#سواليف

وزعت طواقم #المستشفى_الميداني_الأردني جنوب #غزة “3” اليوم الخميس، مساعدات غذائية سيّرتها الهيئة الخيرية الهاشمية للأهل في خانيونس جنوب قطاع غزة، انطلاقاً من التوجيهات الملكية وفي إطار الجهود التي تبذلها المملكة الأردنية الهاشمية في دعم الأهل في قطاع غزة.

وقال قائد قوة المستشفى، إنه “استمراراً لجهود الخير الهاشمية التي تحمل معها أسمى معاني المحبة والسلام لأهلنا في القطاع، وزعت طواقم المستشفى الميداني الأردني/ جنوب غزة 3، “600 طرد خيري تضمنت #مواد_غذائية لتقديم يد العون والمساعدة وللتخفيف من معاناتهم”، مضيفاً أن قرابة 3000 فلسطيني سيستفيدون من الطرود التي قدمتها إدارة المستشفى الميداني الأردني في #خانيونس لمدرسة تؤوي #النازحين.

مقالات ذات صلة الكوفحي يرفض استقبال سفير بريطانيا في الأردن 2024/07/18

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف المستشفى الميداني الأردني غزة مواد غذائية خانيونس النازحين المستشفى المیدانی الأردنی

إقرأ أيضاً:

«إيد واحدة» تواصل جهودها لدعم 1.5 مليون أسرة.. ترفيه ومساعدات غذائية وصحية

تواصل حملة «إيد واحدة» التي أطلقها التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسة حياة كريمة والهلال الأحمر المصري، جهودها البارزة في تقديم الدعم والمساعدة لأكثر 1.5 مليون أسرة من الأسر الأكثر احتياجًا في مختلف محافظات الجمهورية. 

دعم صحي للأكثر احتياجا 

ووفقا لما جاء على صفحة التحالف الوطني الرسمية، شهدت الحملة استمرار عمل القوافل الصحية التي تقدم دعمًا صحيًا مباشرًا للأسر المستهدفة في مختلف المناطق، شملت الخدمات المقدمة توزيع المواد الغذائية والوجبات الساخنة، بالإضافة إلى توزيع لحوم وإقامة ندوات توعوية تعزز من الوعي الصحي بين الأسر.

تسعى حملة «إيد واحدة» إلى تقديم الدعم الغذائي والرعاية الصحية للأسر الأكثر احتياجًا، وتحسين مستوى المعيشة في المناطق المستهدفة، مما يعزز من التكامل المجتمعي والتماسك الاجتماعي. في هذا الإطار، أطلقت مؤسسة مرسال الخيرية، عضو التحالف، قافلة طبية شاملة إلى دار الهدايا للمسنين في محافظة الإسكندرية، واستفاد من هذه القافلة 118 مسنًا، حيث شملت التخصصات الطبية الباطنة، الأسنان، الأوعية الدموية، بالإضافة إلى إجراء فحوصات وتحاليل شاملة.

يوم ترفيهي في محافظتين 

ويبرز نشاط مؤسسة مرسال عضو التحالف الوطني في تعزيز العمل الأهلي التنموي ودعم المجتمع المحلي. ويؤكد التحالف على أهمية مشاركة كافة المؤسسات والأفراد في هذه الجهود النبيلة، إيمانًا بدور الجميع في بناء مجتمع أكثر صحة وسعادة.

وفي خطوة مماثلة، نظمت مؤسسة نبيل الكاتب الخيرية لتنمية المجتمع يومًا ترفيهيًا مميزًا في محافظتي البحيرة والإسكندرية. شهد اليوم زيارة لمجمع دار المسنين الوفاء والأمل ودار الأيتام للبنين، حيث تم تنظيم مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية التي تستهدف إسعاد كبار السن والأيتام والأسر الأكثر احتياجًا. تضمنت الأنشطة عروضًا فنية، مسابقات، توزيع هدايا، وجبات غذائية، مما يعزز من الالتزام الاجتماعي ويساهم في بناء مجتمع أكثر تماسكًا وسعادة.

مقالات مشابهة

  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية في إقليم كانم في تشاد
  • الاحتلال يهاجم طواقم الإسعاف في جنين.. والمقاومة تتوعد بتصعيد العمليات
  • الاحتلال يهاجم طواقم الإسعاف في جنين.. والمقاومة تتوعد بالتصعيد العمليات
  • شرطة أبوظبي تؤهل 22 مدرباً بمجال التدريب الميداني المحاكي للواقع
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 600 سلة غذائية بإقليم حجر لميس في تشاد
  • ‏احتجاجات لأهالي الرهائن الإسرائيليين على حدود قطاع غزة للضغط على الحكومة للإفراج عنهم
  • “الرقابة على الأغذية والأدوية” يتابع تسمم 28 حالة بسبب وجبات غذائية
  • «إيد واحدة» تواصل جهودها لدعم 1.5 مليون أسرة.. ترفيه ومساعدات غذائية وصحية
  • مصرع جندي صهيوني إضافي من لواء “ناحال” جنوب قطاع غزة والخسائر متواصلة
  • الترابط الميداني: سلاح المقاومة في مواجهة إسرائيل