قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، تجديد حبس شخص لاتهامه بتصوير السيدات والفتيات داخل مول كايرو فيستفال بالتجمع، وحفظ الصور على الذاكرة الخاصة بالهاتف كارت ميموري، 15 يوما علي ذمة التحقيق.

وأوضحت التحريات الأولية أن الشاب المتهم وضع الهاتف المحمول، داخل كرتونة لإخفائه وتصوير الفتيات والسيدات دون علمهن داخل المول بالتجمع، وتصادف وجود الأمن الإداري للمول بجوار الكرتونة فرفعها فوجد بداخلها هاتفا محمولا والكاميرا مثبتة على وضع التصوير.

وأوضحت التحريات الأولية أن أمن المول الإداري أبلغ الأجهزة الأمنية التي بدورها ألقت القبض على المتهم وبحوزته الهاتف وبتفتيشه وجد بحوزته على عدد من الصور ومقاطع الفيديو للفتيات والسيدات.

اقرأ أيضاًاندلاع حريق في محل ملابس بشارع 26 يوليو بوسط القاهرة

لـ «ضعف درجاته».. انتحار طالب إعدادي في الشروق

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع التجمع تصوير حوادث حوادث الأسبوع مول

إقرأ أيضاً:

«بيت الخير»: 36% نسبة مشاركة المرأة في نشاطات الجمعية

أكّدت جمعية «بيت الخير» حرصها على ترسيخ سياسة تمكين المرأة التي تنتهجها دولة الإمارات، حيث أولت العنصر النسائي اهتماماً خاصاً، فمنذ نشأتها منذ أكثر من 35 عاماً حرصت الجمعية على إدماج المرأة بمختلف الوظائف المتاحة لديها.
وأوضحت بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، أن نسبة مشاركة المرأة في نشاط الجمعية 36%، وهي تحتل الآن أكثر من 44% من المواقع القيادية، حيث تشغل 12 موقعاً قيادياً من أصل 27 موقعاً، وهنّ يسخرن معارفهنّ وخبراتهنّ في تنفيذ مختلف البرامج، بدءاً من دراسة وبحث الحالات المتقدمة لطلب المساعدة، وانتهاء بتلبية احتياجاتهم، مع مراعاة الجانب النفسي للحالات والأسر المتعففة.
وعبرت حليمة عبد الله الظنحاني، مدير شؤون الأفرع بالجمعية، عن اعتزازها بإنجازات ابنة الإمارات، مؤكدة أهمية مشاركة المرأة في القطاع الخيري.
وقالت إن تمكين المرأة الإماراتية استثمار لنصف المجتمع وإضافة نوعية لطاقاته الفاعلة، وقد شهد العمل الخيري إقبالاً متزايداً من المرأة الإماراتية لممارسة الأعمال التطوعية والإنسانية من خلال الجمعيات الخيرية والإنسانية المرخصة، وهناك وظائف مخصصة كلياً للنساء.
وأوضحت أن عدد الباحثات في الجمعية يبلغ 20 باحثة، تم تطوير قدراتهن الإدارية والبحثية لمواكبة العصر الرقمي، حيث يغلب على عملهن متابعة طلبات المساعدة الإلكترونية ودراستها بما يؤهل المستحقين للاستفادة من عطاء الجمعية'.

مقالات مشابهة

  • أبرزها تحويل الأموال.. تعرف على خدمات تطبيق الموبايل البنكي للشركات
  • تحريات لكشف هوية المتهم بسرقة فيلا محمد أبو العلا لاعب الزمالك السابق
  • أمانة الحدود الشمالية توفر وطائف شاغرة
  • المتهمة بسرقة شقة الفنانة منة عرفة بالتجمع تستأنف على حكم حبسها
  • تأجيل محاكمة مضيفة طيران قتلت ابنتها بالتجمع
  • زجاجة مياه ومصحف.. الصور الأولية لمطرب المهرجانات عصام صاصا أمام الجنايات
  • ماذا قالت تحريات مباحث الأموال العامة عن تزوير توكيل قضايا عصام صاصا؟
  • كيفية منع واتساب من حفظ الوسائط تلقائيًا في معرض الصور.. خطوات بسيطة لتوفير مساحة وتحسين أداء الهاتف
  • ضبط المتهم بسرقة جهاز طبي من مستشفى بالدقي
  • «بيت الخير»: 36% نسبة مشاركة المرأة في نشاطات الجمعية