضباب هو إجراء وقائي وقتي، يهدف إلى الحد من الحوادث المرورية بسبب انعدام الرؤية على الطرق ويتوجب على السائقين من تلقاء أنفسهم خفض السرعة إلى 80 كيلو متر في الساعة عند مشاهدة نزول الضباب، حماية لأنفسهم ومستخدمي الطريق.

وأكدت أنها تعمل على تنبيه السائقين بالسرعات المتغيرة التي يغطيها الضباب، عبر وسائل مبتكرة تحذيرية هي التنبيهات العاجلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للمتابعين لحسابات شرطة أبوظبي، ورسائل الإنذار المبكر "الرسائل التحذيرية" في المناطق التي تخضع لتفعيل منظومة تخفيض السرعات ويتم إرسالها عبر الهواتف الذكية مع بدء نزول الضباب الكثيف، وشاشات البوابات الذكية على جميع الطرق الخارجية والداخلية، واللوحات الإرشادية الإلكترونية على يسار الطريق ( الشواخص)، وأنظمة الضبط الآلي "تخفيض السرعات"، ومنظومة النقل العام: "منع سير الحافلات والشاحنات أثناء خفض السرعات في الضباب" و "الإضاءات الملونة" التي تتمثل في "الأحمر والأزرق" واللون" الأصفر" .
ودعت ملاك المركبات الثقيلة والشاحنات والحافلات وأصحاب الشركات ومسؤولي توزيع باصات العمال تنبيه السائقين على الالتزام بقرار منع سير هذه الفئة من المركبات أثناء الضباب وتعزيز الإجراءات الوقائية لتجنب وقوع الحوادث في مثل هذه الظروف الجوية، وذلك حفاظاً على سلامة الجميع .وذكرت أن مخالفة السير في أوقات الضباب بمخالفة تعليمات الجهة المعنية" 500 درهم و4 نقاط مرورية حسب القرار الوزاري رقم 178 لسنة 2017 بشأن قواعد واجراءات الضبط المروري وفق المادة رقم 104 .

#فيديو | #شرطة_أبوظبي تدعو السائقين إلى الإلتزام بإرشادات القيادة الآمنة " أثناء الضباب "

التفاصيل :https://t.co/he2KME5YcM pic.twitter.com/t1B3aYWuE3

— شرطة أبوظبي (@ADPoliceHQ) August 29, 2024

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا: نستعد لإقامة مجمعات حرفية صغيرة توفر فرص عمل للشباب
  • محافظ أسيوط يشدد على المتابعة المستمرة لسير العمل بالمراكز التكنولوجية
  • محافظ أسيوط يتفقد كورنيش النيل ومرسى العبارات النهرية بمدينةأبوتيج
  • محافظ المنيا: 3 ملايين مواطن استفادوا من أول مرحلة في «حياة كريمة»
  • شرطة أبوظبي تدعو السائقين إلى الالتزام بإرشادات القيادة الآمنة أثناء الضباب
  • محافظ الفيوم يلتقي متدربي مشروع الدعم الفني
  • محافظ شمال سيناء يلتقي تلاميذ مقرأة القرآن الكريم في تجمع الصالحين
  • محافظ الدقهلية يدشن مبادرة "المنصورة جميلة بشبابها" لنشر الوعي
  • عوض والرزامي يتفقدان ترميم الأبواب التاريخية لسور مدينة صعدة القديمة
  • محافظ المنيا يفتتح ملتقى توظيف الشباب وسط إقبال كبير بنادي المنيا الرياضي