كتب- محمود مصطفى أبوطالب:

استقبل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، اليوم، مجلس إدارة الجديد للمنظمة العالمية لخريجي الأزهر الجديد، لتهنئته بنجاح جولته بجنوب شرق آسيا.

ويتكون مجلس الإدارة الجديد للمنظمة العالمية لخريجي الأزهر، برئاسة الدكتور عباس شومان، وحضر اللقاء الدكتور محمد عبدالرحمن الضويني، وكيل الأزهر الشريف، عضو مجلس إدارة الرابطة، والدكتور سلامة داود، رئيس جامعة الأزهر، نائب رئيس مجلس إدارة الرابطة، واللواء وائل بخيت، نائب رئيس مجلس الإدارة، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس أكاديمية الأزهر العالمية للتدريب ونائب رئيس مجلس الإدارة السابق، واللواء أسامة ياسين، نائب رئيس مجلس الإدارة السابق.

وقدم الدكتور عباس شومان، خالص التهنئة لفضيلة الإمام الأكبر، لنجاح جولته لدول جنوب شرق آسيا، التي شملت ماليزيا وتايلاند وإندونيسيا، والتي عكست دور الأزهر الشريف وإمامه الأكبر في خدمة الإنسانية جمعاء.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محاولة اغتيال ترامب أحمد شوبير شهد سعيد الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر المنظمة العالمية لخريجي الأزهر مجلس الإدارة رئیس مجلس

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس مجلس الدولة يستقبل مسؤولاً بيلاروسيا

العُمانية / استقبل المكرم سالم بن مسلم قطن نائب رئيس مجلس الدولة اليوم بمبنى المجلس معالي أليكسي بوغدانوف وزير تنظيم مكافحة الاحتكار والتجارة بجمهورية بيلاروسيا والوفد المرافق له؛ وذلك في إطار زيارته الرسمية الحالية لسلطنة عُمان.

وأكد المكرم نائب رئيس المجلس خلال المقابلة على متانة العلاقات بين البلدين الصديقين والدور الذي تضطلع به مجموعة الصداقة البرلمانية بين سلطنة عُمان وجمهورية بيلاروسيا في دعم وتطوير التعاون الثنائي خاصة في المجالات التشريعية.

وقدّم المكرم خلال المقابلة نبذة تعريفية عن المجلس وأدواره في العمل الوطني ومراحل تطوره وإنجازاته خلال فتراته المتعاقبة، وتطرق إلى صلاحيات المجلس، وتكاملية دوره مع مجلس الشورى، وفقا لما حدده النظام الأساسي للدولة وقانون مجلس عُمان.

من جانبه أشاد وزير تنظيم مكافحة الاحتكار والتجارة بجمهورية بيلاروسيا بالتطور الكبير الذي تشهده سلطنة عُمان على المستويين المحلي والدولي، لافتا إلى القواسم المشتركة بين البلدين خاصة فيما يتعلق بتطوير التعاون البرلماني، والتبادل التجاري، والصناعي، وفي مجال النقل والاتصالات وعلى العلاقات المتميزة بين الطرفين، وأهمية توسيع هذه العلاقات وتعزيزها، متطلعا إلى المزيد من التطور والازدهار للعلاقات بين البلدين.

مقالات مشابهة

  • إنشاء لجنة مؤسسية لأخلاقيات البحث العلمي بهيئة الرعاية الصحية
  • إدارة القوافل العلاجية تعلن عن حاجتها لمسؤول إمداد طبي بقنا
  • خلال اتصال هاتفي.. شيخ الأزهر وملك البحرين يناقشان مؤتمر الحوار الإسلامي
  • شيخ الأزهر وملك البحرين يناقشان هاتفيا التَّحديات الإنسانية والقضايا الإسلامية
  • شيخ الأزهر وملك البحرين يناقشان أهمية الحوار الإسلامي قبل مؤتمر المنامة
  • شيخ الأزهر وملك البحرين يناقشان هاتفيا مؤتمر الحوار الإسلامي - الإسلامي
  • شيخ الأزهر وملك البحرين يناقشان مؤتمر الحوار الإسلامي- الإسلامي المقرر عقده في المنامة
  • وكيل الأزهر يستقبل نائب رئيس مجلس الإفتاء السويدي
  • الأزهر يعزي السودان في ضحايا الفيضانات
  • نائب رئيس مجلس الدولة يستقبل مسؤولاً بيلاروسيا