تفقد الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرة، القافلة الطبية الشاملة للكشف على ذوي الهمم التي تنظمها مؤسسة مصر الخير، وإحدى الشركات الخاصة العاملة في مجال صناعة الأسمنت بحلوان، بالتعاون مع محافظة القاهرة على مدار يومي الخميس والجمعة بمركز صحة الأسرة بكفر العلو بحلوان.

تحسين جودة الحياة 

وثمّن محافظ القاهرة دور مؤسسات المجتمع المدني في مشاركة الأجهزة التنفيذية لتقديم الخدمات التي تهدف إلى تحسين جودة الحياة المقدمة للمواطنين في هذه المناطق، ضمن سعي الدولة لتغيير حياتهم للأفضل.

وأشاد محافظ القاهرة بالدور المجتمعي لمؤسسة مصر الخير ورجال الأعمال مع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة خاصة في مجال رفع مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواط، والمشاركة في المبادرات التي تستهدف المناطق الأكثر احتياجًا.

الخدمة الطبية 

وتضم القافلة التي تستهدف الوصول لأكثر من 500 مستفيد تخصصات «الباطنة، والأنف والأذن، والعظام ،والمسالك، والجلدية والجراحة، والقلب، والمخ والأعصاب، والنفسية والعصبية، والسمعيات ، ومعمل، وصيدلية»، وتقدم الخدمة الطبية اليوم وغدًا من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إبراهيم صابر الأجهزة التنفيذية الأنف والأذن التضامن الاجتماعى الخدمة الطبية الخميس والجمعة الدكتور إبراهيم محافظة القاهرة محافظ القاهرة محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى أبوتيج النموذجي 

تفقد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط اليوم الخميس سير العمل بمستشفى أبوتيج النموذجي للاطمئنان على مدى تقديم الخدمات الطبية للمرضى والمترددين ومدى انتظام سير الأعمال على أرض الواقع وتواجد الأطقم الطبية والتمريض وتوافر مخزون كافي من الأدوية والمستلزمات الطبية؛ وذلك في إطار جولاته الميدانية لمتابعة القطاع الصحي لتقديم خدمات أفضل للمواطنين والنهوض والارتقاء بالمنظومة الصحية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

ورافقه خلال الجولة التفقدية محمد حسن الديب رئيس مركز ومدينة أبوتيج ويسرى كامل مدير إدارة المتابعة الميدانية بالمحافظة.

وحيث تفقد محافظ أسيوط خلال جولته انتظام العمل بعدد من الأقسام المختلفة داخل المستشفى منها الاستقبال العام والطوارئ والعناية المركزة وقسم الأشعة ومعمل التحاليل وقسم الغسيل الكلوي والمسالك البولية والرمد والعظام وغرفة الجبس وعيادة الأسنان ومعمل الأسنان، الجلدية والتناسلية والأنف والأذن والحنجرة.

وكما تفقد المحافظ سير العمل بالصيدلية للاطمئنان على توافر الأدوية مشددًا على ضرورة الإبلاغ فورا عن أية احتياجات أو نواقص لسرعة توفيرها.

وتجول المحافظ داخل الأقسام للاطمئنان على انتظام سير العمل وتواجد الأطباء وأطقم التمريض للاطمئنان على استعداد المستشفى للتعامل الفوري مع حالات الطوارئ والمترددين وتأدية الخدمة الطبية للمرضى على الوجه الأكمل والتأكد من تقديم الخدمات الصحية بالشكل اللائق مطالبًا الأطباء بتقديم الدعم الطبي والمعنوي للمرضي وبذل المزيد من الجهود للنهوض بقطاع الصحة والاهتمام براحة المرضى وتوفير كافة الإمكانيات وتسخير الطاقات لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية المميزة للمواطنين.

وحرص محافظ أسيوط على التحدث مع المرضى ومعرفة مدى رضائهم عن الخدمات المقدمة لهم وتوافر الاحتياجات اللازمة لهم لتلقى العلاج متمنيا لهم الشفاء العاجل.

مقالات مشابهة

  • وزير خارجية اليونان يشيد بدور مصر السياسي والإنساني بالشرق الأوسط
  • بعد إقراره.. كيف يعمل القانون على تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين؟
  • لاقى قبولًا كبيرًا.. "الأعلى للشؤون الإسلامية" يشيد بدور الواعظات في المجتمع (فيديو)
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى أبوتيج النموذجي 
  • محافظ القليوبية يشيد بـ "شبان ترند" ويؤكد على أهمية دور الإعلام في تنمية المجتمع
  • محافظ أسيوط يتفقد مجمع الخدمات الزراعية والوحدة البيطرية بقرية العونة بمركز ساحل سليم 
  • للاطمئنان على تقديم الخدمات الصحية وتوافر الأدوية.. محافظ أسيوط يفاجئ مستشفى الصحة الإنجابية بمنفلوط
  • محافظ أسيوط يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى الصحضة الإنجابية بمنفلوط  
  • محافظ المنيا يهنئ المستفيدين ويوجه رسالة للمواطنين بسرعة تقنين أوضاعهم للاستفادة من التيسيرات المقدمة من الدولة
  • محافظ المنيا يبحث أوجه التعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي