تستعد برنسيسة الغناء العربي ديانا حداد لإحياء حفل غنائي مميز في ضمن فعاليات مهرجان العلمين، وذلك يوم 10 أغسطس 2024، وتجهز لجمهورها مجموعة كبيرة من المفاجآت.

تتراوح أسعار التذاكر بين 300 و800 جنيه. ويمكن للجمهور الحصول على التذاكر من خلال موقع تذكرتي.

أو من خلال منافذ بيع التذاكر في المدينة. يُتوقع أن يكون الحفل حدثًا فنيًا كبيرًا، حيث ستقدم ديانا حداد مجموعة من أشهر أغانيها التي أحبها الجمهور على مر السنين.

من أبرز الأغاني التي ستؤديها ديانا حداد في هذا الحفل، هي أغنيتها الجديدة "الناس الحلوة". حققت هذه الأغنية نجاحاً كبيراً منذ إطلاقها، وتخطت المليون مشاهدة عبر يوتيوب، وتحدث عنها رواد مواقع التواصل الإجتماعي حيث تميزت بكلماتها المناسبة لأجواء الصيف وألحانها المميزة التي تعكس أسلوب ديانا الفريد.

 

 

تستمر فعاليات العلمين حتى 30 أغسطس المقبل، حيث يمتلىء جدوله بعدد كبير من الحفلات الغنائية وعروض الأطفال التي اختصها المهرجان لإرضاء تلك الشريحة المهمة من المجتمع، بجانب مهرجانات الطعام والترفيه والرياضة.

 

وللمرة الأولى يكون للأطفال نصيب كبير في فعاليات العلمين 2024، من خلال مهرجان “نبته” الخاص بمحتوى الطفل والنشء للمرة الأولى في مهرجان ترفيهي، ويقام في الفترة بين 23 إلى 28 أغسطس برئاسة الفنان أحمد أمين.

 

وفي سياق الحفلات الغنائية، يحمل مهرجان العلمين هذا العام، توليفة غنائية متنوعة بجانب جدوله الترفيهي المفعم بالأنشطة التي تلائم كل الأعمار والأجيال.

 

قائمة نجوم حفلات مهرجان العلمين 2024

يعيش روّاد مهرجان العلمين في دورته الثانية مكتبة موسيقية وغنائية مميزة، مع أبرز نجوم الغناء من مختلف الدول العربية، وبعضهم للمرة الأولى ،وتأتي قائمة الحفلات كالآتي:

تفتتح الحفلات مع الفنان مدحت صالح في ضيافة الإعلامية منى الشاذلي، وفي 12 يوليو حفل الكينج محمد منير.

وفي 18 من يوليو ليلة طربية خاصة مع القيصر كاظم الساهر، ويشارك الفنان تامر حسني في 26 يوليو والموسيقار نادر عباسي في 25 من يوليو 

ويفتتح الموسيقي الكبير عمر خيرت والفنان هاني شاكر حفلات شهر أغسطس، وفي اليوم التالي  يقدم رامي جمال .

ويحيي الفنان عمرو دياب حفله في التاسع من أغسطس والفنانة ديانا حداد 10 أغسطس.

وفي 16 من أغسطس ثلاثية غنائية من نوع خاص بتوليفة موسيقية نوعية مع “مسار إجباري، حمزة نمرة، والفنانة الجزائرية سعاد ماسي”

والفريق الغنائي كايروكي مع جمهوره في 23 أغسطس، والختام مع مغني الراب الشهير ويجز في 30 من أغسطس.

دعم مهرجان العلمين 2024 لأهل غزة 

وقررت إدارة المهرجان 60% من إيرادات مهرجان العلمين لدعم أهالي غزة في حربهم الضارية مع الكيان الصهيوني .

يضم المهرجان 35 فعالية ترفيهية مع 12 حدثا رياضيا عالميا بين الألعاب الفردية والجماعية، تناسب اهتمام روّاده من كل الأعمار.

للمرة الأولى تبادل الفعاليات مع موسم الرياض 

وللمرة الأولى في مهرجان مصري يتم تبادل الفعاليات مع أبرز مهرجانات السعودية، حيث تم التعاون مع هيئة الترفيه لتقديم 6 مسرحيات من موسم الرياض في العلمين، بجانب لإقامة مهرجان الطعام للتعرف على مختلف الأطعمة العاملية وتقاليدها ومكوناتها.

أعلن عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، عن تفاصيل تعاون مهرجان العملين في دورته الثانية 2024 مع موسم الرياض في إقامة عدد من الفعاليات الفنية في مصر والمملكة العربية السعودية.

وقال خلال المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق النسخة الثانية من مهرجان العلمين، إن مهرجان العلمين هذه السنة دخل في تعاون وبروتوكول مع موسم الرياض وهيئة الترفيه، موجها لهم الشكر على هذا التعاون.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مهرجان العلمین موسم الریاض

إقرأ أيضاً:

قبل انتهاء مهرجان العلمين.. اعرف أبرز الفعاليات الرياضية بالدورة الثانية

على مدار الأسابيع الماضية، أقيمت العديد من الفعاليات في مهرجان العلمين، من ضمنها مهرجان الرياضة الذي شهد فعاليات رياضية مختلفة، بمشاركة لاعبين محترفين أو من خلال جمهور مهرجان العلمين، وقبل أن يسدل الستار على النسخة الثانية، نستعرض في هذا التقرير أبرز الفعاليات الرياضية التي شهدتها. 

أبرز الأنشطة الرياضية 

نشر الموقع الرسمي لمهرجان العلمين، تفاصيل الأنشطة والفعاليات الرياضية التي يتضمنها، ومن ضمنها: 

- مبارة أساطير كرة القدم، والتي ضمت نجوم الأهلي والزمالك السابقين، وأقيمت هذه المبارة في الـ25 من يوليو 

- رالي السيارات التقليدي، أقيمت فعالياته على مدار 3 أيام، بدأت من الـ17 من أغسطس وحتى الـ19 من الشهر نفسه

- «الباراموتور» وهي رياضة من رياضات الطيران الشراعي، وبدأت فعاليات هذه الرياضة في الـ20 من يوليو الماضي، ومن المفترض استمرارها حتى ختام المهرجان في الـ30 من أغسطس الجاري. 

- بطولة الإتحاد المصري للبادل، بدأت في الـ13 من أغسطس واستمرت فعاليتها حتى الـ16 من الشهر نفسه

- مشاركة ذوي الهمم في بعض الأنشطة الرياضية، مثل مبارة كرة السلة التي أقيمت في الـ3 من أغسطس، تعد هذه المشاركة الأولى لذوي الهمم لمثل هذه الأنواع من الرياضات على الشواطئ، وفقًا لما ذكره أحمد فتحي مدرب منتخب مصر لكرة السلة الكراسي المتحركة، خلال لقائه في قناة «dmc».

- بطولة دوري أبطال الساحل، وأقيمت في الفترة من 2 حتىة 4 أغسطس

- رالي السيارات الكهربائية، والذي اشترك به عدد من الجامعات المصرية، وأقيمت فعاليالت السباق في الـ14 من أغسطس الجاري، وحصدت جامعة حلوان المركز الأول

مهرجان العلمين 

ينتهي مهرجان العلمين في الـ30 من أغسطس الجاري، بعد 50 يوم من الفعاليات والأنشطة المختلفة، تميزت هذه النسخة بإقامة 5 مهرجانات مختلفة وهم، مهرجان الترفيه ومهرجان الموسيقى، ومهرجان الرياضة ومهرجان نبتة للأطفال ومهرجان الطعام. 

 

 

مقالات مشابهة

  • ويجز يفاجئ جمهوره بأغنية جديدة بحفل ختام مهرجان العلمين
  • الفنان سعد العود يعبر عن فخره بالمشاركة في مهرجان الصيف الدولى بالاسكندرية
  • سعد العود يُحيي حفلاً موسيقياً بمكتبة الإسكندرية ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي الـ21
  • أغاني فلسطين تشعل حفل ختام مهرجان العلمين.. «لو رحل صوتي ما بترحل حناجركم»
  • أهم سباقات السيارات في مهرجان العلمين الجديدة 2024
  • ردود فعل العائلات المصرية بعد مشاركتها بمهرجان العلمين: أجواء مبهرة ومشرفة
  • قبل انتهاء مهرجان العلمين.. اعرف أبرز الفعاليات الرياضية بالدورة الثانية
  • حصاد الحفلات الفنية في مهرجان العلمين.. 50 يوما من الطرب
  • الليلة.. محمد فؤاد يستأنف نشاطه الفني بحفل غنائي بالساحل الشمالي
  • من مجتمع «الصم» يبدأ السباق.. «أحمد» يخوض مغامرة في «رالي العلمين»: بروج للسياحة