صدرت تحذيرات من حدوث فيضانات عارمة في أنحاء منطقة سول الأوسع، وأجزاء من إقليمي جانجوون وساوث تشونجشينج بكوريا الجنوبية اليوم الخميس.
تأتي تلك التحذيرات بعدما هطلت كمية أمطار بلغت 75 ميليمترا في الساعة على منطقة جيونجي شمال البلاد خلال الليل.الفيضانات في كوريا الجنوبيةوكانت المناطق الشمالية بإقليم جيونجي المحيطة بسول الأكثر تضررا، وتتضمن باجو بالقرب من الحدود بين الكوريتين، إذ هطلت كمية أمطار بلغت 1ر75 ميلميتر في وقت مبكر من صباح اليوم الخميس.


أخبار متعلقة بزعامة بريطانيا.. قمة أوروبية كبرى تؤسس لعدة قضايا"نحن مهددون".. ألمانيا تعلن ارتفاع عدد المتقدمين للانضمام إلى الجيشوقد أغلقت الأمطار الغزيرة جانبي طريق دونجبو السريع في سول، الذي يربط العاصمة بإقليم جيونجي.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الفيضانات في كوريا الجنوبية - وكالاتالانهيارات الأرضيةكما رفعت هيئة الغابات الكورية من تحذيرها من الانهيارات الأرضية لأعلى مستوى وهو "خطير" بالنسبة لسول.
وكذلك أقاليم إنتشون وجيونجي وجانجوون، إذ نصحت المواطنين بإخلاء منازلهم سريعًا لأماكن آمنة في حالة الطوارئ.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات سول الفيضانات في كوريا الجنوبية فيضانات كوريا الجنوبية

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة 104 من طلبة كلية الملك فيصل الجوية

رعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز، وزير الدفاع، في مقر كلية الملك فيصل الجوية اليوم، حفل تخريج الدفعة 104 من طلبة الكلية.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر الكلية سمو قائد القوات الجوية الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز، وقائد كلية الملك فيصل الجوية المكلف اللواء الطيار الركن علي بن محمد الحماد.
أخبار متعلقة حتى 2 صباحًا.. أتربة مثارة على أجزاء من الشرقية والرياضبسبب الأحوال الجوية.. تعليق الدراسة المسائية حضوريًا في مدارس بدر الجنوب  .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة 104 من طلبة كلية الملك فيصل الجوية - واستخريج طلبة كلية الملك فيصلوفور وصول سمو وزير الدفاع، عُزف السلام الملكي، ثم بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة 104 من طلبة كلية الملك فيصل الجوية - واس
بعد ذلك ألقى قائد كلية الملك فيصل الجوية المكلّف كلمة رحَّب فيها بسمو وزير الدفاع وثمَّن تشريف سموه لحفل تخريج الدفعة (104) من طلبة الكلية الذين أمضوا نحو أربعة أعوام في الكلية، نالوا خلالها العلم والتدريب والتأهيل على أحدث التقنيات العالمية، مشيراً إلى أن من بين الخريجين أشقاء من مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية والجمهورية الإسلامية الموريتانية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }العرض العسكريتلا ذلك كلمة الخريجين ألقاها الخريج خالد بن سعيد آل سيف، عبّر فيها عن اعتزازه وزملائه بتشريف سمو وزير الدفاع ورعايته لحفل تخريجهم، سائلاً الله أن يحفظ لهذا الوطن قيادته، ويديم عليه نعمة الأمن والأمان.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
عقب ذلك جرى العرض العسكري، وسُلِّمت راية الكلية، وأدى الخريجون القسم، ثم ألقوا نشيد الكلية، وأُعلنت النتائج، وكرَّم سمو وزير الدفاع الطلبة المتفوقين، ثم تسلَّم سموه هدية تذكارية من قائد الكلية بهذه المناسبة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }
بعد ذلك، خُتم الحفل بعزف السلام الملكي، والتقاط الصورة التذكارية مع الخريجين. حضر الحفل عدد من أصحاب السمو والمعالي وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين وأولياء أمور الخريجين.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }

مقالات مشابهة

  • جدة.. تخريج الدفعة الأولى من دورة تأهيل مدربي مناهج المراكز التأهيلية
  • إنذار أحمر.."الأرصاد" يحذر من أمطار غزيرة على مكة المكرمة  
  • أنقاض المباني.. مخلفات تغزو وتشوه أحياء الدمام
  • مشاريع "فقاسة" لإنتاج الدواجن اللاحم بالشرقية
  • صور| توقفت 3 قرون.. "الساعة العجيبة" عقاربها تسير عكس الزمن في تونس
  • المملكة تقود العالم في علاج اعتلالات الدم الوراثية بتقنية "كاسكيفي"
  • الأرصاد: أمطار متفاوتة على محافظات مكة المكرمة
  • مصرع 3 وإصابة 40.. حالة تأهب قصوى في اليابان بسبب إعصار "شانشان"
  • وزير الدفاع يرعى حفل تخريج الدفعة 104 من طلبة كلية الملك فيصل الجوية
  • شاهد| اقتران القمر والمشتري في سماء الباحة