نيابة عن المدير العام للتعليم في الطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي، كرم المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ محمد بن عامر النفيعي، الأستاذ حاتم بن مسفر السيالي، تقديرًا لجهوده الموفقة في إدارة المدرسة السعودية بنيودلهي.

هذا التكريم يأتي اعترافًا بالتفاني والالتزام الذي أبداه السيالي خلال فترة إيفاده، مما ساهم في نجاح العملية التعليمية وتحقيق أهدافها.

وأشاد مدير المدارس السعودية في الخارج بأداء السيالي، معبرًا عن شكره وتقديره لعمله المثابر وتعاونه المثمر. وأشار إلى أن السيالي كان خير ممثل لمنسوبي التعليم في المملكة، حيث قدم نموذجًا يحتذى به في التفاني والإخلاص في العمل.

وفي الختام، عبرت إدارة التعليم في الطائف عن تمنياتها للسيالي بمزيد من التوفيق والسداد في مسيرته التعليمية والمهنية، مؤكدة على أهمية استمرار مثل هذه الجهود المباركة التي تسهم في رفع مستوى التعليم وتحقيق التميز في جميع المحافل التعليمية.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: تعليم الطائف أخبار السعودية أخر أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

انطلاق «اليوم المفتوح» للطلبة وأولياء الأمور بالمدارس الحكومية

دينا جوني (دبى) 

أخبار ذات صلة مركز وزارة الداخلية لحماية الطفل يطلق «عام دراسي آمن» 10 مراحل و6 مجالات لتقييم الطلبة في العام الدراسي الجديد

تنطلق اليوم الجمعة فعاليات اليوم المفتوح في جميع المدارس الحكومية في الدولة، والتي تستهدف أولياء الأمور والطلبة في مختلف المراحل التعليمية. ويأتي تنظيم اليوم المفتوح ضمن جدول وأنشطة العودة إلى المدرسة التي وجّهت وزارة التربية والتعليم بتنفيذها طوال الأسبوع الأول من بدء العام الدراسي الجديد 2024-2025. 
ويتخلل اليوم المفتوح تعريف أولياء الأمور والطلبة بالخطة الدراسية التي ستطبق العام الجاري، وقواعد السلوك المطبّقة في المدرسة. كما يتعرّف الطلبة على معلميهم مع شرح عن المواد الدراسية التي سوف تدرّس وفق كل مرحلة تعليمية. وتنظم المدارس خلال اليوم المفتوح بعض الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تضفي جواً من الألفة والتقارب بين الهيئات التدريسية والإدارية والطلبة وأولياء أمورهم. 
كما يتضمن اليوم المفتوح شرحاً عن المسارات التعليمية ونظام المواد الاختيارية الذي يقدّم لطلبة الثانوية خيارات لبناء خطتهم الدراسية وتخطيط رحلتهم التعليمية بما يتناسب مع ميولهم وقدراتهم الأكاديمية. وكانت الإدارات المدرسية قد حددت سيناريوهات العودة التدريجية للطلبة مع اعتماد المرونة في الدوام خلال الأسبوع الأول. 
وشارك أولياء الأمور خلال أسبوع العودة التدريجية إلى المدارس ضمن فرق العمل المنظمة للفعاليات في كل مدرسة. وتولت فرق أولياء الأمور نشر الإيجابية وتحفيز الأبناء على حضور أسبوع العودة والمشاركة في الفعاليات، والتواصل المستمر والإيجابي مع إدارة المدرسة وفرق العمل، وتنفيذ ورش عمل بحسب مهارات كل منهم مثل الحرف اليدوية، وفعاليات التراث، والرسم الحي والنشاط البدني.

مقالات مشابهة

  • انطلاق ثاني جولات بطولة السعودية تويوتا في الطائف
  • طقس السعودية.. أمطار على الطائف والمدينة المنورة
  • تعليم الأحساء يكرم الطلاب الفائزين في مسابقات علمية دولية
  • تعليم الأحساء يكرم الطلاب والطالبات الفائزين في مسابقات علمية دولية
  • انطلاق «اليوم المفتوح» للطلبة وأولياء الأمور بالمدارس الحكومية
  • «سياحة عجمان» تضيء على كوادرها النسائية المتميزة
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش إطلاق مبادرة المدرسة الرقمية للأطفال ذوي الهمم
  • تفاصيل.. ضوابط جديدة لتنظيم الأعباء التعليمية وتوزيع المهام بين المعلمين
  • التعليم تشدد على شاغلي الوظائف التعليمية بتنفيذ التكليفات الموكلة إليهم
  • قيادات تعليم قنا تشارك فى اجتماع وزير التعليم بأسوان