كرمت مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان الحاصلين على درجة الماجستير  فى إدارة الأعمال من العاملين في أقسام المستشفى المختلفة، متمنية لهم دوام النجاح والتفوق الدائم في مسيرتهم التعليمية.

 مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام


وتم التكريم بحضور مجلس إدارة الجمعية وعدد من العاملين بالمستشفيات، وتقدمت  مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان التهنئة إلى جميع الحاصلين على درجة الماجستير وهم كل من :

 

فيما تقدم الدكتور هانى حسين، مدير مستشفيات شفاء الأورمان بالتهنئة للحاصلين على درجة الماجستير، مؤكدا على دعم كافة العاملين بالمستشفى للحصول على الدرجات العلمية، مؤكدا أن المستشفى تهتم بالبحث العلمى وتوليه اهتماما كبيرا وتوفر كافة الإمكانيات لتحقيق الأهداف التي وضعتها شفاء الأورمان من أجل التفوق والإبداع في مجال البحث العلمي.


ومن جانبه أعرب  محمود فؤاد الرئيس التنفيذي، لمؤسسة شفاء الأورمان، عن سعادته بحصول عدد من العاملين على درجة الماجستير  فى إدارة الأعمال، مؤكدا على نجاح سياسة المستشفى التى وضعتها لدعم البحث العلمى، لافتا إلى أن ذلك يؤكد على حرص المستشفى على دعم العاملين بها للتفوق فى مجال البحث العلمي، الذي تولى به شفاء الأورمان اهتماما كبيراخلال الفترة الماضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأقصر تكريم الأورمان مستشفى شفاء الأورمان شفاء الأورمان الأورام علاج الأورام إدارة الأعمال على درجة الماجستیر شفاء الأورمان

إقرأ أيضاً:

بعد توقف 16 عاماً.. افتتاح مستشفى العجيلات العام

بعد توقفه عن تقديم الخدمات الطبية لأكثر من 16 عام، افتتح نائب رئيس حكومة الوحدة الوطنية- وزير الصحة المكلف رمضان أبوجناح، مستشفى العجيلات العام.‏

وبحسب ما نشرت وزارة الصحة المكلفة، “خضع المستشفى لأعمال صيانة شاملة، وتجهيزه وفق أحدث المعايير الطبية ضمن مشاريع وزارة الصحة المكلفة بحكومة الوحدة الوطنية لتحسين خدمات الرعاية الصحية”.

كما “جرى تجهيز المستشفى بثلاث (3) غرف عمليات رقمية متطورة لإتاحة نقل الجراحات مباشرةً فى أي مكان من مستشفيات العالم عبر شبكة الاتصال الدولية، بما يسهم في اتخاد القرارات الجراحية بشكل سريع، وتلقي المريض العلاج المناسب فى الوقت المثالي”، وفق بيان الوزارة.

وبحسب البيان، “جرى تجهيز أقسام المستشفى بسعة سريرية 60 سريرًا، موزعة على أقسام (الباطنة:20، الجراحة: 20، النساء والولادة: 20)، وجرى تجهيز قسم الحضانات بالمستشفى بأحدث أنواع الحضانات، وأجهزة التنفس الصناعي، وأجهزة متابعة الوظائف الحيوية للأطفال حديثي الولادة، بسعة ( 6) حضانات، وتم تجهيز قسم الأشعة بالمستشفى بجهاز رنين مغناطيسي MRI  يعمل وفق أحدث تقنيات التشخيص، كما جُهز المستشفى بقسم تحاليل طبية ومختبر وفق أحدث المعايير الطبية”.

ووفق البيان، “قامت وزارة الصحة بإمداد المستشفى باحتياجاته من المعدات، والمستلزمات الطبية، والمستهلكات اليومية لتقديم خدمات الرعاية الطبية للمواطنين”.

هذا وجرت مراسم الاحتفال بحضور عضو لجنة الصحة بمجلس النواب أيمن سيف النصر، ووكيل وزارة الصحة لشؤون المستشفيات سعد الدين عبد الوكيل، ورئيس وأعضاء المجلس البلدي ومسؤولي المؤسسات الصحية بالبلدية، وأعيان وحكماء ومشائخ بلدية العجيلات.

افتتح نائب رئيس مجلس الوزراء-وزير الصحة السيد رمضان أبوجناح، ظهر اليوم، مستشفى العجيلات العام، بعد توقفه عن تقديم…

تم النشر بواسطة ‏وزارة الصحة الليبية – Libyan Ministry Of Health‏ في الأربعاء، ٢٨ أغسطس ٢٠٢٤

مقالات مشابهة

  • تكريم أوائل الثانوية وحملة الدكتوراه والماجستير بنجع حمادي
  • بعد توقف 16 عاماً.. افتتاح مستشفى العجيلات العام
  • الصريح .. تكريم طالب سلّم محفظة بداخلها 3500 دينار
  • «خد الجهاز وخلع».. القبض على ممرض سرق مستشفى خاص بـ الدقي
  • أورام الأقصر تستقبل 57 ألف مريض من مرضى السرطان في الصعيد
  • عبر جراحات معقدة بالمستشفى العائم.. الإمارات تنقذ حياة المصابين في غزة
  • أورام الأقصر: استقبال 57 ألف مريض منذ عام 2016
  • الداخلية تدعم المرضى خلال زيارتها مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق
  • بسبب ارتفاع كلفة المازوت.. هل ستُقفل مستشفى الحريري؟
  • الاحتلال يهدد باقتحام مستشفى يحاصره في جنين