خطفت «كاي» حفيدة دونالد ترامب، البالغة من العمر 17 عامًا، الأضواء في المؤتمر الوطني الجمهوري، وأحدثت ضجة كبيرة عندما ألمحت إلى مستقبلها في السياسة، بحسب ما كشفته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية. 

ماذا قالت «كاي» عن جدها ترامب؟  

وقالت كاي ترامب للحشد الكبير في ميلووكي بولاية ويسكونسن، إنها تريد مشاركة الحضور عن جانب من جدها «ترامب» لا يراه الناس كثيرًا، بما في ذلك الطريقة التي يعطي بها الحلوى والصودا سرا لأحفاده.

وتنازل دونالد ترامب جونيور عن بعض وقته المخصص للتحدث أمام الميكروفون للسماح لابنته بتولي الأمر، موضحًا أنها طلبت إلقاء كلمة في المؤتمر في أعقاب محاولة اغتيال جدها. 

وقالت «كاي» لقد صدمت يوم السبت عندما سمعت أنه تعرض لإطلاق نار، قائلة: «أردت فقط أن أعرف ما إذا كان بخير لقد كان من المحزن أن يفعل شخص ما ذلك لشخص آخر».

وقالت أمام آلاف من مندوبي الحزب الجمهوري وأعضاء الحزب: «لقد تسبب كثير من الناس في إلحاق الأذى بجدي، وما زال صامدا،  جدي، أنت مصدر إلهام كبير وأنا أحبك»، في الحال ابتسم ترامب عندما استمع إلى خطابها.

وأثارت هذه التصريحات تكهنات بأنها قد تنقل سلالة ترامب السياسية إلى الجيل الثالث. 

من هي حفيدة ترامب؟

وكاي هي الأكبر بين أحفاد ترامب العشرة، وظهرت في بعض الأحيان تحت الأضواء خلال فترة ولايته الأولى في  البيت الأبيض؛ إذ حضرت المراهقة حفل التنصيب في عام 2017 وحفل عيد  الفصح في البيت الأبيض.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، حضرت تجمعًا مؤيدًا لترامب في نادي جدها في دورال  بولاية فلوريدا إلى جانب بعض أشقائها ووالدها. 

ولن تتمكن  «كاي» من التصويت في نوفمبر لأنها لن تبلغ الثامنة عشرة حتى مايو 2025، ولديها صفحة على اليوتيوب مخصصة للعبة الجولف التي تمارسها. 

فازت كاي ببطولة نادي السيدات للجولف في ملعب جدها للجولف في بالم بيتش بولاية فلوريدا، ولعبت مع أكبر النجوم في اللعبة. 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ترامب سياسة الانتخابات الأمريكية

إقرأ أيضاً:

ميرنا جميل تخطف الأنظار بإطلالة جديدة في العلمين الجديدة

شاركت الفنانة ميرنا جميل، جمهورها ومتابعيها، صورا جديدة لها أثناء تواجدها في مدينة العلمين الجديدة.

إطلالة ميرنا جميل

ونشرت ميرنا جميل، صوراً عبر حسابها الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلقت: «قضيت وقتا رائعا»، حيث ظهرت مرتدية بفستان قصير باللون "البينك" أبرز جمالها ورشاقتها.

ميرنا جميل ميرنا جميل
آخر أعمال ميرنا جميل

والجدير بالذكر أن آخر اعمال ميرنا جميل، هو مشاركتها في مسلسل «بيت الرفاعي» بطولة النجم أمير كرارة، والذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق بجاحا باهرا بين الجمهور.

تدور أحداث العمل حول اتهام (ياسين) بقتل والده (محمود) ويصبح هاربًا من العدالة في رحلته للبحث عن قاتل والده الحقيقي، وتزداد الأمور سوء حينما يحل (فاروق) ابن عم (ياسين) محل (محمود)، ويصبح المتحكم في العائلة والثروة وكل شيء.

مسلسل بيت الرفاعي من بطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى، ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضاً«ألذ مسرحية».. ميرنا جميل تروج لـ«البنك سرقوه» مع قرب عرضها بمهرجان العلمين

ميرنا جميل في ضيافة «الراديو بيضحك» الحلقة المقبلة (صور)

إطلالة صيفية ساحرة لـ ميرنا نور الدين

مقالات مشابهة

  • نيكول كيدمان تخطف الأنظار بإطلالة بيج في مهرجان فينيسيا
  • عندما طالت يد الإرهاب القلم.. قصة محاولة اغتيال نجيب محفوظ
  • محاولة اغتيال ترامب: مكتب التحقيقات الفيدرالي ينشر صور لترسانة مطلق النار
  • إف بي آي يكشف تفاصيل جديدة عن محاولة اغتيال ترامب..لم يكن هدف كروكس الأول
  • مكتب التحقيقات الفيدرالي يكشف مفاجأة في حادث محاولة اغتيال ترامب
  • السلطات الأميركية تكشف تفاصيل جديدة بشأن مخطط محاولة اغتيال ترامب
  • أول صور لـ السلاح المستخدم فى محاولة اغتيال دونالد ترامب
  • "إف بي آي" ينشر صورا للسلاح المستخدم في محاولة اغتيال ترامب
  • بميكب جرئ.. صفاء سلطان تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • ميرنا جميل تخطف الأنظار بإطلالة جديدة في العلمين الجديدة