نجحت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، في السيطرة على حريق شب داخل مخلفات وتشوينات بلاستيكية أعلى سطح محلات ملابس وأحذية في وسط البلد، دون وقوع إصابات.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغا من الأهالى بنشوب حريق أعلى سطح محلات ملابس في وسط البلد، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإطفاء إلى المكان وتمكن رجال الإطفاء من السيطرة على الحريق ومنع خطر إمتداده.

ويستمع رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، لأقوال شهود العيان لكشف ملابسات الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق آخرقرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس عاطل، 15 يوماً على ذمة التحقيقات، لاتهامه بسرقة موظفة بالإكراه فى منطقة الظاهر بالقاهرة.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من إحدى المستشفيات في منطقة الظاهر، يفيد بوصول موظفة مصابة بجروح متفرقة بالجسم وتعرضها للسرقة.

وبالانتقال والفحص، تبين قيام عاطل بسرقة حقيبة المجنى عليها وهاتفها المحمول، وبإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلى المتهم وضبطه.

كما تبين أن المتهم عاطل "له معلومات جنائية"، وبمواجهته اعترف بالتعدي على موظفة، مقيمة بدائرة قسم شرطة الظاهر، وسرقة هاتفها المحمول وحقيبتها الخاصة وبها مبلغ مالى.

تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهم، واليوم قرر قاضي المعارضات تجديد حبسه.

 كما نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، في القبض على عنصريين إجراميين بحوزتهما 30 ألف قرص مخدر بقيمة 3 ملايين جنيه بالإسماعيلية، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات. 

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام عنصرين إجراميين "لهما معلومات جنائية"- مقيمان بمحافظة الإسماعيلية بالإتجار فى العقاقير المخدرة متخذان من دائرة مركز شرطة أبوصوير بالإسماعيلية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما 30 ألف قرص مخدر لعقار "ترامادول"- سلاح أبيض، بقيمة 3 ملايين جنيه تقريبًا، جار إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهما.

جاء ذلك إدراكاً وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الحماية المدنية بالقاهرة حريق حريق وسط البلد النيابة العامة شرطة النجدة سيارات إطفاء الأجهزة الأمنیة

إقرأ أيضاً:

المؤبد لـ عاطل بتهمة حيازة مخدر الهيروين بالبساتين

عاقبت محكمة جنايات القاهرة عاطلا بالسجن المؤبد بتهمة إحراز مخدر الهيروين في منطقة البساتين بمحافظة القاهرة.

المؤبد لـ عاطل بتهمة حيازة مخدر الهيروين بالبساتين 

وكشف أمر الإحالة أنه في عام 2023، بمنطقة البساتين محافظة القاهرة أحرز المتهم بقصد الإتجار جوهرًا مخدرًا هيروين في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

تلقت مباحث قسم شرطة البساتين معلومات تفيد بقيام المتهم بالاتجار في مخدر الهيروين، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته أسطوانتي هيروين، وكيس أسود اللون به المواد المخدرة.

كما عثر بحوزة المتهم على هاتف محمول ومبلغ مالي، وبمواجهته أقر بإحرازه للجوهر المخدر المضبوط وذلك بقصد الإتجار

المتهمين بقتل عامل خردة وتحويل جثته لأشلاء يمثلون الجريمة 

يواصل  فريق من أعضاء النيابة العامة بالجيزة ، التحقيق مع المتهمين بقتل عامل خردة بعد قيامهم بقتله وتحويل جثته لأشلاء آدمية وإلقائها للكلاب الضالة بأوسيم، لإجراء المعاينة التصويرية وتمثيل الجريمة والإرشاد عن أماكن التخلص من الأشلاء.

وتجري النيابة العامة بشمال الجيزة الكلية تحقيقات موسعة في جريمة تعرض لها عامل خردة بمدينة أوسيم بعد ما أنهى صديقه حياته ثم حول جسده لأشـ.ـلاء بمعاونة زوجته وحماته، وتخلصوا من الجثة بإلقائها للكلاب الضالة.

القبض علي المتهمين بقتل شاب

وكانت الأجهزة الأمنية بالجيزة تلقت بلاغًا بتغيب عامل خردة عن منزله منذ أسبوعين واتهموا صديقه بالتسبب في اختفائه بسبب خلافات مالية بينهما وتهديد صديقه الدائم له.

وبإخطار مساعد أول وزير الداخلية، وجّه بتشكيل فريق بحث للوقوف على ملابسات البلاغ وبيان مدى حقيقة الواقعة.

وكشفت تحريات فريق البحث بقيادة اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، والعميد محمد ربيع، رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة، أن المغيب كانت آخر مشاهدة له مع صديقه الذي اتهمته أسرة الشاب المتغيب، تم استدعاؤه وفجّر مفاجأة بأنه أنهى حياة صديقه بسبب خلافات مالية بينهما.

وفجر المتهم مفاجأة أخرى عندما تم استجوابه أمام العقيد مجدي موسى، مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، حول مكان التخلص من الجثة، وقال إنه استعان بزوجته وحماته وقاموا بتقطيع الجثة لأشلاء باستخدام منشار ووضعوها في أكياس قمامة وتخلصوا منها بعدة مقالب وألقوها للكلاب الضالة وتخلصوا من رأس المجني عليه في ترعة.

وألقت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد طبلية، رئيس مباحث أوسيم، القبض علي  زوجة وحماة المتهم واعترفتا بالاشتراك في الجريمة والتخلص من أشلاء المجني عليه.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
 

مقالات مشابهة

  • السفر الوهمي للخارج.. حبس المتهم بالنصب على المواطنين بالقاهرة
  • لاب توب وبلاي ستيشن أبرز المسروقات .. اعترافات المتهم بسرقة فيلا محمد أبو العلا
  • السيطرة علي حريق أعلى الطريق الدائري بالجيزة
  • الأمن يضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بإدارة ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والاتجار بها
  • السفر الوهمي للخارج.. ضبط مالك شركة بتهمة النصب على المواطنين بالقاهرة
  • ضحاياه 11 طبيباً.. كيف خدع عاطل أصحاب البالطو الأبيض بصفحات وهمية على فيسبوك
  • تفاصيل سقوط مصنع لإعادة تصنيع وتعبئة الجبنة الفاسدة بالقاهرة
  • المؤبد لـ عاطل بتهمة حيازة مخدر الهيروين بالبساتين
  • بأسلوب الخطف.. القبض على المتهم بسرقة المواطنين بالقاهرة
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل جهودها لمكافحة جرائم السرقات