سفاح التجمع الخامس.. استمعت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الخميس، إلى مرافعة النيابة العامة، أثناء محاكمة المتهم المعروف إعلاميًا بـ سفاح التجمع الخامس، وقال ممثل النيابة العامة إن المتهم قتل ”رحمة"، 19 سنة، حيث ساقها حظها العثر وذنبها الوحيد أنها قريبة الشبه من زوجته لبنى، حيث تتمتع بنفس ملامح ومواصفات الوجه والجسد.

وأضافت النيابة أن المتهم تحايل على رحمة بدعوى الحب والزواج حتى سلمته نفسها وفي شهر رمضان أعطاها مخدر الآيس ثم عاشرها جنسيا ولكنها وسط ذلك طلبت منه أن يتركها حتي تتوب وترجع إلى الله فرفض وقتلها، كما أن المتهم وصف معاشرته لجثث الضحايا بأمتع علاقة ذاقها.

سفاح التجمعاعترافات سفاح التجمع الخامس

وخلال التحقيقات، أقر المتهم سفاح التجمع الخامس، أنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يعطيهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقتلهن ويصور تلك المقاطع باستخدام هاتفيه.

تلقت النيابة العامة، في القضية رقم 296 لسنة 2024، إداري الجنوب ثان بور سعيد، والمعروفة إعلاميًا بـ سفاح التجمع الخامس، إخطارًا يفيد بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، وتوصلت تحريات الشرطة، إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

واعترف سفاح التجمع الخامس، بواقعة قتل سيدة أخرى بذات الأسلوب، في شهر إبريل الماضي، وألقى جثتها في اتجاه محافظة الإسماعيلية، وقد حرر عنها المحضر الرقيم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب، مضيفا أنه ارتكب الواقعة الثالثة له وقتل سيدة أخرى، وألقى جثتها بطريق 30 يونيو بدائرة محافظة بور سعيد.

اقرأ أيضاًوحش يعيش على تعذيب الآخرين.. مرافعة النيابة العامة في محاكمة سفاح التجمع

اندلاع حريق في محل ملابس بشارع 26 يوليو بوسط القاهرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سفاح الجيزة الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث التجمع الخامس سفاح التجمع السفاح فتاة التجمع سفاح التجمع القبض على سفاح التجمع قضية سفاح التجمع سفاح التجمع الخامس كريم سفاح التجمع قصة سفاح التجمع سفاح التجمع في مصر زوجة سفاح التجمع محاكمة سفاح التجمع محاكمة سفاح التجمع الخامس محامي السفاح قاتل التجمع سفاح التجمع الخامس النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

بسبب تقاعده عن العمل.. مصرية تلقي زوجها من الطابق الخامس

في حادث صام، أقدمت زوجة مصرية على إلقاء زوجها من شرفة المنزل بالطابق الخامس في منطقة الهرم، بالجيزة، ليلقى الأب حتفه على الفور، أمام أعين أصغر أبنائهما.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغاً بسقوط أربعيني من علو في منطقة الهرم ووفاته فور نقله إلى المستشفى متأثراً بإصابته.

وبحسب التحريات الأولية، نشب بين الزوجين خلافاً حاداً بسبب تسوية الزوج معاشه مبكراً، فاحتد الأمر بينهما، حتى سقط الزوج من شرفة المنزل.

وقالت الطفلة "ريتاج" (7 سنوات)، إن والداتها حنان عمر محمد عمر (47 عاماً) دفعت عمداً والدها، أحمد السنوسني مهنا أحمد (49 عاماً) من البلكونة أثناء شجارهما، الأمر الذي نفته الأم جملة وتفصيلاً.

وأكدت الزوجة أن زوجها عاطل عن العمل ويتناول مواد مخدرة، واختل توازنه وسقط من البلكونة أثناء شجارهما، ولقي مصرعه.

وتباشر النيابة، التحقيق مع المتهمة بتهمة القتل العمد.

ووقعت الحادثة أمام أصغر أبنائهما الأربعة، فيما كان بقية الأبناء محمد، (25 عاماً)، ومصطفى (14 عاماً)، ورضوى (9 أعوام)، خارج المنزل وقت وقوع الجريمة.

ووفقاً للتحريات، فإن الزوجين انفصلا بالطلاق مرتين قبل ذلك على مدار 10 سنوات، وازدادت الخلافات بينهما، لرفض الزوج العمل والانفاق على أبنائه، وعدم تلبية احتياجات المنزل.

وتواصل النيابة تحقيقاتها في الواقعة لبيان ملابساتها ومدى وجود شبهة جنائية من عدمه، كما أمرت النيابة باستعجال التقرير الطبي عن سبب الوفاة، كما أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، وتم احتجاز الزوجة 24 ساعة لحين ورود نتائج التحريات.



مقالات مشابهة

  • صاحب كيان تعليمى وهمى بالقاهرة: أوهمت الضحايا بشهادات جامعية مزورة
  • السفر الوهمي للخارج.. حبس المتهم بالنصب على المواطنين بالقاهرة
  • الموت بأعلي سعر .. تفاصيل حبس مديرة بالطب البيطري و3آخرين بتهمة الرشوة في التجمع 
  • زوجة تلقي بزوجها من الطابق الخامس.. نهاية صادمة لزوج الهرم
  • حسن الرداد يعلق على ترشيحه لـ”سفاح التجمع” وهذا رأيه في تقديم أحمد الفيشاوي للدور
  • حسن الرداد يكشف عن موقفه من تقديم شخصية "سفاح التجمع"
  • بسبب تقاعده عن العمل.. مصرية تلقي زوجها من الطابق الخامس
  • التحقيق في واقعة إلقاء ربة منزل لزوجها من الطابق الخامس بالهرم
  • محاكمة عاجلة لـ مستريح السيارات والبترول
  • موعد استكمال مناقشة اللجنة التشريعية لمواد قانون الإجراءات الجنائية الجديد