تستعد ديانا حداد برنسيسة الغناء العربي، لإحياء حفل غنائي مميز ضمن فعاليات مهرجان العلمين 2024، وذلك يوم 10 أغسطس المقبل، وتجهز لجمهورها مجموعة كبيرة من المفاجآت.

أسعار تذاكر حفل ديانا حداد بمهرجان العلمين

تتراوح أسعار التذاكر حفل ديانا حداد خلال فعاليات مهرجان العلمين بين 300 و800 جنيه، ويمكن للجمهور الحصول على التذاكر من خلال موقع تذكرتي.

كما يمكن حجز التذاكر من خلال منافذ بيع التذاكر في المدينة، ومن المتوقع أن يكون الحفل حدثا فنيا كبيرا، حيث تقدم ديانا حداد مجموعة من أشهر أغنياتها التي أحبها الجمهور على مر السنين.

برنامج حفل ديانا حداد في مهرجان العلمين

من أبرز الأغنيات التي تؤديها ديانا حداد في هذا الحفل، أغنيتها الجديدة «الناس الحلوة»، والتي حققت نجاحا كبيرا منذ إطلاقها، وتخطت المليون مشاهدة عبر يوتيوب، وتحدث عنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تميزت بكلماتها المناسبة لأجواء الصيف وألحانها المميزة التي تعكس أسلوب ديانا الفريد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين البحر المتوسط الفن محمد منير مهرجان العلمین حفل دیانا حداد

إقرأ أيضاً:

«مش ناسينهم».. كيف حضر شوقي حجاب وعمار الشريعي بمهرجان العلمين؟

أنشطة متنوعة شهدتها النسخة الثانية من مهرجان العلمين، إذ تميزت هذه الدورة بتنوع الفعاليات، مثل الحفلات الغنائية والعروض المسرحية، بجانب الأنشطة الرياضية والثقافية، وعلى الرغم من إرضائها كل الأذواق، لم يغفل القائمون على المهرجان عن تكريم الرموز الفنية المصرية.

عمار الشريعي 

يعد عمار الشريعي أحد أبرز الرموز الموسيقية في العصر الحديث، موسيقاه بها إصرار وتحدي وكأنه يصف ما يراه من خلف الظلام الذي طغى على عينيه منذ ولادته، وإيمانًا بالدور الذي قدمه «الشريعي» للفن والموسيقى، تضمنت فعاليات مهرجان العلمين حفلا موسيقيا لروائع عمار الشريعي. 

وتم الترويج للحفل من خلال برنامج «صاحبة السعادة» الذي قدمته إسعاد يونس، ومن المفترض أن يذاع الحفل الذي أقيم في الـ25 من يوليو الماضي، ضمن حلقات البرنامج بمشاركة المايسترو نادر عباسي. 

شوقي حجاب 

«رائد كتابات الأطفال» هكذا لقب شوقي حجاب خلال مسيرته الفنية، ورسخ شعره وكتباته للطفل، وابتكر العديد من الشخصيات التي تعلق بها الأطفال وكان أبرزها شخصية بقلظ وعم شكشك، ونظرًا لما قدمه «حجاب» لعالم الطفل، أعلن أحمد أمين رئيس مهرجان«نبتة» للأطفال، إهداء الدورة الأولى لاسم الشاعر الراحل، كما تم تكريم شوقي حجاب خلال فعاليات المهرجان، وتسلمت زوجته التكريم.

مهرجان العلمين 

انطلقت فعاليات مهرجان العلمين في الـ 11 من يوليو الماضي، وشهدت النسخة الثانية حفلات غنائية لأهم نجوم الغناء في مصر والوطن العربي وهم، عمرو دياب وكاظم الساهر وماجدة الرومي، بجانب العروض المسرحية والأنشطة الرياضية المتنوعة. 

مقالات مشابهة

  • ويجز يفاجئ جمهوره بأغنية جديدة بحفل ختام مهرجان العلمين
  • أهم سباقات السيارات في مهرجان العلمين الجديدة 2024
  • مهرجان العلمين الجديدة يجمع طلاب الجامعات المصرية.. فعاليات وأنشطة متنوعة
  • مارينا المصري: حفلات مهرجان العلمين تناسب كل الأذواق والفئات العمرية
  • موعد حفل مطرب الراب ويجز في مهرجان العلمين
  • ويجز يختتم فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين.. الليلة
  • انطلاق عرض «برقع الحيا» في مهرجان العلمين الجديدة بحضور جماهيري كبير
  • «مش ناسينهم».. كيف حضر شوقي حجاب وعمار الشريعي بمهرجان العلمين؟
  • "جاهزين نلعب البخت مع ويجز".. مهرجان العلمين يروج لحفل الختام
  • مهرجان الإبداع العربي يعلن تكريم الفنانة لطيفة ضمن فعاليات دورته الأولى