يستعد فريق برشلونة بقيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، لاستقبال الموسم الجديد بمجموعة كبيرة من الأزمات، التي من الممكن أن تهز من استقرار النادي.

ويخوض برشلونة المباراة الافتتاحية للموسم الجديد، أمام خيتافي يوم الأحد 13 أغسطس في الجولة الأولى، من بطولة الدوري الإسباني الموسم 2023/2024.

وأشارت صحيفة "ماركا الإسبانية"، إلى تواجد أزمات كبرى، تواجه النادي الإسباني قبل انطلاقة الموسم، سواء على المستوى الإدارة أو على مستوى الفريق الأول.

ويحاول البلوجرانا الاستفادة من الفترة ما قبل انتهاء الميركاتو الصيفي، لتحسين بعض الأمور الخاصة داخل النادي سواء على مستوى الصفقات أو الراحلين عن الكامب نو.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة يواجه ثلاث مشاكل كبيرة قبل انطلاق الموسم الجديد وهي:

رحيل عثمان ديمبيلي إلى باريس

رغم أن باريس سان جيرمان حسم التوقيع مع عثمان ديمبيلي، إلا أن الحقيقة تؤكد أنه لا يزال لاعبًا في صفوف البلوجرانا، حتى إغلاق العملية بشكل رسمي.

 

ويحاول النادي الكتلوني الإبقاء على اللاعب حتى 21 أغسطس المقبل، من أجل الضغط على الفريق الفرنسي، لكن ما هو مؤكد أن برشلونة سيخسر خدمات أحد أبرز لاعبيها، دون إحضار بديل مناسب قبل بداية الموسم.

عثمان ديمبيلي تسجيل الصفقات الجديدة 

 

لا شك أن أزمة تسجيل صفقات جديدة من أولويات نادي برشلونة، حيث تعمل الإدارة على حلها بأسرع وقت ممكن، لكن حتى يومنا هذا، سجل النادي 13 لاعبًا فقط في بطولة الدوري الإسباني.

 

ولم ينجح خوان لابورتا في تسجيل الصفقات الجديدة، جوندوجان وإينيجو مارتينيز وأوريول روميو بالإضافة إلى الزلزوزلي، إلى جانب عدد قليل من اللاعبين في الفريق مثل أراوخو، سيرجي روبرتو، ماركوس ألونسو، إيناكي بينيا، أليخاندرو بالدي.

صفقة برشلونة الجديدة جوندوجان 

الإدارة تعمل حاليًا على حل المشكلة قبل بدء الدوري الإسباني، لتسجيل جميع اللاعبين بشكل رسمي في قائمة الفريق.

 

ملف الراحلين عن الفريق

 

يسرع برشلونة من وتيرة اللاعبين المغادرة الفريق، من أجل الاستفادة من الأموال الخاصة بهم لتسجيل الصفقات الجديدة.

 

ويحاول البلوجرانا بيع فرانك كيسي، بعد تلقيه عرضًا من الدوري السعودي، بالإضافة إلى التخلص من خدمات الثنائي، لينجليت وديست لعدم قناعة تشافي بهم.

كيسي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة تشافي الدوري الإسباني ديمبيلي جوندوجان

إقرأ أيضاً:

كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه

كشف مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، عن وجود تهديدات من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بالرحيل عن صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "الفجر"، أن كولر استفسر أكثر من مرة من إدارة الأهلي، عن التدعيمات المطلوبة، وهدد النادي بمناقشة العروض التي تصله للرحيل.

برناردو: بكاء رونالدو "أمر طبيعي" عاجل.. دياب يصدم الأهلي وبيراميدز بهذا القرار

وتابع: "تهديدات المدير الفني، تأتي بسبب عدم تنفيذ مطالبه حتى الآن، حيث أكد للإدارة أنه لن يتحمل إخفاقات الموسم المقبل بسبب التباطؤ، في ظل اشتداد المنافسة بالموسم الجديد".

ويحق للسويسري مارسيل كولر المدير الفني، الرحيل عن الأهلي دون أي شروط جزائية قبل بداية الموسم الجديد، حيث قام بتجديد عقده خلال الفترة الماضية.

وقاد المدرب السويسري، الأهلي لاكتساح الداخلية، برباعية مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري.

مقالات مشابهة

  • الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • موندو ديبورتيفو تكشف أزمات خط وسط برشلونة
  • 4 أزمات كبرى تواجه فليك مع برشلونة
  • أزمة كبرى تضرب ريال مدريد قبل بداية الموسم
  • مانشستر يونايتد لا يمانع رحيل لاعبه إلي الدوري الإسباني
  • الأهلي يبدأ تدريباته غدًا الأحد
  • النهضة يغزو سوق الانتقالات الصيفية بجملة من الصفقات النوعية
  • هل الصفقات السياسية وراء فشل طريق ديوانية - نجف؟
  • الكشف عن شرط تعاقد برشلونة مع نجم الدوري الإسباني
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه