تحدث البلجيكي الدولي يوهان باكايوكو لاعب آيندهوفن الهولندي، عن مستقبله ووجهته المفضلة حال رحيله عن فريقه في الفترة المقبلة.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى اهتمام نادي الهلال السعودي بالحصول على خدمات بوكايوكو، في ميركاتو الصيف الحالي.

باكايوكو: أريد اللعب في أعلى المستويات

قال باكايوكو في تصريحات، نقلتها صحيفة “Voetbal International” الهولندية حول وجهته المقبلة: “لقد استبعدت الكثير من الأندية، طموحاتي كبيرة وأريد اللعب في مستوى عالٍ، أنا في حالة جيدة هنا”.

بوستيكوجلو عن ترشحه لتدريب إنجلترا: لا أعرف... أنا مدرب توتنهام حاليًا مصر في المركز 36 عالميا والثالث إفريقيا بتصنيف يوليو

وأضاف البلجيكي باكايوكو: “إذا رحلت عن آيندهوفن، سأتجه إلى نادٍ آخر يلعب على البطولات، أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا، لدي إيمان بنفسي، وعليّ أن أثبت نفسي في كل مكانٍ”.

وأكمل باكايوكو: “الأمر لا يختلف عن آيندهوفن. أينما تلعب، عليك دائمًا إظهار قدراتك، لكنني أشعر أنني مستعد للعب لأندية القمة، واستمتعت بالعمل مع أفضل اللاعبين في بطولة أمم أوروبا”.

وواصل: “أستطيع التعامل مع المستوى العالي، لكن مع آيندهوفن، إذا بقي الجميع، يمكننا أيضًا المنافسة والتقدم في دوري أبطال أوروبا”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باكايوكو أيندهوفن يوهان باكايوكو الهلال السعودي

إقرأ أيضاً:

بعد ارتباطه بالانتقال إلى الدوري السعودي.. هل يغادر صلاح ليفربول مجانا الصيف المقبل؟

أكد الهداف المصري محمد صلاح نجم ليفربول أنه لا يفكر بمستقبله ويريد الاستمتاع بالعام الأخير من عقده الحالي مع "الريدز".

وكتب الدولي المصري التاريخ مع ليفربول، وحجز لنفسه مكانا بين عمالقة الدوري الإنجليزي؛ بتسجيله 213 هدفا منذ انضمامه إلى الفريق في 2017.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4بينهم صلاح.. أفضل 10 لاعبين عُسر في تاريخ كرة القدمlist 2 of 4الكشف عن قائمة منتخب مصر قبل مواجهتي الرأس الأخضر وبوتسواناlist 3 of 4شاهد.. تشلسي يدك قلاع ولفرهامبتون بسداسية وفوز مريح لليفربولlist 4 of 4قبل قمتهما المنتظرة.. أعلى اللاعبين أجرا في مانشستر يونايتد وليفربولend of list

ومع تبقّي أقل من عام في عقده مع ليفربول، قال هداف الدوري الإنجليزي 3 مرات إنه لا يركز على مستقبله بعد هذا الموسم.

وأوضح في مقابلة مع سكاي سبورتس "قبل بداية الموسم، كنت أقول لنفسي: بقي لي عام واحد، دعونا نستمتع به ولا نفكر في العقد".

وأكمل "لا أريد التفكير بالعام المقبل أو المستقبل، أريد فقط الاستمتاع بعامي الأخير وبعدئذ سنرى. الأمر الأكثر أهمية أن تكون ممتنا لوجودك هنا".

وارتبط اسم المصري باستمرار بانتقال مربح إلى الدوري السعودي للمحترفين، علما أن ليفربول كان قد رفض قبل عام عرضا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني (198 مليون دولار) من نادي الاتحاد السعودي للحصول على خدماته، وفقا لتقارير إعلامية.

ووقع صلاح عقدا مدته 3 أعوام في 2022، جعله اللاعب الأعلى أجرا في تاريخ "الليفر" 19 مرة بواقع أكثر من 21 مليون يورو سنويا.

ولم يظهر اللاعب البالغ من العمر 32 عاما أي إشارات على أفول نجمه، إذ سجل في المباراتين الأوليين للفريق في الدوري الممتاز بقيادة مدربه الجديد الهولندي أرنه سلوت.

ويعدّ صلاح واحدا من 3 لاعبين مهمين في تشكيلة سلوت تنتهي عقودهم في نهاية هذا الموسم برفقة القائد الهولندي فيرجيل فان دايك والإنجليزي ترنت ألكسندر-أرنولد.

مقالات مشابهة

  • جوارديولا يتحدث عن «المجازفة»
  • الركراكي: أكرد وأوناحي رفضا عروضًا مغرية للبقاء في أوروبا و48 ساعة المقبلة قد تحسم مستقبليهما
  • بعد ارتباطه بالانتقال إلى الدوري السعودي.. هل يغادر صلاح ليفربول مجانا الصيف المقبل؟
  • تريبييه يعتزل اللعب مع «الأسود الثلاثة»
  • تريبيير يعتزل اللعب الدولي
  • جماهير بلجيكا تنتظر مصير دي بروين ولوكاكو
  • محمد صلاح يتحدث عن مستقبله مع ليفربول
  • كوبماينرز: حققت حلمي بالانتقال إلى يوفنتوس
  • موعد مباراة الهلال المقبلة في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • بن أفليك يكشف حقيقة ارتباطه بعد انفصاله عن جينيفر لوبيز