عقد اليوم إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، اجتماعا تنسيقياً لبحث جهود المحافظة في إنهاء إجراءات موقف تحديث الأحوزة العمرانية والمخططات الاستراتيجية للقرى بنطاق المراكز والمدن.

تحديث الأحوزة العمرانية

وأشار محافظ المنوفية، خلال الاجتماع، إلى أن المحافظة بصدد تحديث الأحوزة العمرانية للقرى بالتنسيق مع الهيئة العامة للتخطيط العمراني لاختيار مجموعة من القرى ضمن مراكز المرحلة الثانية للمبادرة الرئاسية حياة كريمة بقويسنا ومنوف والباجور كأولوية نظراً للضغط العمرانى عليها والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

فيما تناول الاجتماع عرض مشروع تحديث الأحوزة العمرانية بمدينتي أشمون وبركة السبع، حيث سيتم إعداد مقترح من قبل المحافظة وإرساله للهيئة العامة للتخطيط العمراني للدراسة واتخاذ اللازم في هذا الشأن، للإسهام في توفير بيئة عمرانية منظمة وتحسين الأوضاع المعيشية والاقتصادية للمواطنين تماشياً مع تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية الأحوزة العمرانية محافظ المنوفية تحديث الأحوزة العمرانية محافظة المنوفية حياة كريمة تحدیث الأحوزة العمرانیة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنوفية يهدى أجهزة محمول لاثنين من الأطفال الأيتام

أهدى اليوم الخميس، اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية عدد(2) هاتف محمول "موبايل" لاثنين من أبنائه الايتام بمؤسسة تربية البنين بشبين الكوم، كهدية استجابة ً لطلبهم خلال لقائه بهم في حفل زفاف عروسين أيتام من أبناء مؤسسة البنين والبنات التابعة لجمعية الهلال الأحمر، جاء ذلك خلال استقباله لهم بمكتبه بالديوان العام. 

هذا وقد أعرب  أبنائه الأيتام عن سعادتهم بحرص محافظ المنوفية على إدخال الفرحة والسرور إلى قلوبهم وتلبية مطالبهم وتقديم الدعم والرعاية الشاملة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم.

من جانبه أكد محافظ المنوفية حرصه على التواصل  الدائم والفعال مع جميع مؤسسات دور رعاية الأيتام وتوفير الدعم المادي والمعنوي كونهم جزء أساسي وأصيل في المجتمع، لافتًا إلي أن رعاية الأيتام وإدخال البهجة علي قلوبهم واجب وفرض علي جميع فئات المجتمع مما يحقق الاستقرار والسلام ويدفع الجميع إلى العطاء من أجل تحقيق العدالة الاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • كيف طورت «حياة كريمة» قطاع الكهرباء في مركزي أشمون والشهداء بالمنوفية؟
  • محافظ الغربية يناقش مع رئيس شركة الكهرباء سبل التعاون
  • محافظ أسوان يستعرض منظومة الكاميرات الأمنية لتحقيق التأمين والسيطرة الكاملة بمختلف المدن والمراكز
  • محافظ المنوفية يهدى أجهزة محمول لاثنين من الأطفال الأيتام
  • محافظ الفيوم يلتقي متدربي مشروع الدعم الفني
  • للاستماع والمشاركة.. محافظ الجيزة يلتقى بمتطوعي مشروع شباب يدير شباب
  • الخط الساخن لمياه المنوفية يتعطل.. أرقام جديدة لخدمة المواطنين
  • ضبط 5 أطنان أسمدة مغشوشة في المنوفية
  • محافظ القاهرة يتابع أعمال إزالة أدوار مخالفة بالهضبة الوسطى بالمقطم
  • محافظ القاهرة يطالب أصحاب طلبات التصالح باستكمال الإجراءات لتقنين الأوضاع