ليلة استثنائية يستعد لها القيصر كاظم الساهر، حيث يحيي حفل غنائي ضمن حفلات مهرجان العلمين في دورته الثانية، اليوم الخميس ومن المقرر أن يقدم خلالها عدد من أغانيه القديمة وأيضًا من ألبومه الجديد.

ويتميز كاظم الساهر أنه نجم لكل الأجيال الصغيرة والكبيرة، فالكل يرتبط بأعماله الرومانسية التي قدمها على مدار السنوات الماضية، ولايزال قادرًا على تقديم الجديد دائمًا.

 

وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قناة U LIVE، لنقل فعاليات مهرجان العلمين في دورته الثانية، وتأتى القناة الجديدة على تردد 11785 رأسي باسم قناة المتحدة U LIVE وتستمر القناة فى العمل حتى انتهاء مهرجان العلمين في نهاية شهر أغسطس القادم، حيث تستمر القناة لأكثر من 50 يوما، تقدم فيها أهم فعاليات مهرجان العلمين.

ويأتي مهرجان العلمين في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كاظم الساهر العلمين مهرجان العلمین فی

إقرأ أيضاً:

مراسل القناة الأولى: مهرجان العلمين يستقبل آلاف الزوار في أسبوعه الأخير

رصد محمود جميل، مراسل القناة الأولى، تفاصيل فعاليات وأنشطة مهرجان العلمين الجديدة في أسبوعه الأخير، «إدارة المهرجان حريصة على تنوع كل الفعاليات»، مشيرا إلى الإقبال الضخم من قبل الجمهور من مختلف الفئات والأعمار أمس على المدينة سواء بالمنطقة الترفيهية أو الممشى السياحي.

ختام بطولة الجودو العربية في العلمين

وأضاف «جميل»، خلال تغطية خاصة من مدينة العلمين الجديدة ببرنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين محمد عبده ودينا شرف عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، أنه كان هناك العديد من الفعاليات أمس، أبرزها ختام بطولة الجودو العربية التي تم استضافتها للعام الثاني على التوالي في مدينة العلمين الجديدة، لافتا إلى أن مصر حصدت المركز الأول في هذه البطولة.

 مسرحية «عريس البحر» 

وأضاف أن «عرض مسرحية «عريس البحر» للمخرج وليد طلعت شهدت إقبالا كبيرا من الجمهور، وكان بمثابة فرصة لاكتشاف المواهب الشبابية في مدينة العلمين الجديدة، مشيرا إلى أن كل الملاعب الموجودة في المنطقة الترفيهية كانت مكتملة العدد بالنسبة للاعبي البدل وكرة القدم الخماسي وكرة السلة، وذلك بمشاركة طلاب الجامعات الذين مازالو موجودين حتى الآن.

 

مقالات مشابهة

  • في نسخة استثنائية.. نجوم الراديو 9090 في ختام مهرجان العلمين الجديدة
  • حقيقة وفاة كاظم الساهر فى المستشفى.. القصة الكاملة
  • مراسلة «إكسترا نيوز»: مفاجآت من «المتحدة» في حفل ختام مهرجان العلمين الجديدة
  • لما جبريل: العلمين الجديدة والساحل الشمالي «لم تعد موسمية بل طوال العام»
  • لما جبريل: ردود الفعل الإيجابية عن مهرجان العلمين الجديدة تسويق للمدينة
  • لما جبريل عن اختيارها متحدثة باسم مهرجان العلمين: ممتنة اـ«المتحدة»
  • إكسترا نيوز: مهرجان العلمين الجديدة نسخة استثنائية والأرقام خير دليل
  • الإعلامية مها بهنسي تٌشيد بدور «المتحدة» في تنظيم مهرجان العلمين الجديدة
  • مراسل القناة الأولى: مهرجان العلمين يستقبل آلاف الزوار في أسبوعه الأخير
  • شادي مؤنس في سهرة خاصة على ‏CBC مع منى عبدالغني من العلمين الجديدة غدا