دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة 2000 لاعب في «أبوظبي جراند سلام» للجو جيتسو بالبرازيل الأرجنتين تحتفظ بصدارة التصنيف العالمي لـ «الفيفا»


وقع مجلس دبي الرياضي اتفاقية شراكة، مع ماي دبي إحدى الشركات الرائدة لمياه الشرب المعبأة في الإمارات، لتكون المزود الرسمي للمياه في الفعاليات الرياضية التي ينظمها ويشرف عليها مجلس دبي الرياضي.


ووقع الاتفاقية سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وإبراهيم كاه الرئيس التنفيذي لشركة ماي دبي، بحضور ناصر أمان آل رحمة مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي، وأحمد إبراهيم مدير قسم الرعايات والشراكات في مجلس دبي الرياضي، ورضوان صديقي مدير أول التميز التجارة والأعمال، ومحمد توصيف رئيس قسم المبيعات والضيافة، وأمينة ربيع رئيس قسم التسويق، وعايدة حمزة مديرة الموارد البشرية في شركة ماي دبي.
وتأتي هذه الاتفاقية انطلاقاً من جهود مجلس دبي الرياضي للارتقاء بقطاع الفعاليات الرياضية التنافسية والمجتمعة المختلفة التي تقام على مدار العام، والتعاون مع القطاعين الحكومي والخاص لدعم نشر وتطوير ممارسة الرياضة والنشاط البدني في المجتمع، وكذلك ضمن نهج شركة ماي دبي التي تعد من أهم الشركات الوطنية المختصة بإنتاج مياه الشرب التي تمنح ممارسي الرياضة المياه الطبيعية التي يحتاجها الرياضيون أثناء المنافسات.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي مجلس دبي الرياضي سعيد حارب مجلس دبی الریاضی

إقرأ أيضاً:

القابضة للمياه تتابع مشروعات مبادرة حياة كريمة في قرى الجمهورية

عقد المهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، اجتماعًا مع رؤساء مجالس إدارات شركات مياه الشرب والصرف الصحي، وممثلي دار الهندسة، لمتابعة نسب تنفيذ حزم مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" التي تنفذها الشركات في محافظات الجمهورية.

 

وتناول الاجتماع استعراض آخر التطورات المتعلقة بالموقف التنفيذي ومعدلات الأداء ومدى الالتزام بالمواصفات الفنية وجودة الأعمال.

 

وأوضح رسلان، أن الإدارة الجيدة لمشروعات المبادرة والمتابعة الدورية للموقف التنفيذي تعتبر أولوية قصوى، مشددًا على ضرورة تسريع وتيرة تنفيذ المشروعات لتوفير حياة كريمة لأهالي القرى.

 

كما أشار إلى تشكيل مجموعات عمل من الشركات التابعة للمرور على المشروعات والتأكد من تنفيذها وفقًا للجودة المطلوبة، مع ضرورة متابعة تسليم الأعمال ومعالجة أي ملاحظات وفقا للجداول الزمنية المقررة.

 

في سياق آخر، استعرضت شركة مياه الشرب بالقاهرة تجربة تنفيذ مشروع تركيب حساسات ذكية لقياس منسوب مياه النيل بمداخل محطات إنتاج المياه. بهدف مراقبة تغيرات منسوب مياه النيل بشكل مستمر، مما يساهم في تحسين كفاءة عمليات إنتاج المياه وضمان جودة المياه المستخدمة، لضمان استدامة تشغيل المحطات بالكفاءة المطلوبة. 

 

وأكد المهندس ممدوح رسلان، على أهمية تطبيق هذه التجربة في محطات مياه الشرب بالمحافظات، لقياس منسوب المياه ونسبة العكارة، حيث تعزز من قدرة الشركات من إدارة الصيانات الوقائية عبر تحليل البيانات اللحظية وقياس كفاءة المياه الواردة  لمحطات المياه والتنبؤ بالأعطال المحتملة الناتجة عن تغير خصائص المياه بفعل العوامل الجوية أو المؤثرات الخارجية، قبل دخولها إلى مراحل المعالجة. 

 

كما شدد على أهمية التزام الشركات بحل شكاوى المواطنين وفقا لمنظومة الشكاوى الموحدة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لضمان سرعة حل الشكاوى وتحسين الخدمات.

مقالات مشابهة

  • الثقافة والرياضة والشباب تنظّم الكرنفال العائلي الرياضي
  • قبل انتهاء مهرجان العلمين.. اعرف أبرز الفعاليات الرياضية بالدورة الثانية
  • الشباب والرياضة تختتم فعاليات "صيف شبابنا" بمحافظة بني سويف
  • مياه القاهرة: قطع المياه عن بعض المناطق بسبب كسر مفاجئ
  • “دو” و”بالتل” توقعان اتفاقية شراكة لإطلاق شبكة اتصالات سريعة بين الإمارات العربية المتحدة وفلسطين
  • “مجلس سيدات أعمال الشارقة” ينظم لقاءً تفاعلياً لإثراء تجربة عضواته
  • الشباب والرياضة تطلق البرنامج القومي "التطوير المهني المستدام بالمؤسسات الرياضية"
  • «القابضة للمياه» تتابع تنفيذ مشروعات «حياة كريمة» في محافظات الجمهورية
  • العراق يوقع اتفاقية مع شركتين دوليتين لتحسين إدارة المياه
  • القابضة للمياه تتابع مشروعات مبادرة حياة كريمة في قرى الجمهورية