بوابة الوفد:
2024-08-31@05:17:33 GMT

إبراهيموفيتش يوقع عقد احترافي مع ميلان

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

أعلن نادي أي سي ميلان الإيطالي تعاقده مع النجم ماكسيميليان إبراهيموفيتش نجل النجم الدولي السويدي السابق زلاتان ابراهيموفيتش والذي يتولى منصب المدير الرياضي للفريق حاليًا.

ومن المقرر أن يبدأ ماكسيمليان إبراهيموفيتش مسيرته مع فريق الشباب بنادي ميلان، بعد توقيعه أول عقد احترافي له كلاعب ليكمل مسيرة والده المميزة بقميص الروسونيري.

الفارو موراتا يؤكد إقترابه من ميلان الإيطالي اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان ميلان يحسم صفقة موراتا

وفي سياق متصل حسم نادي ميلان الإيطالي اتفاقه مع النجم الدولي الإسباني ألفارو موراتا للحصول على خدماته خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري ضمن خطة الروسونيري لدعم صفوف استعدادًا للموسم الجديد.

وتعد هذه المرة الثانية التي سيمثل فيها موراتا نادي إيطالي حيث سبق له أن ارتدى قميص يوفنتوس في الفترة من 2014 وحتى 2016 بعد التعاقد معه قادما من ريال مدريد.

وأكد الصحفي الشهير فابريزو رومانو المتخصص في سوق الانتقالات، أن النادي الإيطالي اتفق مع موراتا صاحب الـ31 عامًا على تمثيل الفريق بعقد يمتد لـ 4 أعوام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ميلان إبراهيموفيتش إي سي ميلان زلاتان إبراهيموفيتش الدوري الإيطالي

إقرأ أيضاً:

قبل مواجهة لاتسيو.. مدرب ميلان في ورطة

يشعر المدرب باولو فونسيكا بالضغط بالفعل مع انطلاق الدوري الإيطالي، بعد البداية المتعثرة لميلان الذي يواجه اختباراً صعباً بزيارته لمنافسه لاتسيو، بعد غد السبت.

انتزع ميلان وصيف بطل الموسم الماضي تعادلاً مثيراً قرب النهاية 2-2 مع تورينو، قبل أن يتلقى خسارة محبطة 1-2 أمام بارما الصاعد حديثاً.

وتسببت البداية السيئة للفريق هذا الموسم في إثارة تساؤلات بين الجماهير حول كفاءة المدرب البرتغالي، الذي تم تعيينه في نهاية الموسم ليحل محل ستيفانو بيولي.

وسيواجه ميلان منافسه لاتسيو الذي لا يمكن التنبؤ بنتائجه، والذي بدأ الموسم بفوز سهل على فينيتسيا، قبل أن يخسر أمام أودينيزي.

وسيتعين على فونسيكا اتخاذ قرارات بشأن الدفاع، بعد أن استقبل فريقه أربعة أهداف في 180 دقيقة أمام فرق يفترض أنها ضعيفة في الدوري الإيطالي.

ومن المرجح أن يحتفظ الوافد الجديد ستراينيا بافلوفيتش، الذي كان أحد النقاط المضيئة القليلة في المباراة الأخيرة ضد بارما، بمكانه على حساب ماليك تياو، الذي واجه انتقادات ويعاني من إصابة في الكاحل.



مقالات مشابهة

  • إنتر ميلان يكتسح ضيفه أتلانتا
  • إنتر ميلان يكتسح أتالانتا برباعية نظيفة في الدوري الإيطالي
  • عاجل.. تشكيل إنتر ميلان الرسمي لمواجهة أتلانتا في الدوري الإيطالي
  • أتلتيكو مدريد يطلب خدمات بن ناصر على سبيل الإعارة
  • جدول ترتيب الدوري الإيطالي قبل مباريات اليوم
  • “عيلتنا أقوى”.. الشيف الشهير “رضا العالم” يوقع عقدا مع ليبيا الأحرار للموسم الجديد
  • نابولي يعلن التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو
  • قبل مواجهة لاتسيو.. مدرب ميلان في ورطة
  • مفاجأة بشأن موقف زيزو مع الزمالك.. لم يوقع على العقد.. فيديو
  • بن ناصر يتجه للبقاء في صفوف ميلان