زنقة 20 ا أنس أكتاو

كشفت شركة “Africa Morocco Link” المغربية للنقل البحري، أنها تستعد للمساهمة في نجاح موسم الصيف وعملية مرحبا 2024، عبر وضع آلية معززة مع خط جديد يقدم عرضًا متنوعًا ومكيفًا مع احتياجات عملائها.

وتهدف هذه الآلية الخاصة الموضوعة في إطار عملية مرحبا 2024، وفق بيان للشركة التابعة لـCTM توصل موقع زنقة 20 بنسخة منه، إلى تلبية توقعات جميع العائلات المغربية للعودة إلى البلاد، وكذلك احتياجات المقيمين الذين يسافرون في أوروبا، وذلك في أفضل ظروف من الراحة والأمان.

وأبرزت شركة AML بأنها قامت بتعبئة وسائل كبيرة لتشغيل الخطوط البحرية طنجة المتوسط – الجزيرة الخضراء وطنجة المدينة – طريفة، بسعة يومية تزيد عن 30,000 راكب و7,000 مركبة يوميًا، مع ضمان خدمة عالية الجودة خلال هذه العملية.

و يضيف البيان، أن AML تشغل هذا الصيف، الخط الجديد طنجة المدينة – طريفة بعبارتين، المغرب إكسبريس 1 وماريا دولوريس، بسعة 650 راكب و70 مركبة لكل منهما، حيث يتم تأمين حوالي عشرين رحلة يوميًا على هذا الخط، وفق ذات المصدر.

وبالنسبة للخط طنجة المتوسط – الجزيرة الخضراء، يتم تشغيل 4 سفن، 3 تقليدية وواحدة سريعة، بسعة تتراوح بين 750 إلى 1200 راكب و200 إلى 400 مركبة لكل سفينة، تؤمن 26 رحلة يوميًا، يضيف البيان.

واعتبر البلاغ، أن التحالف بين CTM و Stena Line يفتح آفاقًا جديدة لـ AML التي تطمح للعب دور رئيس في تكوين أسطول بحري وطني قوي ومنافس لربط القارات والشعوب، وتأكيد طموحها لتصبح أول فاعل إقليمي في النقل البحري للأشخاص والبضائع.

وأضافت الشركة أنها وضعت خارطة طريق طموحة لتحسين تجربة الزبناء، خاصة في سياسة التسعير، والرقمنة، والخدمات على متن السفن، والعمليات التشغيلية بهدف تقديم عرض محسن ومكيف بشكل أفضل مع الاحتياجات الخاصة لمختلف الفئات المستهدفة.

المصدر: زنقة 20

إقرأ أيضاً:

تغييرات جذرية تطال أقدم أحياء العاصمة الرباط وعمدة المدينة تمنع ورشات “الميكانيك”

زنقة 20 | الرباط

يشهد حي المحيط أحد أقدم و أشهر أحياء العاصمة الرباط ، أشغال عديدة ستغير وجهه في المستقبل ، كما ستحدث تغييرات جذرية في عدة أنشطة عرف بها الحي على رأسها ورشات إصلاح السيارات “الميكانيك”.

رئيسة جماعة الرباط فتيحة المودني أصدرت قبل أيام ، قرارات تقضي بإغلاق أوراش إصلاح السيارات ومرائبها، بسبب احتلال الملك العمومي خاصة تلك المتواجدة بزنقة لينينغراد.

القرار الذي فاجأ العديد من أرباب ورشات إصلاح السيارات التي تنتشر بكثرة في حي المحيط ، طلب من المعنيين بتغيير أنشطتهم في ظل غياب الترخيص الإداري لاستغلال الملك العام.

من جهة أخرى تعرف عدة مناطق في حي المحيط أوراش مستمرة مثل موقف السيارات تحت أرضي بساحة روسيا ، وتأهيل زنقة بروكسيل التي ينتظر أن تتحول إلى محج فقط للمشاة (الصورة).

ويأتي هذا وفق مصادر مطلعة ، في إطار التهيئة الشاملة التي تخضع لها العاصمة الرباط استعدادا لاحتضان تظاهرات عالمية على رأسها مونديال 2030.

مقالات مشابهة

  • عاجل - إذاعة جيش الاحتلال: إصابة قائد وحدة عتصيون في عملية الخليل
  • مطار الشريف الإدريسي بالحسيمة.. عملية عبور مرحبا 2024 تسجل ارتفاعا بنسبة 27 بالمائة
  • مي كساب تكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة «قطة» (فيديو)
  • الشرقاوي يستقيل ويعلن عن جمع عام لانتخاب رئيس جديد لاتحاد طنجة
  • تغييرات جذرية تطال أقدم أحياء العاصمة الرباط وعمدة المدينة تمنع ورشات “الميكانيك”
  • إمتي الوقت هيرجع؟" موعد رجوع التوقيت الشتوي 2025"
  • عاجل - اقترب التوقيت الشتوي 2024.. متى موعد تأخير الساعة في مصر 60 دقيقة؟
  • إنستجرام يضيف تكامل Spotify في الوقت الفعلي
  • موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024 في مصر: كل ما تحتاج معرفته
  • أوكيو صلالة تكشف عن هويتها التجارية الجديدة