الأسبوع:
2024-08-31@02:58:04 GMT

لـ13 أغسطس.. تأجيل ثالث جلسات محاكمة «سفاح التجمع»

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

لـ13 أغسطس.. تأجيل ثالث جلسات محاكمة «سفاح التجمع»

سفاح التجمع.. أجلت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، ثالث جلسات محاكمة المتهم المعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع والمتهم بقتل 3 سيدات بعد معاشرتهن داخل شقته بمنطقة التجمع الخامس، لـ 13 أغسطس المقبل.

اعترافات سفاح التجمع الخامس

وخلال التحقيقات، أقر المتهم سفاح التجمع الخامس، أنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يعطيهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقتلهن ويصور تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

تلقت النيابة العامة، في القضية رقم 296 لسنة 2024، إداري الجنوب ثان بور سعيد، والمعروفة إعلاميًا بـ سفاح التجمع الخامس، إخطارًا يفيد بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، وتوصلت تحريات الشرطة، إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

واعترف سفاح التجمع الخامس، بواقعة قتل سيدة أخرى بذات الأسلوب، في شهر إبريل الماضي، وألقى جثتها في اتجاه محافظة الإسماعيلية، وقد حرر عنها المحضر الرقيم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب، مضيفا أنه ارتكب الواقعة الثالثة له وقتل سيدة أخرى، وألقى جثتها بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد.

اقرأ أيضاًوحش يعيش على تعذيب الآخرين.. مرافعة النيابة العامة في محاكمة سفاح التجمع

لـ «ضعف درجاته».. انتحار طالب إعدادي في الشروق

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سفاح الجيزة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث التجمع الخامس سفاح التجمع السفاح فتاة التجمع سفاح التجمع القبض على سفاح التجمع قضية سفاح التجمع سفاح التجمع الخامس كريم سفاح التجمع قصة سفاح التجمع سفاح التجمع في مصر زوجة سفاح التجمع محاكمة سفاح التجمع محاكمة سفاح التجمع الخامس محامي السفاح قاتل التجمع سفاح التجمع الخامس

إقرأ أيضاً:

اليوم.. أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا وشقيقه

تنظر محكمة جنايات الجيزة، اليوم الخميس، أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا وشقيقه و2 آخرين، لاتهامهم بتزوير محرر رسمي.

إحالة عصام صاصا للجنايات

 

ووجهت نيابة جنوب الجيزة الكلية في القضية رقم 11659 لسنة 2024 جنايات قسم الجيزة، والمقيدة برقم 3447 لسنة 2024 كلي جنوب الجيزة، الاتهام لكل من محمد طه طلعت 24 سنة طالب «محبوس»، ومحمود الجوهري 30 سنة طالب «هارب»، وطلعت أبو العلا 58 سنة موظف سابق «هارب» وعصام طه طلعت - عصام صاصا - 24 سنة طالب ومطرب «هارب».

وكشف أمر إحالة المتهم عصام صاصا و3 آخرين، أنهم "في 11 مايو 2024 بدائرة قسم الجيزة حال كون المتهمين ليسوا من أرباب الوظائف العمومية، اشتركوا بطريقي الاتفاق والمساعدة مع موظف عام حسن النية - موثق بمكتب توثيق مجلس النواب - في ارتكاب جريمة تزوير  محرر رسمي وهو التوكيل الرسمي العام للقضايا، وذلك بأن اتفق المتهمان الثالث والرابع مع الأول والثاني على ارتكاب الجريمة بجعل واقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة.

 

عصام صاصا متهم بالتزوير بمساعدة شقيقه وآخرين 

وأضاف أمر الإحالة: أن  المتهمين الثاني والثالث،ساعدو عصام صاصا وشقيقه بأن أمدوهما بالمعلومات والبيانات اللازمة فأعد الموظف العام حسن النية أوراق التوكيل، وتمكن المتهم الثاني من التحصل على الأوراق، مع المتهم الأول شقيق عصام صاصا الذي قام بمهر التوكيل ببصمته وبتوقيعاته ونسبها إلى عصام صاصا بصورة بطاقة تحقيق الشخصية للمطرب المرفقة بالتوكيل، وذلك على خلاف الحقيقة مقدمي الأوراق للموظف للاحتجاج بما دون به من توقيعات وبصمات مع علمهم جميعا بأمر تزويرها فتمكنوا من إتمام جريمتهم بناء على هذا الاتفاق”.

واشترك المتهمون بطريقي الاتفاق والمساعدة مع محامي حسن النية في استعمال المحرر المزور موضوع الاتهامات السابقة، فيما زورت من أجله بأن اتفق المتهمون الثاني حتى الرابع مع الأول - شقيق عصام صاصا - على ارتكاب الجريمة وساعدوه بأن أمدوه بالتوكيل المزور فقدمه لنيابة العمرانية الجزئية للاحتجاج بما دون به من بيانات مع علمهم جميعا بأمر تزويره فوقعت الجريمة بناء على ذلك الاتفاق.

 

مقالات مشابهة

  • أولى جلسات محاكمة المتهمين بسرقة محل أميرة الدهب بأكتوبر..غدا
  • غدا.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بسرقة محل أميرة الذهب
  • حسن الرداد يعلق على ترشيحه لـ”سفاح التجمع” وهذا رأيه في تقديم أحمد الفيشاوي للدور
  • حسن الرداد يكشف عن موقفه من تقديم شخصية "سفاح التجمع"
  • تأجيل محاكمة مضيفة طيران قتلت ابنتها بالتجمع
  • تأجيل محاكمة مضيفة طيران متهمة بقتل ابنتها لـ 21 سبتمبر
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا وشقيقه
  • تحديد موعد أولى جلسات محاكمة المهداوي بناءً على شكاية الوزير وهبي
  • سقوط شخصين لإدارتهما كيان تعليمي غير مرخص بالجيزة
  • 31 أغسطس.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بـ سرقة أميرة الذهب